عرض مشاركة مفردة

قديم 04-06-2008, 03:36 PM
mr.alawinio mr.alawinio غير متصل
عضو

مشاركة: 73
مستوى تقييم العضوية: 17
mr.alawinio is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة hazzoom   مشاهدة المشاركة

أنا آسف اني شاركت وضيعت وقتي معك.. لم أكن أتخيل ان ردي سيزعجك لهذه الدرجة!
يا أخوة اللي ما يبي يناقش ما يدخل حتي لا يزعل الأخ!

ألا تظن انك بالغت!

ما أدري ايش جابك للموضوع

ايش رايك بهالكلام
:
اخبار web2.0 مصطلح غالبا ما تكون محددة من قبل الادارة لانه لا يوجد من الناس من لا يستطيع حتى الكتابة. في الجيل القادم من الانترنت ، وتطور شبكة الانترنت وسيلة لاستخدامها. ان كانت سيئة التحرك web2.0 الاصدارات الأخرى وعدم النظر في الدعوى. وهذا هو نحو. وبطبيعة الحال ، صور محرك البحث. Web3.0 هو أكثر ، نحو 34 مليون دولار. Web4.0 ، web5.0 ، web6.0 ، web7.0 اتباعها وفقا لعدد آخذ في التناقص. ومع ذلك ، web8.0 نتائج البحث ، عن 18600 حالة nazeka. (ولا أعرف لماذا ولكن) ، web9.0 web10.0 ، web11.0 ، web12.0 ، web13.0 ، web14.0 ، web27.0 واكثر من ذلك ، web28.0 من 1 او 0 ليس فقط للاصابة. Web28.0 انا تأكدت مرة الاخيرة ، حتى عندما انتهى ، ولكن لنتذكر ان ، web20.0 منطقة الوحدات في الصين ، تايوان الواحد في صفحة ويب ان نتذكر ان هناك العديد. (قبل بضعة أشهر البحث) هو ابعد بكثير هذه المرة. (← وقتا طويلا لادارة الشعب) web29.0 ، web30.0 ، web31.0 ، web32.0 ، web33.0 ، web34.0 ، web35.0. 0 أو 1 يتبعها عدد من النتائج. ومع ذلك ، فإن عددا من paulownia web40.0 ، web50.0 وسوف تستمر في كونها واحدة ان تصل الى الكثير. Paulownia حول هنا لانه لا يوجد وقف هو اول "web2.0" كان التفكير في صيغة اخرى لا بد من ان يفكر في ان تستخدم. وانا ايضا.

هذه الترجمه ولم أغير أي حرف منها

هذا أحد الردود ببلوق صينية .. إذا تبي الرابط ما عندي مشكلة

المهم تطلع من الموضوع

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أأخي الكريم;;

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=66470

هنا طلبك وهو الفرق بين الويب 2.0 والويب 1.0 وأنا مستغرب لم لم تقرأه مع أنه موضوع مميز ومثبت في أعلى الموقع.

وشكراً;;

التوقيع
ألف موضوع بـ 100 ريال ولأول 10 عملاء بـ 75 ريال من موقع تنشيطكم :

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?p=532970