عرض مشاركة مفردة

قديم 16-05-2007, 07:26 PM
صالح علي صالح علي غير متصل
عضو

مشاركة: 38
مستوى تقييم العضوية: 0
صالح علي is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة MaX4DeS  

كيف لا اتبع الويب العربى وبطريقتك هذه ستجعله هو المتحكم الاساسى بالعميل وبى كمصمم

حضرتك تتحدث من جانب واحد فقط وهو انك عميل ولا تنظر لصاحب شركة التصميم او البرمجة
-------------------------------------------------------------------------------------
واحب اعرفك شىء اخى الكريم ان العائد لاى شركة تصميم ليس فقط هو العائد المادى فى اشياء اخرى كثيره ابسطها ان شعور المصمم بانه شخص يمكن الاعتماد عليه يجعلة يتقدم اكثر من اى عائد مادى هذا ابسط شىء يمكن ذكره وهناك الكثير لكن اشياء قد لا توصف

-------------------------------------------------------------------------------------
انا احترم وجهة نظرك فى محاولة الدفاع عن من يتم الاحتيال عليهم .
حابب اعرف فقط ما رايك فى من يطلب ويتم تجهيز كل شىء له ولا يدفع اكيد تعرض الاخوه المصممين الى هذا من قبل لكن تدرى وش بيكون رد فعل المصمم يحتسب عند الله
هل وجدت اخوى اى شكوى من مصمم انه صمم ونفذ شىء ولم ياخذ حقة الا القليل جدا ؟
وبتكون سبب الشكوى انه بيكون مثلا يعمل فى قسم تسويق الشركة والشركة تطالبة بالمبلع وهو لا يستطيع
------------------------------------------------------------------------------------
انا معك فى انه لابد من وجود شهود على المطلوب وعلى كلام المصمم بالاسم وكل شىء لكن لا يجب ان تدير ادارة الويب العربى شركات اخرى ...
اعتذر على الاطاله واحترم وجهة نظرك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انا تعرضت عمليتين نصب

1- تم بيعي موقع من شخص وعند تحويل الموقع المبلغ انقطع الاتصال به ولا اعلم اين هو

2- تم الاتفاق مع مصمم على تصميم في موعد محمدد وكان ثلاثة ايام مضى شهر ولم ينتهي منه وقد اختفى وانا الان ابحث عن مصمم اخر

الطيب ليس مكتوب على جبينه انت طيب والفكره لحفظ الحق فقط للطرفين المصمم وطالب التصميم
والويب العربي اكرر هو مثل الصندوق لحفظ الحقوق فقط

لا اعلم كيف تفكر انت في الموضوع