عرض مشاركة مفردة

قديم 05-06-2008, 04:36 PM
ankabot ankabot غير متصل
عضو

مشاركة: 88
مستوى تقييم العضوية: 19
ankabot is on a distinguished road
الافتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
تحيه طيبه وبعد
اخي عندي لك عرض خاص ومجاني وعندي لك ايضا مواقع سبق تجربتها شخصيا
العرض الخاص:
اذا كان عندك دومين وموقعك نشيط ومميز وخالي من المخالفات الشرعيه(اغاني - افلام - صور ممنوعه - موسيقى - فضائح - فنانين وفنانات ...الخ"
مستعد اربط دومينك بالمساحه عندي مجانا بحدود 300 ميجا وترغك 10 جيجا مجانا
او جرب الشركات التاليه :
servage.net
سبق وان اخذت منهم استضافه لمدة سنتين ولم اواجه اي مشاكل معهم والدعم عندهم ممتاز وسريع
ومواصفات الخطط عندهم كبيرة جدا وبسعر معقول جدا جدا
startlogic.com
سبق واخذت منهم استضافه لمدة ثلاث سنوات
ولكن في نهاية الامر تم وقف موقعي لعدة اسباب:
اولا ليس لديهم حماية على المواقع المستضافه
الدعم سيئ وممل جدا
المماطله
عند حصول اختراق لموقعك ابسط حل يقومون به هو حذف موقعك بسبب خوفهم على الروت على السيرفر اغبياء
عدد المجلدات المسموح بها مصيبه محدد بعدد معين انتبه زين لا تروح فيها
عدد الملفات المسموح بها على الموقع ايضا محدد والله مصيبه انتبه لا تروح فيها
ولم اكتشف هذه الاشياء الا بعد ان زاد عدد ملفات منتداي ثم توقف فجأة والسبب لان عدد الملفات المسموح بتكوينها قد وصل للحد المسموح غريبه وعجيبه
ولم اكتشف هذا الشرط الا بعد حصول المشكله ولا يوجد شرط ينص على ذلك الا في ملفات ودهاليز واتفاقيات موقعهم بصورة يصعب الوصول لها لانهم يقومون بالتدليس والخداع

لذا نصيحه اخي قبل الاقدام على التعاقد مع اي شركه مهما كبر اسمها او سمعتها تأكد واسأل عن التالي:
* عدد قواعد البيانات وكم حجم القاعدة المسموح بها
* عدد الدومينات المسموح بربطها فعليا مع الموقع
* عدد الملفات او المجلدات المسموح بتكوينها ورفعها على الموقع غريبه وعجيبه بس لازم تسأل عنها
* حجم الملف المسموح برفعه عن طريق المتصفح اقصى حجم مسموح به ضروري جدا
* السماح باستخدام الموقع كطمركز رفع ملفات ضروري جدا علشان ما تفاجاء بحذف موقعك
* السماح بعمل منتدى غير مرخص مهم جدا جدا
* اصدار الب اتش بي على سيرفرهم
* اصدار الزند على سيرفرهم
* توفر مكتبة الفري تاب والجي دي على السيرفر freetype-gd
* نوع لوحة تحكم المنتدى هل هيا خاصه لا تاخذها ابدا - احرص ان تكون سي بنل المعروفه بلا مشاكل
* اسأل عن حجم الباندودث الشهري مهم جدا كلما زاد كان اقوى واضمن لاستمرار موقعك
*اسأل عن حجم المساحه المخصصه للاستضافه
* اسأل عن عدد السيرفرات لديهم
*اسأل عن نوع النسخ الاحتياطي وهل هو يومي او شهري او لازم تطلب ذلك مهم جدا بعض المواقع يقول لك مره واحده فقط او يقول مافيه نسخ احتياطي لازم تقوم بالعمليه يدويا وياليل ماطولك
*اسأل عن الشهادات اللي حاصل الموقع عليها او جوائز التميز
* اسأل عن نوع الدعم الفني :اون لاين - مسنجر ايميل واحرص انه يكون تشات اون لاين اسرع وافضل لحل المشاكل الطارئة والمستعجله مثل حوادث الاختراق وغيرها
* اسأل هل فيه امكانية اعادة واسترجاع المبلغ في حال عدم الرضى عن الخدمه وكم المدة المقرره ومتى يتم استرجاع المبلغ
اسال عن كل صغيرة وكبيره لانك سوف تدفع مقابل وايضا ستدفع مجهود وتعب وتصميم ومنتدى وادارة ورفع وتنزيل وشغل ونشاط وهمه علشان مايضيع كل هذا فجأه وبدون سابق انذار
دمتم في حفظ الله؛؛؛