عرض مشاركة مفردة

قديم 21-12-2009, 10:20 PM
Tech Tech غير متصل
عضو

مشاركة: 24
مستوى تقييم العضوية: 0
Tech is on a distinguished road
Awt17 مطلوب تصميم موقع اخباري - سكربت فيفو

السلام عليكم

كما هو واضح في العنوان. ارغب في تصميم موقع اخباري بلغتين عربي انجليزي على مستوى عالي ومتطور. طبعا التصور والتقسيمات للاخبار و الاقسام التابعة للموقع جاهز بشكل كامل يحتاج فقط للتنفيذ. كذلك احتاج لإضافة مكان للفيديو و كذلك للراديو في الواجهة. تلوين الأقسام او التفرعات لكل قسم ثيم بلون مثال اقلام لون اخضر و قسم رياضه لون ازرق. كذلك فلاش لعرض الاخبار الهامة و شريط الاخبار العاجلة. يعني بناء موقع اخباري على مستوى عالي بإستخدام سكربت vivvo
مع تصميم احترافي جميل وسريع يراعى فيه سهولة الاستخدام للواجهة. رجاء ً لا يتفق معي شخص يجد صعوبة في العمل مع فيفو لأنني سبق واتفقت مع احدهم ثم رد بأن الموقع متطور جدا و انه لم يكن يتصور ذلك.

هذا جزء من التفاصيل و البقية عند الاتفاق مع من هو مستعد وسعره مناسب سأتفق معه, وسيتم تأكيد الإتفاق هنا في الويب العربي.

ملاحظتين مهمة جداً, أنا جاد في العرض و قد اتفقت مع شخصين لم يكونا جديين ولا اريد اهدار المزيد من الوقت:
الأول: يتم تسليم الشغل حسب المدة المتفق عليها والا سيكون هناك خصم (تم التلاعب في مسبقا ولن انتظر المزيد)
الثاني: الحقوق محفوظة لي طالما أنا دفعت لذى لا أريد ان يضاف العمل في قسم اعمالنا و لا اسم المصمم في اسفل موقعي.

الموقع اطلب تنفيذه في مدة اسبوع.

أنتظر العروض املا ً منكم سرعة التجاوب حتى نستثمر وقتنا, وانا شخص جاد لا اعرف المماطلة و الدفع سيكون في وقته.

و شكرا للأخ Tech اعارتي المعرف لأن عضويتي Dude لم تفعل رغم كثرة المحاولات