عرض مشاركة مفردة

قديم 07-11-2007, 05:15 PM
new-life new-life غير متصل
عضو

مشاركة: 438
مستوى تقييم العضوية: 17
new-life is on a distinguished road
الافتراضي

شكرا حبيبي يابو التخطيط والافكار شد حيلك يد وحدة ماتصفق اقول في ناس ماعندها ذمة وضمير وتلعب صح يافهد هي فكرة حلوة جدا بل ممتازة لكن لدي تعليقات عليها
يعني لو كل منتدى حصل على 1000 عضو وهذى يحتاج لة سنوات موسنة والاعلانات ماتجي الاعضاء اقلي شي فوق 5000 عضو حتى الناس تعلن عندك وهل تتوقع اذا نجح موقعة راح يعترف فيك يحتاج لها قوانين وسياسة خاصة هذى شي
الشي الثاني انا اعرف مواقع كبيرة جدا لكن لا توجدا بها اعلانات يعني مش كل شخص يحصل معلن بسهولة يحتاج لة سنوات انا اريد اسالك يافهد هل تنتظر سنوات تدفع دومينات واستضافات مجانا حتى يجي لك اعلانات ربحية من الموقع وعلى سبيل المثال هل تعتقد شركة كبرى التي تعول عليها من الحصول راح تنتظر دومينك فهد اكسبي يعني اقلب المواقع الي راح تكون عندك منتديات متكررة ولا شي جديد يعني صعب تحصل فائدة مادية بشكل قوي وسريع وانا انصحك بالذهب الى المواقع الانجليزية وانا معك يد بيد وراح اساعدك والفكر راح تكون افضل للمواقع الانجليزية لان كل افكارهم جديدة وحلوة واعلانتهم قوية لكن يحتاج لك مجموعة سيرفر قوي تشيل الكم الهائل من المواقع استعداد تام يعني الامريكي ماتقول اليوم شركة الاتصلات عطلانة راح يضحك عليك ويخترق شغلك وبيقولك كيف الحال ياجوجل

التوقيع
قريبا الحلم يتحقق ويصبح الحلم واقع

انتظرونا قريبا

آخر تعديل بواسطة new-life ، 07-11-2007 الساعة 05:19 PM.