عرض مشاركة مفردة
 
  #4  
قديم 01-10-2005, 02:46 PM
Sohards.com Sohards.com غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مشاركة: 11
مستوى تقييم العضوية: 0
Sohards.com is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم

شكرا أخواني الكرام على الرد وطرح أفكاركم في الموضوع ... حقيقتا تم طرح الموضوع ليس من باب الرسمي او غيرة بل من باب المصداقية المنشودة .... أخي الكرم الراسم ...... إن كانت العيب في الشركات الرسمية فصدقني ليس كل الشركات الرسمية تتعامل بنفس الاسلوب وبفس الفكرة وبنفس المنهاجية التجارية فهنالك اختلاف ... من يتعامل بالإسلوب الذي ذكرته هم الشركات التي يمتلكها الكبار او التي يمتلكها ضعاف القلوب والذين يجبون المادة ويتعبرونها كل شي.

اعتقد أننا نمر بأزمة نضج فكري تجاري الكتروني عربي ,,,,, قد يكون ولكن ليس على مستوى الجانب التجاري فقط وانما على العديد من الجوانب الحياتية ..... فاغل جوانب الحياة لدينا يملئها الإنحلال سوى الاخلاقي سوى الفكري او حتى العملي ..... أخي هي ليست ازمة فكر عربي هي ازمة أمة عربية مسلمة ..... لا نريد ان نخرج من صلب الموضوع فالموضوع وضع بحد ذاتة ليناقش الجانب السلبي والإيجابي لهذا النوع من التجارة .... هنالك الكثير من الإيجابيات اولها فتح باب التنافس للجميع وثانيا إتاحة الكثير من العروض مما يفتح الباب على المستخدم العربي للحصول على ما يناسبة ..... ولكن هنالك ايضا جوانب سلبية ..... منها في حالة فقد الشركة مصداقيتها يكون المستخدم هو الضحية ... والسبب لا يوجد اي اوراق ثبوتية تثبت حقة .... هذا شي من الكثير من الامور الاخرى ....

الاخ الكريم 3mfny:

بخصوص الإمكانيات المادية هي بالفعل احد اكبر الاسباب التي تمنع المزودين العرب للبداء بشكل رسمي في هذا الجانب من التجارة .... ولكن اخي الكريم هنالك شركات اصبح لها باع طويل في هذا الجانب وهي تمتلك اكثر من سيرفر والكثير من المستخدمين والمصداقية موجودة لديهم ... كما انها تقدم الكثير الخدمات في البرمجة والتصميم والإستضافة وغيرها من الامور الفنية ولتقنية ولكن للاسف ليست مسجلة على الرغم من امتلاكها كل الامكانيات المادية للتسجيل .... هذا هو الجانب المهم ..... حين تكون شركة مسجلة فانت تضمن حقك وحق المستخدم . ببالتالي يفتح لك ابواب النجاح بمصراعية . لماذا لا يتم التسجيل بشكل رسمي .؟؟؟؟؟ سوال مهم ؟؟؟؟






التوقيع
صحار للأنظمة الرقمية ش.م.م
نعمل ..... لنعطيك الأفضل
http://www.sohards.com