عرض مشاركة مفردة

قديم 07-07-2008, 10:42 AM
الصورة الشخصية لـ Mustafa Albazy
Mustafa Albazy Mustafa Albazy غير متصل
مصطفى البازي

المدينة: المملكة المتحدة - لندن
مشاركة: 1,558
مستوى تقييم العضوية: 10
Mustafa Albazy is on a distinguished road
وسام المشرف المميز في الويب العربي وسام الويب البرونزي وسام الويب الفضي وسام الويب الذهبي 
عدد الأوسمة: 4 (المزيد ...)
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة nokia-   مشاهدة المشاركة

نعم هناك فرق بين الخطين للمشتركين والشركات ولكن هل تعتقد انك تقدم طلب اشتراك شركات او مقاهي من سعودي نت ونسما وغيرها سوف يوفون حقك او سوف يمدون لك الاشتارك كامل لا غلطان عزيزي فانا كان لدي مقهى انترنت واعرف اشخاص قامو با×ذ على كلامك اشتراك شركات وكله كلام فاضي خراط انا استخدم أشتراك منازل بالمقهى واسرع من حق المقاهي عن تجربة

ثاني شي قلت اللى مو عاجبة خطوط نسما وغيرها تسمية جاهل في علوم الشبكات نعم أخي انا غير راضي نهائياً عن الشركات هذي وفيها نصب واحتيال للمستخدم ولا يوفونه حقة كامل وكل مرة تقطيع وفصل وكل شي ولا يوجد لديهم أهتام بسيرفراتهم شوف كم نسبة المشتركين معاك في سرعتك لتعرف كلمة جاهل هذي قوية جداً لست الوحيد العالم في هذة الامور فغيرك اعلم

وايضاً هناك من هم يسمون الدعم الفني لهذة الشركات لا يفقة شي فقد يجاوبك في المشكلة وهذة هي الجملة اعمل ريست للموديم وبعد خمس دقائق يشتغل معاك والمشكلة معروفة من الشركة عندهم مشكلة ولكن لا يوجد شفافية مطلقة لتوضيح السبب الحقيقي

ليس كل الناس الى عندهم موديمات زينه وقوية ما يشتكون لا أخي هناك من يشتكي من سوء الخدمة وردائه الخطوط وسوء التوصيل من شركة الاتصالات السعودية
أخي ابي اوضح لك شي مهم جداً البنية التحتية للاتصالات السعودية سيئة للغاية فكيف سوف تاتيك الخدمة ممتازة
هل تعلم أن الاتصالات السعودية ليومك هذا تستخدم الكيبل النحاسي الورقي

أخي انا لاأمدح اي شركة مهما كانت بس الي جاي نتكلم عنة هوة التقنية المستخدمة

يعني بلا عليك انا الان لو أخذت خط لداتا سنتر اولاً ماراح استدخم نفس الكيبل الي يوصل للمقهى حقك

ولا نفس التقنية راح استخدم الي هية dsl تفرع adsl ( اكيد هاذي الخدمة الي تستخدمة) فصعب مقارنة التقنيات الاخرى

بل التقنية الي تستخدمها او نضام التشغيل الخاص بل السوبر سيرفر او السلاك المستخدمة

فهنا راح ينتج عندنا فرق شاسع لانستطيع مقارنتة بمقهى انترنت او اشتراك منزلي

اتمنى ان اكون وصلت فكرتي لك

والسلام عليكم

التوقيع