عرض مشاركة مفردة

قديم 26-09-2006, 09:47 AM
الصورة الشخصية لـ ALRASM
ALRASM ALRASM غير متصل
عضو

مشاركة: 88
مستوى تقييم العضوية: 20
ALRASM is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

مرحبا بك الراسم

انا لو منك أفتخر أن الويب العربي لي، موب أنكر هذا الشيء ... مادري ليش ماخذ الموضوع بحساسية

على الأقل انت الي تدفع رسوم السيرفر الشهرية

مهوب هذا هو موضوعنا

تصدق سؤال منطقي فعلا ليش انا انكر الويب العربي ؟
بس الجواب المفروض يكون من عندك عشان نشوف وين وداك تفكيرك

اما ردي على هذا السؤال موجود هنا وعلى فكره ترا حتى المشاغب يقال انه لي

http://www.arabwebtalk.com/showthrea...E3%D4%C7%DB%C8

بس الله يهديه مشرفنا العزيز يقفل على طول مع اني كنت ابغى العالم تقرا ويفكوني من هالاسطوانه المشروخه

وكلامك صحيح السيرفر باسمي وانا اللي ادفع قيمته أجل ليه دخل الاعلانات توب لاين يحولونها لحسابي وسواء كنت مقتنع او منت مقتنع مو موضوعنا على قولتك خخخخخخخ عارف بتموت وتعرف منهو مالك الويب
وهل هذا يعني ان الويب العربي لي ؟
فيه دومينات ومواقع وسيرفرات كثير بإسم ومعلومات شخص غير المالك الحقيقي وين المشكلة ؟
لكن انا اتعامل مع ناس كبار والكبار ما يعرفون المجاملات والمداهنه معي او مع غيري هذا انا مثلي مثلك انصك باند واتوقف واخذ انذارات عادي تعامل راقي واسأل عني المشرف العام awt2 كم مره صكني باند اسبوع

خلنا في موضوعك والقائمه السوداء
لا تضحك على نفسك وتقول القائمه السوداء ما أثرت على الناس اللي فيها أقرب دليل لو ما كانت مؤثره ما كان انت كتبت موضوعك هذا ولا بتقول من حبك للويب ؟ هذا انت مسوي زحمه والشارع فاضي كله بسبب القائمه السوداء .

وانت عاد سيد العارفين كيف راحوا ربعك في خرايطها ، لو ما كانت مؤثره ما شفتهم يلعنون اليوم اللي دخلهم الويب .

اجل اختراقات هاه ؟ طيب ياخي ليه يسوون كل هالاشياء والصجه في كل مكان والقائمه السوداء ما اثرت فيهم ولا فكروا فيها ؟ ممكن اجابه طال عمرك

انا اتفق معك في شي واحد لكن اسبابي غير اسبابك وانا وضحت اسبابي في الرد الاول
ولكن يبقى الويب العربي سيد الموقف هذي مجرد نقاشات واراء لا اكثر ولا اقل

على فكره زرت القائمه ومالقيت احد ناقص كل الشباب محظرين خاصة الربع اللي انت خابر

صيام مقبول
تحياتي

التوقيع
الرّاسم لخدمات التصميم
دعنا نرسم على وجهك إبتسامة الرضا

هذه العضوية يستخدمها فريق عمل الرّاسم لخدمات التصميم