عرض مشاركة مفردة

قديم 02-11-2007, 02:43 PM
MoFtakes.net MoFtakes.net غير متصل
عضو

مشاركة: 22
مستوى تقييم العضوية: 0
MoFtakes.net is on a distinguished road
الافتراضي

اختي يسرني الرد على الاسئلة المتعلقة بالشركات

هل يهمك ان يدفع العميل مقدما بل البدء فى العمل " إذا كان تصميم او برمجه " ؟
بالنسبة للبرمجة نعم ... ولكن يحق للعميل تجربة البرنامج على احد المساحات الخاصة بي و التأكد من ان هذا البرنامج هو فعلا المطلوب و به جميع المواصفات التي يحتاجها .

ماذا تفعل إذا لم يدفع لك عميل بعد مرور شهر من ميعاد إعطائه المساحه ؟ هل ستمسح موقعه نهائيا ام تكتفى بالسسبند ؟

بالنسبة لي اعطي العميل فرصة كافية و لكن ان كان هناك ظرف ما و انا استطيع الانتظار فلم لا فكلنا عرضة للظروف المالية حتى نحن كشركة و الافضل ان نعامل الناس كما نحب انا يعاملنا الاخرين ... و لكن ان كان الموضوع مجرد رغبة في عدم الدفع فأضر لايقاف موقع لفترة و ان لم يتصل للسؤال و لم يبدي الاهتمام فأقوم بأخذ باك اب كامل لموقعه و اقوم بالاتصال به ليستلمه قبل ان اقوم بحذف موقعه من عندي و هذا في حالة ان العميل لا يريد الاستجابة بشكل واضح و صريح

و ماذا تفعل إذا اكتشفت ان العميل قد نقل على شركه اخرى دون ان يعطيك مستحقاتك ؟

حقي عند الله لا يضيع فالله يعطي كل ذي حق حقه

ما الذى يمكن ان يغضبك من العميل و يوصلك لدرجة إهماله و إعطائه بلوك ؟

العميل يدفع لنا المال ليس فقط مقابل المساحة بل مقابل الخدمة و الدعم و هناك مثل في السوق بيقول الزبون على حق حتى لو كان غلطان ... فانت كشركة لابد لك ان تتحمل الزبون مهما كان تصرفه و لا تقوم باعطائه بلوك .. ولكني من الممكن ان افعل هذا في حالة السب و التلفظ بألفاظ بذيئة و جرحة بشكل صارخ ففي هذه الحالة اقوم بإعطائه وصلة الدعم الفني من خلال البطاقات و اطلب مننه بإسلوب محترم التواصل من خلال البطاقات ان احتاج لاي مساعدة .

هل غرض شركات الإستضافه تجارى دائما ؟

اي شركة تقوم على اساس تجاري و الا ما كان اسمها شركة
ولكن هذا لا يمنع تبني الافكار و العروض الجيدة و ان وجد الطموح و الاصرار من قبل الشخص على الفكرة
فانا لا امانع بتبني الافكار الجديدة و المواقع التي تنشر كلمة الله و هذا ايضا بغرض تجاري و لكنها اكثر التجارات ربحا فمكسبك هو ثواب عند الله تعالى ولا اعتقد بأن هناك اكبر من هذا مكسب ممكن تحصل عليه

إذا كان العميل من العملاء دائمى الشكوى او كثير الإستفسار و أحيانا عن بعض الأشياء الغير مهمه , ماذا سيكون رد فعلك ؟

انت ملزم كشركة بتلبية طلبات عملائك و لهذا يدفع لك العميل المال و هذا ما يمزك عن الاخرين فمثال على ذلك اذا دخلت مكان ما
فأنت تدخل و تطلب ما تريد و كيفما تريد و ان وجد ما لا يعجبك تطلب تغييره و ان لم يعجبك تغيره مرة اخرى و هكذا حتى ترضى
و هذا تحليل لمالي كشركة فانا لا اقبل ان يدفع لي العميل مبلغ ما ثم يندم على تصرفه هذا ... و سعة الصدر اهم شيء يجب ان يتوفر في موظفين الشركات مثل الاستضافة و الاتصالات حيث انك سوف تتعامل مع نوعيات مختلفة من الاشخاص ولا بد ان يتسع صدرك للكل

ارجو ان اكون وفقت في الرد على الاسئلة و اتمنى ان يكون هذا هو اسلوب جميع الشركات العربية لاني للاسف الشديد
قبل ان اصبح شركة كنت عميل ... و كنت اعاني من تغيير الاتفاق تماما بعد دفع المبلغ المتفق عليه يعني تسمع احلى كلام لحد ما تدفع و بعدين تلاقي كل حاجة اتغيرت و تشوف وش تاني يخليك تندم انك وثقت في الناس دي و دفعت لهم الفلوس ... طبعا انا بقول ان ده اسلوب الاغلبية و ليس الكل فلابد من وجود اشخاص طيبين يردون تحليل مالهم و يهتمون لمكاسب الاخرة اكثر من مكاسب الدنيا

التوقيع
عالم مفتكس
معروض للبيع
www.moftakes.net
ostora_egypt@yahoo.com
casper_angel_79@hotmail.com
002/0161311611

آخر تعديل بواسطة Zeinab Magdy ، 02-11-2007 الساعة 07:48 PM.