عرض مشاركة مفردة

قديم 27-09-2007, 10:02 PM
شبكة الحريه شبكة الحريه غير متصل
عضو

مشاركة: 32
مستوى تقييم العضوية: 0
شبكة الحريه is on a distinguished road
الافتراضي

التوضيح اكيد يهم كل انسان واكيد كل شخص بيستعمل شي او ينتج شي بيقول عنه الافضل

نقول للكل بالتوفيق انا جربت الكمبو وكذلك انفنتي بس ممكن حد يرتاح لها وحد لا ماهي بطاله كان مشكلة الكمبو معي انه جلس فتره طويله والكل يعرف الشي لازم له تجديد مليت الاعضاء ملوا النسخه المتأخره حتى لو هي افضل من الجديده الناس هم كذا يريح بشي ان الهاكات تقريباً موجوده بس اما من ناحية اختراقات حمايه زائده معرف الي اعرفه ان مافيه شي اسمه محمي ميه بالميه وانا اخترق عندي الكمبو اكثر من مره واستعدت نسخ احتياطيه من النسخه من السيرفر عاد كلها عند ابعاد فالحمايه من الله شباب وكل موقع معرض للاختراق حتى الويب فاكرين وش صار معه كلكم فهذه الاسأله افضل محد يتطرق لها لا اليوم ولا غير اليوم فقط يثق كل شي معرض للاختراق حمايه ميه بالمئه مافيه بعالم النت واذا حد قالك كذا اعرف انه شارب سوبيا ومشاكل اللي جربته قلت لكم النسخه تأخر تحديثها والاهم من هذا السعر كم سعر الكمبو وكم سعر انفنتي ومو معقوله كل تحديث او تطوير اقعد ادفع يعني كل سنه اغير بمبلغ وقدره ليه دام فيه برامج تعمل تقريبا نفس العلم ومجانيه استبدلت مجله انفنتي بكثره عطالاتها وهذا شي معروف لكل منتج جديد وعارف بعد فتره بتنزل فيها ميزات وادفع من جديد لترقيه او استبدال او ماشابه ماعندي استطاعه انتظر وارد ادفع كل سنه 600 الهاكات ركب اللي ودك اياه او اللي تحتاجه واتوقع اغلبها موجوده بالمجان فلتسمح لي ابعاد ببعض هذه التوضيحات شركه لها مكانتها ومن حقها ترويج منتجاتها وبالاسعار التي تريد كما من حقي كمستخدم ان اختار مايناسبني ويناسب جيبي وانا جربت لاننكر لابعاد ولاكني تبت مافيه حيل ادفع يا اخوان دام فيه النسخه الام من الشركه احطها واركب عليها ما اريد من الهاكات وانتهي ويكفي تصريحها السنوي ازيد همي هم فياليت كل انسان يتصرف بنفسه وبلاش كلام ابعاد سوو او سوالف مدري ليه هذا الكره مع العلم ان هذه المنتديات التطويريه هي التي تخدمنا جميعاً استفدت من الويب كثيراً واستفدت من سوالف اكثر واقدر ترايدنت اكثر واكثر وغيرها وغيرها الكثير تقدم الفائده ومافيه حد افضل الا بما يقدم للعميل

تقبلوا مروري