عرض مشاركة مفردة

قديم 18-01-2006, 08:51 PM
G4Nokia G4Nokia غير متصل
عضو

مشاركة: 15
مستوى تقييم العضوية: 0
G4Nokia is on a distinguished road
الافتراضي

hetlar4u ... تقدر تقدم دعم فنى للنسخ اللى بتطلعها .. حلو شغل الدعم الفني .. بس لا تكذب و تصدق حااالك ... اولا السكربت مشفر تماما فيما عدا ملف االكونفيج يا عبقري عصرك .. كيف راح تنزل منه نسخ .. ؟؟؟ او كيف هو تقديم الدعم الفني في نظرك يا خبير ..السكربت من أبسط الاشياء نيوك .. ما في أحد بالدنيا ما يعرف يتعامل معها .. الا اذا كان مبتدئ مثلك ....

ثانيا ايش بتستفيد من نشر السكربت ؟؟ لانه السكربت من البداية كان ما راح يتنشر الا لمن وقع في يد مثلك صاير تنشره يمين و شمال .. بمبالغ و بتبرعات لمواقع و مدري ايش ... لجل كذا خلااص راح أنزله و الكل يستفيد ... منه بدل ما أنت فقط المستفيد الوحيد و انا الخاسر الوحيد .. بعد ما كان السكربت خاص فيني ولا أدري كيف وصل لمثلك ..بس يالله ما أبيدينا شئ ..

ولا تخلني اتكلم واقول وايش كان اتفقنا روح شوف حالك وشغلك وبلاش فضائح ....

الا الا فضايح هذه .. أخوي اانا ما أخاف أقول وش كان بينا .. انا أتفقت وياك .. انا كان عندي قاعدة السكربت خربناه من قبل سنه .. لانه اللي باعني هو أختفي .. و أتفقت أنك تعطيني هي مقابل مقاطع و ثيمات .. و انا و الله جهزتها .. بس من بعد أشوف مواضيع بيع السكربت و توزيعه جيتك و كلمتك .. يا أخي ما يصير خليه مثل ما كان خاص فينا .. تقولي أوكي انا ما راح ابيعه الا لشخصيين فقط .. و سبحان الله الـ 2 صارو 5 و شوي شوي راح يصيرووو الكل .. كلمتك و قولتلك ما يصير .. تيجي بالنهاية تقولي .. الاول أرفعلي الاشياء و من بعد أوقف بيعه .. بعدما تكوون بيعته لفووق المليووون شخص .. و بالنهاية أكون أنا الخاسر ... لا اخوي لا تفتكر انه راح يحصل .. من اليوووم السكربت مجااااااااااااااااااااااا اني للجميع بس خلي الاستضافة يخلصووا أعمالهم بالموقع و راح أضع وصلة تحميله المبااااشرة ....
ولا تتكلم علي الاطفااال مره أخري .. فهم علي شاكلتك ...

تحياتي