عرض مشاركة مفردة

قديم 20-08-2011, 07:13 PM
HD Seed HD Seed غير متصل
عضو

مشاركة: 17
مستوى تقييم العضوية: 0
HD Seed is on a distinguished road
الافتراضي إخواني الكرام ارجو منك المساعده, لإعداد وظيفة Cron Job يوميه لكن عن طريق SSH لـWHMCS

السلام عليكم

إخواني الكرام عندي مشكله سهله جداً لكن لعلمي المتواضع و عدم درايتي الكافيه بالـSSH إستعصت علي
للأسف الشديد انا مشترك مع 1&1.com و اكيد اغلكم يعرفها

و توبه اول مره و آخر مره اخد لوحة تحكم غير CPanel..!
اللي اغراني فيهم انهم يوفرو نظام شرا عبر الإنترنت و هادا ما كنت احتاجها مجاناً!
و فادني لوقت طويل لكن بعد نجاح المشروع و الحمد لله اصبحت احتاج نظام اقوى فقمت بالترقية لـWHMCS

و دفعت 60 دولار إضافي لـWHMCS لعمل الإعدادات بالكامل و من ضمنها CronJob لكن للأسف يقولولي لوحة التحكم الخاصه بك ليست مثل CPanel ما فيها خيارات إضافة cron jon (شايفين مساوىء لوحات التحكم المصممه خصيصا هذه؟؟) و ما نقدر نسويلك شي
طبعا انا جادلتهم قلتلهم انه ما مذكور هالكلام بموقعهم
عموماً بلا تطويل كلام حاولت بكل الطرق تركيب ما يطلبه السكريبت لعمل cron job واحد يعمل بشكل يومي و الآخريعمل كل 5 دقائق والموضوع تعبني جداً و ما قدرت احله مع إستشارة مواقع اجنبيه كثير
بس انا كان مفروض من اول أستشير إخواننا العرب لإنهم يغنونا عن جميع الغرب و مساعداتهم الغير جديره بالأخذ (يعني يذلوك لو يعطوك جواب يحسسوك تشحد منهم و يسمعوك كلام مرات! بس طلعا انا ارد عليهم )

Two cron jobs need configuring with the commands given as
Command: php -q /homepages/27/d359514965/htdocs/billing/admin/cron .php (Run every day)
Command: php -q /kunden/homepages/27/d359514965/htdocs/billing/pip e/pop.php (Run every five minutes)

لو سمحتم
عن طريق SSH يا إخواني
هل لكم بمساعدتي لتنصيب هاذان العمليتان؟

و اللي يخدمني هالخدمه له هديه مني لمدة شهر
زورو موقعي www.main.hd-seed.com و بتاخدو فكره شو الهديه

انتظر ردكم و ارجوكم لا تردوني يا شباب