عرض مشاركة مفردة

قديم 08-10-2006, 11:48 PM
الصورة الشخصية لـ HT-Q8.CoM
HT-Q8.CoM HT-Q8.CoM غير متصل
عضو

المدينة: في بلاد الله الواسعة
مشاركة: 641
مستوى تقييم العضوية: 20
HT-Q8.CoM is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى HT-Q8.CoM
الافتراضي

السلام عليكم

أولاً للتوضيح مسمى شركة رسمية يعني ممكن يقدم كل الخدمات من تصميم وأستضافة وتطوير وبرمجة ... الخ

إقتباس:

جعل قسم مخصص للشركات الرسميه يجعل شركات الاستضافه تطمح ايضا لتطالب بقسم مخصص لهذا الشئ

أدخل على قسم عروض تجارية وسوف تأخذ الأجابة الوافيه حيث ان مواقع ألأستضافة لديها بالفعل منتدى لتقدم عروضها

إقتباس:

وللمعلومه اخوي خالد اي شخص يقدر يجيب اوراق رسمه من اي مكتب صديق له او غيره او رخصه مع وقف التنفيذ ويصروها للويب العربي وبكذا صار شركه رسميه

الويب العربي ليس المحقق كونان يلف ورا الناس يتاكد من معلوماتهم

أترك للأجابة للويب العربي
فأن كانت العملية سهلة كما تصورتها لما بقيت اكثر من اسبوعين تدقيق في معلوماتي وبياناتي لحين اقررت شركة رسمية ؟
وكنت رأيت اكثر من 10 صفحات مملوؤة بدليل الويب العربي للشركات الرسمية
الويب العربي بنظري افضل من المحقق كونان وانا كلني ثقة بأدارته ومشرفيه جميعاً الذين لم استقي منهم غير افضل الردود والتعاون والادارة الناجحة وهذا من الأسباب الهامة التي تفرض نفسها على كل الشركات لأن تكون في هذا الصرح العظيم

إقتباس:

واقتراحي الشركات الرسمية تعمل قائمة او ملف بموزعيها الرسميين ويكون علني في موقع الشركة عشان ما تنضلم الشركات الصغيرة ( الريسيلر )

والله الفكره جيدة وسهلة أتمنى التعق من بعض الشركات الرسمية في الويب

وفي النهاية الأقرار للتصويت
لذلك أتمنى من الجميع التصويت ولتعليق
اخوتي الكرام أبداء الرائي شيء مهم حتى نقدر نطور أنفسنا وأنظمتنا لعل وعسى في يوم من الأيام نصل لمستويات الشركات الأجنبية

انا أدخل اكثر من موقع أجنبي واتواجد هناك بشكل شبه يومي ... اتصدق بالله لم أرى للأن موضوع نصب ؟
اتصدقون انه بحال كان هناك موضوع نصب يتدخل فيها اصحاب الداتا سنتر
بالنسبة لي اتعامل مثلاً مع لايرد تيك
اتصدقون أنه بحال نزل موضوع عنهم في اي موقع اجنبي يدخل مدير ثاني اكبر داتا سنتر في العالم ويدخل يحل المشكلة

الـــخ يا اخوتي
والله أملي في يوم نصل لمستواهم وبفضل مجهوداتكم بأذن الله سوف نصل
لذلك تعليقك أخي الزائر يهمنا
لكم تحياتي
خالد

التوقيع
[center]
أهداف الويب العربي - [URL=http://www.arabwe

آخر تعديل بواسطة HT-Q8.CoM ، 08-10-2006 الساعة 11:52 PM.