عرض مشاركة مفردة

قديم 15-08-2007, 01:51 AM
pauze pauze غير متصل
عضو

مشاركة: 58
مستوى تقييم العضوية: 17
pauze is on a distinguished road
الافتراضي

تحياتي لك اخي الراقي 111 هذا ما نود رؤيته حقيقة ابتكار وتطوير
انا اخي العزيز انصحك اولابتسجيل المنتج وحفظ حقوقه بداية
ثانيا: لا تستعجل ابدا ... وحاول ايجاد شركاء مبرمجين لتطويره حسب افضل اواحدث المواصفات
اختبره اكثر من مرة حتى لو احتاج الامر لاستئجار طواقم لاستخدامه واختباره اي قم باعداد خطة اختبار وتقييم تعد فيه طواقم من المستخدميين العاديين وطواقم من الخبراء.
من ناحية تجارية او تسويقية : ابحث عن الخطة الانسب تسويقيا طبعا بعد اختبار المنتج والتاكد من كماليته ولا انصحك ببيعه لاي جهة عربية لاني ميقن تماما انك لن تجد من يقدر ثمنه انا شخصيا لن ابيع مثل حقوق هذا البرنامج باقل من 25% من نسبة ارباح الشركة التي اشترته وهذا قد يصل الى ملايين الريالات السعودية .
لكن ما انصحك به الاحتفاظ بالبرنامج والعمل عليه وانشاء شركة رسمية بطاقم شامل لا تكتفي بنفسك شركة احشد الطاقات والكفاءات اللازمة لانجاح الامر وقم بوضع خطط البيع وما الى ذلك ستجد انك حققت اكثر بكثير مما قدره الاخوة هنا بمشيئة الله . وخير دليل ما يسمى بمجلة انفنتي التي في رايي لم تاتي باي جديد ولم تحمل حلولا ولا تطويرا لما هو موجود اصلا في السوق ومتوفر الا انها حققت نجاحا تجاريا باهرا .
اخيرا والاهم التصميم . اهتم اخي العزيز بالتصميم الاساسي الذي سيعتبر هوية المنتج بطبيعة الحال يمكن لكل مقتن للبرنامج تصميم ستايل خاص لكن التصميم الاساسي ينبغي ان يكون على مستوى راقي 111 (: لما فيه من اثر بالنسبة للانطباع الاول
لا تستهين ابدا اخي الراقي في مجال الانترنت اي نعم المجال العربي هابط ولا يقدر بدليل ان حكوماتنا الرجعية لا تعي حتى الان القوانين العامة في هكذا مجال لتوفيرها لنا وتسهيل عملنا ومساعدتنا علىالتطوير ومواكبة العالم .
اكتفي بهذا واتمنى لك التوفيق