عرض مشاركة مفردة

قديم 18-09-2005, 11:08 PM
Host4u Host4u غير متصل
عضو

مشاركة: 41
مستوى تقييم العضوية: 0
Host4u is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة sma2al3rb  

بسم الله الرحمن الرحيم

اخى الغالى ارجوا انك لم تزعل واذا زعلان انا اعتذر من اجلك

حيث لم يكن قصدى والله اى شئ سوى انك تشير الى نقطتين هامتين واذار الاشارة اليها عكسية.

وبالطبع اخى الحبيب انا لا اقصد ان مشاركتك غير هامة اى يعنى انه لم يجب ان تشارك معنا لا والله لم اكن اقصد ذلك

وبالطبع اخى كلنا نحتاج الى اّراء بضنا البعض كى نكون نقاش جيد تنتج عنه فوائد للجميع.

وانا اعتذر منك مرة اخرى.

على فكرة اخى انا فاتح مقر فى شركة وان شاء الله بعد تعاونى مع شركة اكت نت سوف نقوم بشركتنا الخاصة ولكن المشكلة مشكلة وقت.

والرزق من عند الله.

ارجع واقول ان المثل الذى تذكره فى الاعلى هو (ليس كل رخيص بخيص) وليس(كل رخيص بخيص)

واذا كنت تقصد ان استضافتى بخيصة فانا كنت اريد اقول منذ بداية الموضوع انه توجد شركة على السيرفر اللى انا موجود فيه تأخذ بنفس الاسعار اللى اّخذ بها واسعارها ضعف اسعارى 360 % فى الاستضافة

هل لان اسعارها باهظة تكون شركة جيدة ولان اسعارى جيدة للمستخدم تكون شركتى سيئة!!!!!!!!!!!؟

ومشكوور اخى على اسلوبك الراقى فى

كما قلت لك انى فاتح فى احدى كبرى شركات بلدى وقريبا شركة خاصة بعد تعاون اّكت نت معنا.

حصل خير

بالنسبة لـ(اسلوبي) فهو مجرد تشبيه ماقصدت فيه شي ثاني
المقصد يا اخونا الفاضل هو ان الشركات الي تلاقي اسعارها غاليه
تستنتج ان عندهم موظفين بخدمتك وانهم يحاولون يطورون خدماتهم وبرمجياتهم بكل قرش ياخذونه بغض النظر ان هناك ارباح
طبعا في هذه الحاله تجد الاقبال كبير .. ليه ؟ لأنهم كل مده يطورون نفسهم وبالتالي الجوده تصير اقوى
اما الي حاط اسعاره غاليه (كفرد) .. هذا الي ماتلاقي عليه اقبال لأن هدفه حسب اعتقادي الربح
والشركات الرخيصه نستنتج منها انها فرد وبدون مقر .. لانه بالعقل هل رح يدفعوا من جيوبهم لتطوير خدماتهم؟
هل رح يدفعون من جيوبهم لفتح مكتب وموظفين وبعد ذلك حابين يعوضون المبالغ الي دفعوها باسعار خدماتهم الرخيصه ؟
لا طبعا لابد تكون فيد المعقول
وانا ماقصدتك أبد في الرخص وماعرفك صراحه ولا اعرف اسعارك الحاليه

اغلى تحيه لك

آخر تعديل بواسطة Host4u ، 18-09-2005 الساعة 11:12 PM.