عرض مشاركة مفردة

قديم 07-02-2007, 05:21 AM
محمد أمين محمد أمين غير متصل
عضو

مشاركة: 60
مستوى تقييم العضوية: 18
محمد أمين is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

يا جماعة دي مكانتش طريقة هبلة لكسب الفلوس دة واحد الله يسامحة قلي أعملها بالطريقة دي وأحطها بالمبلغ دة وهيجيلي زباين وأنا طبعا كنت مهووس بذلك لأني أول مرة فقمت بوضعة في الويب العربي ولم أتحقق منه لذلك حدث هذا ولكني الأن أتعلم وأحاول كثيرا أن أتقدم كما قالو ناقدين كبار أن الواجهة القديمة (الزبالة) مجرد شخبطة وأنا فعلا لقيت أن في ناس بتحب الشخبطة زي واحد صاحبنا حب يشتريها أنا مش عايز فلوس أنا مش عايز أدفع للنت عايزة يجيب نفسة علشان أعملي موقع وأنا معرفش أن الواجهة سيئة بالشكل دة بس أهوه بستفيد من النقد دة في حاجات جديدة والله يسامح الي خلاني أعمل الواجهة القديمة

مش فاهملك حاجة .... وأنا مش مستقصدك كشخص .. يعجبنى لو قلت دى عملتها ورأى الناس إيه ... لكن مش تعرضها للبيع ... المشكلة إن فيه فئة ... بدأت تتسع ... بتقوم بالحركة ديه .. وده يؤدى لفلة المستوى العام للتصاميم ... مش العكس ..... وعلى فكرة الواجهتين مستواهم متدنى جدا .... no offence

الأخ يومو
إقتباس:

ارى ان ما كان ممكن ان يكون نقدا محبطا قد اصبح هجوما مقصودا

هو أصبح هجوما مقصودا ولا أخفى ذلك ... أيعيب أن أهاجم الطالح ... تدبر !!!!
إقتباس:

..اتسائل ما الذي يجعلك متحامل لهذه الدرجة عموما لن اقوم بالهجوم انا ايضا ولكن عليك ان تتذكر نفسك عندما بدات في هذا المجال ان كان هناك ما ساعدك في الوصول الى ما انت اليه "بالاعتبار تجاوزا انك وصلت" او عوامل او ظروف ساعدتك لذلك

إجابتى على الهجوم والنقد سبقت فى أكثر من موضوع .. وهو التهليب فى العموم مما يدفع السذج للتقليد..
تذكرت نفسى : وظللت ثلاث سنوات أتعلم وألتحق بدورات متصلة ... ولم أخرج فيها عملا بمقابل ...كل أعمال فى ظلها كانت مجانية .. لأنى كنت أتعلم وصبرت على نفسى حتى أستويت...وإلتحقت بشركات تصميم والعمل لحسابى ...هذا أنا دون فخر أو إعتزاز
إقتباس:

قمت بالطلب منك بانصافه والنظر في مواضيعه السابقة لتفهم وتعي ان طلبه بعدم ابداء الردود السخيفة كان بسبب تعليقات سخيفة بدرت من اشخاص في مواضيع سابقة عموما هو اوضح نفسه وشرح لك بانه يستقي معلوماته ممن هم اخبر منه لذلك اعط رايك او نقدك بشكل قد يكون مثمرا او مفيدا له انتقد العمل ولا تنتقد صاحبه يا اخي حتى تكون مقبولا ..

العمل لا يحتمل النقد .. لضآلته .... ويجعلك يتجه لدافع الشخص فى صنع هذا العمل والردود التى وجدتها فى المواضيع السابقة ...لم أجد فيها سخيفا ...فكان رد الفعل منطقى ...
إقتباس:

انا وغيري ممن وصفتنا بالمبهرجيين او المحاميين قد نكون نحاول والله الموفق ان نشجع اخواننا للعمل والبحث عن الافضل دائما ..

كلام
إقتباس:

واما بالنسبة لما تتحدث عنه بان النقد هو النقد ترقبني اخي وانا اتقصى اعمالك لنرى ان كان النقد نقدا ام انه قد يكون معولا مستغلا لتحطيم الاخرين

E]
تهديد !!!!!!
يا سيدى ما يأثر معول مصنوع من أرجل ذبابة فى صرح لا تبلغ عيناك آخره !!!!!!!!!!!!!
أهذا كل ما أوتيت ......
أولا ... يافاغر الفاه أنا لى أعمال سابقة يمكنك التطلع إليها فلست أنا بمفتخر ولكنى أعرف مكانى وحيث أقر قدمى ...
ثانيا .... لم لا تعطينى إيميلك .. حتى إذا صدف ووضعت واجهة .... أرسل لك حتى ترينى ما أوتيت من فئوس وعصى ... رغم أن لى أعمال سابقة ... وقلة أعمالى القادمة لأنى مكتفى بأعمال تحت الطلب وخارجية ..
إقتباس:

\\ هناك من يمكنه العلو والوصول وهناك من لا يعلو الا بهبوط الاخرين\\
شكرا لي..

أعتقد أن جملتك نِصاب عليك ... أنت لا تعى ما تقول حقا ..!!!!!

شكرا لى ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

أخطأ طباعة ... أم ترى نفسك معلم الأجيال ونحرير النحارير .....!!!!!!!!!!!!!!!

عجبى وسخطى