عرض مشاركة مفردة

قديم 25-10-2004, 07:31 AM
ابو سعد الروقي ابو سعد الروقي غير متصل
عضو

مشاركة: 2
مستوى تقييم العضوية: 0
ابو سعد الروقي is on a distinguished road
الافتراضي

قبل كل شي انا احد الاخوان الي كان يفتخر بوجود شركه سعوديه

مثل سعودي فورهوست ولكن بعد مارايته من حقائق تثبت وجود تلاعب

ومماطله في ارجاع الحق الى صاحبه اقولها طاح من عيني هو وشركته ومن طاح ماشريناه غير بالتراب

ويوم شفت موضوع سوالف ورده على الاخ ابو فنار وهو يقول يبي يهدر دمه اكتشفت انه الاخ ابو فنار

كان يتعامل مع اطفال امانه ياناس في احد يقول حق شخص مستضيف عنده ابقتلك واهدر دمك

تعرفون ليه يسوي كذا لانه خلاص الرجال محجر عليه بحقه وهو من القهر ماشاف له طريق غير السب

هو والورع الصغير سعد الي لسانه اعتقد مغسول بموية المجاري وانتم بكرامه

ياعالم هذي اخلاق ناس عندها شركة استضافه او شركة نهب اموال

الحمدالله انه القناع الي كانت تتستر فيه شركة سعودي فور نهب سقط

وكل واحد يشوف الحق ويسكت عنه تراه شيطان ومهما كانت علاقتك بسعودي المفروض انك

تنصر راعي الحق ولاتشتري دنياك مقابل مال او مصالح مع سعودي فور نهب لانه كل شي زايل

والواحد ماتبقى له غير سمعته بالدنيا هذي على العموم انا على وشك عمل صفحه بالنت فيها فضائح هذي الشركه

من بدايتها لكي تكون عبره حق المستخدم العربي ومايطيح فيها مثل غيره وانشالله تتوزع نسخ منها

حق كل المنتديات وبالنسبه لك ياخوي عبدالله تراك تنفخ في قربه مغضوضه والشق اكبر من الرقعه

يعني مهما قلت او حاولت تبرر عمل الاطفال اقصد الشركاء الي معك هم الغلط راكبهم من ساسهم الى راسهم

بعدين ياخوي عبدالله كيف سمحتم حق نفسكم تحذفون موقع الشخص يعني الي خبرناه انه الموقع يتقفل

لو افترضنا انه ماسدد مع العلم انه دافع وصور الوصلات حقت البنك تثبت هذا لكن تجي تحذف موقع بالكامل

وتروح تبيع المنتدى بكبره بعد يعني فوق سواياك الي توطي راس كل سعودي طلعت نذل لو كنت سرقت

ولابعت نجي معك نقول حرامي مثله مثل غيره لكن تبيع شي ماهو لك وتستغل وضعك كامستضيف

هذي الي ماشفته من قبل على العموم اهنيكم على ابتكار فن جديد بالنذاله وهو بيع مواقع المستضيفين عندكم

تحياتي لك ياخوي ونصيحه راجع نفسك ولاتكابر على الحق

اخوك ابو سعد