عرض مشاركة مفردة

قديم 16-10-2004, 01:00 PM
حسام العبدة حسام العبدة غير متصل
عضو

مشاركة: 28
مستوى تقييم العضوية: 0
حسام العبدة is on a distinguished road
الافتراضي

يالراسم كلامك هذا كبير كتير و ما لك قده و أنا لا أنظر للويب العربي و نعم أنا ناقل هذا الكلام من الصايرة و لكن أنا كان بدي رأي المدام منى بالموضوع و لو ما بتحترم نفسك و بتسب بهيك لغة أنا الي معك طريقة تانية يعني احترم نفسك بكلامك و بكل الأحوال أنا باعتذر منك و بطالب باعتذارك لشتمك لي و لو ما لي محترمك ما كنت سألتك و بالنسبة للتوقيع حقك عليي بس لأنه عجبني معناه و تكرم لح شيله من توقيعي بسوريا غيت بس أنا ما بسمحلك تسب شخص ما بتعرفه و تصفني بصفات أنت بتعرف معناها منيح ووقت يللي بدي سبك أخي الراسم أو أعمل معك أي شي ما بشارك بنفس معرفي و للأسف أنت أخدت الموضوع بشكل أخر و للأسف كنت باحترمك قبل ما أكتب هالموضوع كلمة ابن الحرام يا ابن الللللللل بس عيب يالراسم في كلام عيب يطلع من شخص معروف بالمنتديات متلك يمكن كون غلطت بس عيب عليك هالحكي مو هيك و لا أنا غلطان و أنا بطالب ادارة الويب لو بدها توقف عضويتي على الأقل بتقيم هالرد تبع الراسم أو بالأقل الشتائم لأنه عيب ينذكر هيك كلام بمنتدى محترم و لو في مجال ايميلي موجود و فيك تراسلني و أنا باعتذر منك و الله العظيم ما كان قصدي أسيئ لك لا هنا و لا بسوريا غيت و يبدو صار سوء تفاهم و باتمنى على الاقل تحذف الشتائم لأنها ما بتليق لا تنقال هنا و لا تطلع منك و لا بهالشهر الفضيل و بكرر أسفي.