عرض مشاركة مفردة

قديم 20-05-2009, 01:33 AM
الصورة الشخصية لـ خالد العميري
خالد العميري خالد العميري غير متصل
ديموفنف

مشاركة: 586
مستوى تقييم العضوية: 19
خالد العميري is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة spneeds   مشاهدة المشاركة

هلا أستاذي العزيز خالد
بداية أود أن أوضح أننا مقدرين لأشغالكم وتعبكم وأدرك تماماً أن البرمجيات معقدة
خصوصا ً إذا كان فيها اهتمام بالغ من حضرتكم ولكن انشغالكم هذا يجعلنا متاخرين كثيراً في مواقعنا
وأنت تعلم عزيزي أن الاستايلات المتوفرة لانفنتي لاتتجاوز اربعة استايلات احترافية فقط
وهي من تصميمكم .. على امتداد فترة طويلة جدا ً.. وتعلم أيضاً أنه لاتوجد شركات
لها ميول في تصميم انفنتي..!
وإن وجدت فان اسعارها ستكون خرافية ..

على العموم نحن لانزال ننتظر التطوير الجديد لانفنتي ، وأتمنى من كل قلبي التوفيق لأبعاد فتوفيكم هو توفيق لنا باذن الله
كما اتمنى أن يحتوي الاصدار الجديد على تطوير من ناحية الشكل والتصميم الخارجي للمجلة
فالزوار لايهمهم الا الشكل الخارجي أما عن التقنية المستخدمة فهي لا تهمهم كثيراً وكذلك أغلب مدراء المواقع .. !!

تمنياتي لكم بأن تجدوا السبل المناسبة لاكمال مشواركم مع تلبيتكم لرغبات مستخدميكم قدر الامكان

أبعاد نقدر عملكم .. ونشيد به وآمالنا ومواقعنا تحت تصرفكم
منحناكم كامل ثقتنا فامنحونا انفنتي أكثر مرونة وهذا رجائنا ولانزال في ترقب لدايموفنف

احترامي

مرحبا اخوي spneeds

اشكرك اخي العزيز على مشاعرك الطيبه
وانا مقدر وضعكم واعرف انكم تريديون تحديثات بشكل سريع ولكم مثل ما ذكرت في ردي السابق وحاولت قدر الامكان توضيح الفكرة التي جعلت الاصدار الجديد يأخذ كل هذا الوقت .

بخصوص الاستايلات فيه كثير من الاخوان طرحوا ستايلات مجانية جيده هذا غير المدفوع
فيه فرق بين ستايل جديد وطريقة عرض جديدة او مختلفة وهذه تحتاج تعديلات في الاستايل مرتبطه باعدادات لوحة التحكم لكل موديل وهذه فيها صعوبة نوعا ما في طريقة طرحها كستايل عام للجميع .

لتوضيح الفكرة لو عملت تصميم خاص بمواقع الصحف الاخبارية وغيرت طريقة عرض الاخبار وركزت عليها تماماً وحددت له ان التصميم هذا يناسبه خبر واحد في الصف كمثال

وطرحت الاستايل وجاء موقع اخبار معين وقال لا انا ابغى استعمل خبرين في الصف و الاخبار العامة ( المتحركة ) وانت ما عملت حسابها في الاستايل ( طبعا كمثال انا ماعملت لها مكان لانها ماراح تعطيني طريقة العرض اللي ابغاها في الشكل العام اللي ابيه يكون مختلف وخاص ) .

انفنتي سهل تعدل على طريقة العرض سواء من الاعدادات العامة او من النماذج بحيث تنقل مثلا التصويت من اليمين الى الوسط او اليسار لكن احيانا تحتاج الى ان يكون التصميم متفق تماماً مع اعدادات معينه في لوحة التحكم وهذه ممكن تعملها لموقع معين لكن تطرح تصميم للجميع وتحدد لهم الاعدادات كيف لازم تكون معناها ماراح يقدر يستعمل ستايل آخر لانه بهذه الطريقه بيكون لكل ستايل اعدادت لا تتناسب مع طريقة عرض الاستايل الآخر .

اتمنى تكون الفكرة اتضحت ، وهذا اللي يخلينا كمنتجين للبرنامج نحاول عمل ستايلات متوافقه مع جميع انواع المواقع ومتوافقه مع اعدادات لوحة التحكم مهما كانت اختيارات مدير الموقع ويبقى دور مدير املوقع او المصممين في ابتكار طرق عرض جديدة حسب تخصصات المواقع .

تحياتي

التوقيع

CEO
Dimofinf
The Professional Content Management System
www.dimofinf.net