عرض مشاركة مفردة

قديم 15-10-2007, 04:56 PM
star services star services غير متصل
عضو

مشاركة: 392
مستوى تقييم العضوية: 18
star services is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى star services إرسال رسالة عبر MSN إلى star services إرسال رسالة عبر  Skype إلى star services
الافتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله

حبيبي انا شخصيا نسيت موضوعك وانما بالصدفة دخلت ع العام وشوفت ردودك الطيبة ...

إقتباس:

اولا يا اخ اسلوبك وقح وافضل اني ما ارد على امثالك

ولا يشرفني مرورك على الموضوع والرد عليه

وانصحك انك تكتب وانت تحترم عقول الناس ولا تسفههم لأن السفيه يعرفه الناس

والنصب لغة عالمية وربما تقع فيها بأي شكل من الاشكال وفي اي زمن كان ولست معصوم عن الخطأ

وتفتكر نفسك بأنك ذكي ووغيرك لا ؟؟؟ سيأتي عليك يوم وتصبح مغفل ؟؟؟ هذا ردي لأمثالك

وبالنسبة لي لا تهمني الخساره بقدر يهمني بأني اضع موضوع يستفيد منه غيري

ونصحيتي لك كن على خلق

والله اني ما راح ارد عليك هذا للآتي ::

روح فوق على كلمة star services وإضغط على كلمة مشاهدة هوية وشوف كل مشاركاتي وإحكم على اسلوبي ..

لو حضرتك كنت قرأت ردي تمام هاتعرف ان اسلوبي مكان عليه كلام :: ــ إقتباسات من ردي ــ

إقتباس:

ثانيا / ربنا يعينك ويعوضك خير ان شاء الله ...

إقتباس:

ثالثا / إعذرني في الآتي ::

إقتباس:

أولا / آسف لهذا الإسلوب في الكلام بس هذا لحرقة دمي من الناس اللي تؤمن ايمانا كامل بتلك التخاريف .

إقتباس:

ثانيا / ربنا يعوضك خير .... اللهم آمين .

قبل ما تتعب نفسك وتحط تعليق ***** على ردي كنت فكر شوي في كلامي ::
1 ـ في ردي على موضوعك قدمت لك اعتذارات كافيه ووافية لإسلوبي ... وكنت أتمنى انك تفهمني بالشكل الصحيح ..
ألم تسأل نفسك لماذا تعبت نفسي وكتبت مثل هذا الرد على موضوعك ... ؟؟؟ !!!
هل أنا أدافع على هذا الشخص يالي نصب عليك وإستغلك ؟؟
هل انا أدافع عن مجال الإشهار بصفة عامة ؟؟

مقولة قد سمعتها قبل سنين وفي الحقيقه لا أذكر مصدرها ولكن أعجبتني جدا ..
يقال ان كان هناك صديقين حميمين يحملان كل معاني الصداقة الحقيقيه ولكن في يوم من الأيام حصلت مجاعة شديده وراي أحدهم الثاني وهو يتألم جوعا ولو يكن آنذاك طعام فراح الصديق الأول يبحث ويدور ويجتهد آملا أن يحصل على طعام يقدمه لصاحبه حتى يسد به جوعته وبالفعل وجد الرجل ثمرة واحده على فرح شجرة عالية فقام وتسلق تلك الشجرة وهو سعيدا ومسرورا لانه وجد ثمرة قد تسد جوع صاحبه وبالفعل جاء الرجل بالثمرة وهو مبتهجا مسرورا الي صاحبة وأعطى له الثمرة ففوجئ بصاحبه يلقي الثمرة على الأرض المليئة بالطين بكل إستهزاء و استهتار فقام الرجل بضرب صاحبه ضربة شديده ؟؟ لمآذا قام هذا الرجل بضرب صاحبه بعد ان كان يسعى ويبحث له عن طعام ؟؟ هل يحق للصاحب آنذاك ان يقول للرجل لماذا ضربتني ؟؟ هل يحق له ان يقول كان من المفترض ان يكون هناك اسلوب حسن في التعامل معي ؟؟ وهذه القصة تنطبق عليك بالظبط :
فقد قمنا جآهدين بالتحذير مليون مرة من مجال الإشهار الزائف وقامت إدارة الويب مشكورة بمنع عروض الاشعار وخلافه وقد تم نشر مليون موضوع يتحدثون فيه عن مجال الاشهار الزائف ومع كل هذا يظل هناك من يسعى وراء الاشهار ..فهل نحن خاطئون عندما نوجه ضربة قوية لهذا الشخص الذي يسعى وراء الاشهار ؟؟ لا تعليــــــق

اقتبست هذا من ردك ::
إقتباس:

ولم اضع هذا الموضوع

إلا للإستفادة فقط ... هذا ردي لكل من يظن بأني مغفل ؟؟؟؟؟؟ من امثال الاخ ستار أو غيره

بغض النظر عن الفاظك اللاقة وحسن كلامك فأنت حاطيت هذا الموضوع لإفادة الجميع ... وانا كذلك حاطيت هذا الرد لافادة الجميع لاني بينت كل حقائق مجال الاشهار الزائف وطرحت عدة اسئلة هامة توضح حقيقة الإشهار وأعتقد كل من يفكر في الاشهار وقرأ ردي على موضوعك وقرأ اسئلتي المنطقية أعتقد انو ما راح يفكر ثأني في شيئ اسمه اشهار ...

أخي الكريم انا لا أعرفك و لا عمري تعاملت معك ... ولكن ألم تسأل نفسك سؤال :: لماذا كنت في غاية الديق وحرقة الدم عند كتابتي للرد ؟؟ ..
لو فكرت الجواب ستعرف اني ما كتبت هذا الرد إلا لغضبي الشديد على ما حصل لك .. وخوفي على الإخوة العرب من أن يقعوا مثل ما وقعت أنت ...
والله ماعندي أي كلمة ثانية ممكن أقولها واكن في النهاية :: هل اسلوبي وقح فعلا في الكلام ::

هذا الإقتباس من ردي ::
إقتباس:

والله لو شغلت عقلك شوي يالي ربنا اداهولك وميزك به عن الـ ........ راح تضحك من هنا الي يوم الخميس

طبعا كلنا عارفين ايه هي الكلمة يالي مكان النقط ... ألم تسأل نفسك سؤال لماذا لم أحط تللك الكلمة ؟؟؟ اذا كان اسلوبي وقح مثل ما تقول كنت حاطيت هذه الكلمة بدال النقط ... لو ركزت في كلامي ما راح تلاقي كلمة واحدة خارجة عن آداب الحوار والحديث ..

إقتباسات من ردك الكريم
إقتباس:

اولا يا اخ اسلوبك وقح وافضل اني ما ارد على امثالك

إقتباس:

ولا يشرفني مرورك على الموضوع والرد عليه

إقتباس:

وانصحك انك تكتب وانت تحترم عقول الناس ولا تسفههم لأن السفيه يعرفه الناس

إقتباس:

سيأتي عليك يوم وتصبح مغفل ؟؟؟ هذا ردي لأمثالك

إقتباس:

ونصحيتي لك كن على خلق

بالله عليك يا رجل من منا يالي استخدم الأسلوب الوقح في الكلام ؟؟

ان كنت إستخدمت أسلوب وقح في الكلام فأنا وفي نفس الردالرد كتبت لك أكثر من عذر ..

في النهاية حاب ارد على أحد كلامك أخي الكريم ::
إقتباس:

سيأتي عليك يوم وتصبح مغفل ؟؟؟ هذا ردي لأمثالك

ما أعتقد انو راح يأتي علي اليوم وأصبح مغفل لاني طالما بفكر بما يرضي الله وبحكم عقلي وبفكر بالعقل والمنطق ماراح اكون مغفل ان شاء الله

شاكر لإسلوبك الرائع في الرد على كلامي وكل سنة وانت طيب

التوقيع
أرجو المعذرة فدخولي قليلاً إلى حد ما :)