عرض مشاركة مفردة

قديم 10-05-2008, 07:54 PM
users users غير متصل
عضو

مشاركة: 41
مستوى تقييم العضوية: 0
users is on a distinguished road
الافتراضي

من هو الذي كلامه متناقض انا والا انت بالنسبة لتشويه صورتك لم اقم بتشويهها انا فقط قمت بنشر حقائق ولم اتجنى عليك في اي كلمة قلتها في الموضوع ولم اتبلى عليك فهذه حقائق انت تعرفها وانا اخبرتك بها قبل ان اقوم بنشرها هل هذا صحيح انا لا اعرف الكذب او المجاملة عليك ان تعلم ذلك والحق مهما يكن هو الحق والكذب مهما يكن هو كذبا يجب ان تعرف ذلك واعلم اني لا اريد منك شيئا يكفيني وللاسف اني تعاملت معك ولم تكن صادقا في تعاملك معي وبالنسبة لمن استلم المبلغ انت او غيرك هذا ليس بسببي هذه البيانات التي قمت بإعطائي ايها انت ولم اقم انا بإجبارك على اعطائي حساب لشخص لا تثق به وهذه ليست من مسؤليتي ولا اتحمل تبعات ذلك يفترض بك انك تتحمل ذلك انت لانك من زودني بكافة البيانات للشخص المحول له وعندما طالبت بصورة من الايميل ومن حساب الشخص اثبات انه لم يصل له سوى مبلغ 70 دولار لم يتم الرد علي وعذرك انه غير موجود دائما هل هذا منطقي ان اقوم بتحويل مبلغ بموافقتك لشخص تعرفه وبعد ذلك ترفض ان تستلم المبلغ بحجة انه لن يقوم تسليمك المبلغ الا بعد اسبوعين هذا الشئ انا لا ذنب لي فيه فهذه قضيتك ولكن تعاملت معك بحسن نية وقمت بإسترجاع ما دفعت ناقصا لاني علمت اني اتعامل مع شخص لا يقدر معنى التعامل ولا يحترم الاتفاق بينه وبين الطرف الاخر انا لا اريد تعويضك انا بذلت معك كل السبل لحل القضية وديا ولكنك تتهرب حتى لم تدخل الى الماسنجر حتى اتمنك من محادثتك ونتوصل الى حل مما اظطرني لنشر الحقائق حتى رسالتي التي ارسلتها لك عبر الايميل وفيها جميع ماتم نشره قمت بتفنيدها على نقاط وهذا لا ينفعني ولا ينفعك المفترض انك ترد حسب ما طلبت منك وهو حل هذا الخلاف الذي بيني قبل ان اقوم بنشره ولو انت فعلا تريد الحفاظ على سمعتك لقمت بإتمام الاتفاق الذي تم بيني وبينك ولم تخل به ...

التوقيع
www.vbpen.com