عرض مشاركة مفردة

قديم 29-03-2008, 05:45 PM
Masry Masry غير متصل
عضو

المدينة: Egypt - Cairo
مشاركة: 762
مستوى تقييم العضوية: 21
Masry is on a distinguished road
وسام الويب الذهبي وسام الويب الفضي وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 3 (المزيد ...)
Smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر جميع الإخوه الأفاضل على ردودهم وكذلك أشكر جميع من راسلوا الصحيفة
ولي تعقيبات على بعض الردود ..

إقتباس:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
الحمد لله على السلامة أستاذي العزيز .. و الله إشتقت لك و لمواضيعك الرائعة ,

و أخيراً راح يسدل الستار على الصحيفة ,

لدي إستفسارين حول الموضوع قبل إرسال الطلب :

1. هل يجب على الكاتب التواجد بفترات معينة و منتظمة ؟
( يعني هل يمنع على الكاتب عدم الإنتظام في الكتابة , يدخل يومين و يغيب شهر أو يدخل شهر و يغيب يومين .. إلخ ]

2. هل يمكن الإستغناء عن إرسال الأشياء التالية ( الصورة الشخصية , مجال الدراسة .. )
يعني ممكن تراعونا شوي في موضوع الخصوصية

نقطة أخيرة : وجود مصري كمدير تحرير للصحيفة وحده يعني نجاح للمجلة

و شكراً .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سلمك الله من كل شر , أشكرك وأنا سعيد بعودتي إلى الويب العربي

بخصوص إستفساراتك :
1.نحن لا نفرض على الكاتب التواجد بأوقات معينة لذلك طلبنا من جميع الكتاب الأفاضل ذكر الأوقات اللازمة لهم لتزويدنا بمقال جديد
بمعنى أنه يفضل أن يكون هناك موعد منتظم مثل كل شهر أو كل اسبوعين وهكذا ..

2.يمكن الإستغناء عن الصورة الشخصية ولكن يجب إرسال كافة البيانات الأخرى ويمكن عدم عرضها بالصحيفة في حال رغبة الكاتب بالخصوصية .

إقتباس:

السلام عليكم
منورنا والله يا أخ مصري ...

علن صحيفة الويب العربي أول صحيفة عربية متخصصة على الإنترنت عن حاجتها لكتاب مقالات ومحررين أخبار على صفحاتها

في البداية ألف ألف مليون ****** على هذا الخبر الجميل ...
ايه دا يا مصري !! ايه ده يا خالد !!
صراحة انا مش عارف اتكلم منين أو أبدا منين ... قد يقول البعض اني من الحاقدين على الفكرة بس خلونا نفكر شوية بعين صاحية ....

صحيفة ايه اللي جايين تتكلموا عنها !!!
تعالوا نشوف شوية العالم ماشي ازاي وبيتطور ازاي ....
ماشاء الله المجتمع التاني بيتقدم عشر خطوات إلى الأمام .... أما إحنا قاعدين في مكاننا !!
ايه الفرق بين صحيفة الويب العربي وبين أي مدونة متخصصة في مجالات التجارة الإلكترونية بكافة فروعها إستضافة وبرمجة إلخ إلخ !!
والله يا شباب سكربت دروس مجاني " **** " وسكربت مقالات مجاني " **** " يبقى عندنا أحسن جرنال في العالم
والله شيئ يضحك ....

ليه دايما إحنا العرب عايشيين واقفين .....
ليه الأفكار الجديده بتهرب مننا !!

طب أنا راح اضرب مثل صغير ..
كل يوم بنسمع عن إنشاء منتدى جديد ..... وصاحيه يعمل دعاية ويقول فيها منتدى ضخم فيه كل شيئ صور وأفلام ومنوعات .... إلخ
او منتدى تقني كبير يهتم بالتجارة الإلكترونية وفنون الإستضافة والبرمجة ... إلخ
ولما تيجي تدخل الموقع تفاجئ بأنه منتدى عااااادي جدا مثله مثل مئـــــآت المواقع العربية ...

إيه الفرق بين صحيفة الويب العربي وبين مواقع ومدونات ومواقع مقالات تهتم ومتخصصة بالتجارة الإلكترونية ... إلخ
ـــــ للعلم انا أعرف مواقع عربية كتييييره جدا فكرتها نفس فكرة صحيفة الويب العربي بس ماحاب اذكرها في المداخلة هذه حتى مايقال اني بشهر تلك المواقع ـــــ

ماهية الفكرة الجديده اللي بتقدمها صحيفة الويب العربي حتى تميزها عن المواقع المتخصصة في التجارة الإلكترونية ؟؟ !
يمكن ـ وعلى حسب فهمي ـ انه موقع مثل مئـــآت المواقع العربية ولكنه في شكل جديد يشبة الصحف اليومية فقط ...
ولو هذا صحيح يبقى عليه العوض ومنه العوض على العالم العربي ...

تعلن صحيفة الويب العربي أول صحيفة عربية متخصصة على الإنترنت

حتى أنتوا كمان !!!!
يعني فكرة من قديم الأزل ومع ذلك أول صحيفة إلكترونية !! ..

## وكعادة العرب مرة أخرى

.يجب ذكر الوظيفة الحالية أو مجال الدراسة في حال كان المتقدم دارساً

قم بإرسال سيرتك الذاتية تتضمن خبراتك وكافة معلوماتك الشخصية وأرفق معها صورة شخصية

ماشاء الله ع النظام ولكن >>
إقتباس:
محمد مدحت
رئيس التحرير
صحيفة الويب العربي

ياماشاء الله تهانينا يا حماده
بس يارتى مين اللي وضعك في هذا المنصب الرفيع ؟؟
أعتقد لو إن فكرة صحيفة الويب العربي فقط عبارة عن نظام يشبه صحف الأخبار وما شابهها يبقى لازم يتم تعيين رئيس تحرير منتدب في تلك المرحلة الإنتقالية ومن بعدها يتم ترشيح رئيس التحرير من الساده الأعضاء ويتم إنتخابه علناً عن طريق الزورا والقراء ...
أما اذا كانت الكوسة بتعلب دورها يبقى مافيش أمل

انا لست ضد الفكرة بل العكس انا دائما مع التطور ولكن أين هو التطور مع فركة أصبحت قديمة نسبيا ..
والله انا بحزن على كثرة المنتديات العربية لاني فعلا بحس اننا هانفضل طووول عمرنا عايشيين في نمط واحد متكرر يوميا وما راح نتقدم أبداً ...

الأمس كانت سكربتات الدروس والمقالات واليوم صحيفة الويب العربي وغدا .....
متى راح نبتكر فكرة جديده بأسلوب جديد يتماشى مع 2008 ...
أعتقد إن كل أفكارنا هي من أفكار القرن الماضي ولكن بشكل واسلوب جديد ولكن المحتوى مُقلد .........

ـــ اسمع يا مصري ...
آسف على هذه المداخلة مني وإن كانت راح تختلف عن جميع المداخلات السابقة واللآحقة وانا متأكد من هذا ولكن هذا رأي وقد وضعته هنا ...
ليك كآمل الحق بحذف مداخلتي هذه وانا مارح أزعل تماماً ولكن ياريت تذكر سبب الحذف المقبول والمنطقي ــــ

تهانينا للويب العربي على إصدار صحيفة الويب العربي الإلكترونية ... وأملنا كبير بتلك الصحيفة في إيجاد احد الأفكار الجديده في عالم الإنترنت .......

أخي العزيز ,

بداية أشكرك على تعقيبك وعرضك لرأيك بفكرة الصحيفة
وإسمح لي أن أعلق بإختصار على بعض ما ذكرته في ردك

أتعجب من أن يتحدث شخص ويقول : العرب متخلفين , العرب لا يقدموا جديد العرب كذا وكذا
سؤال بسيط : أنت ايرلندي أم استرالي ؟

أنت ذكرت بنفسك أن ما نقدمه هنا هو "صحيفة" الويب العربي وما يقدمه الآخرين هو "مدونة" تقنية
والفرق كبير ما بينهما فالمدونة يكتب بها شخص واحد يوضح بها وجهة نظره بخصوص أشياء متعددة أو بخصوص موضوع واحد
ولكن الصحيفة يكتب بها العديد من الكتاب يعرضون وجهات نظرهم المختلفة في مواضيع متعددة تتعلق بتخصص الصحيفة .

نعم صحيفة الويب العربي هي "أول" صحيفة عربية متخصصة في هذا المجال وانا اقصد صحيفة بمعنى الصحيفة وليس شخص أو شخصان يكتبان في مدونة أو موقع إخباري تقني .

لا أفهم ما علاقة المنتديات بما نتحدث عنه ولكن إذا كنت تقصد أن صحيفة الويب العربي لا تقدم أي جديد فليس من حقك أن تقول هذا قبل أن تطلع على محتواها

كيف يمكنك أن تدلي برأيك في نقاش محترم وأنت تلقب الأشخاص بأسماء طفولية "حمادة" !
لن اعتبرها كإهانة شخصية على الإطلاق فلكل شخص أسلوبه في الحديث وقد يكون تهكماً منك على شخصي أو لا
ولكن بأي حال من الأحوال فصحيفة الويب العربي هي صحيفة خاصة مملوكة للويب العربي وبالتالي لشركة أبعاد المعلومات
وتعييني أو تعيين غيري كرئيس تحرير أو كاتب بها هو قرار عائد لمالك الصحيفة وهو شركة أبعاد المعلومات فهذه ليست إنتخابات برلمانية ليعتمد تعيين الأشخاص على الإنتخاب
وأنا لم أرى في حياتي صحيفة تطرح موضوع عن إنتخاب رئيس تحريرها أبداً .

لا تعتذر إلا إذا كنت ترى أنك أخطأت في حقي أو حق شخص آخر أخي العزيز فردك على الموضوع هو حق لك ولكل عضو بالويب العربي
لم ولن أقوم بحذف ردك أو رد أي شخص طالما كان هناك إلتزام بآداب الحوار

أشكرك على ردك مرة أخرى وأتمنى أن تعيد التفكير في رأيك بالصحيفة بعد إفتتاحها إن شاء الله .

إقتباس:

جميل ورائع هذا العمل
وتمنياتى لكم بالتوفيق
ولكن هلا اخبرتمونا بالمقابل
المادى او كيفية المحاسبة المادية
فانا اهوى العمل الصحفى
وسبق لى العمل فى صحف مصرية كثيرة
وايضا صحف الكترونية
وكم يشرفنى التعاون معكم
وخالص دعائى لكم بكل التوفيق والتألق

الأخ الفاضل ,

وفقنا الله وإياكم وأشكرك على ردك
بخصوص المقابل المادي فحالياً العمل بالصحيفة تطوعي بالكامل
ولكن مستقبلاً قد يكون هناك مكافآت مادية أو عينية لكتابنا الأفاضل .

إقتباس:

مبارك هذه الصحيحة
ولكن لي مداخلة واعتراض
بانها ليست اول صحيفة تهتم بهذه الامور كما قال الاخ اعلاه بل هي فكرة مقلدة ولكن بمحتوى قد يكون جديدا
شكرا لكم

بارك الله فيك وأكرر مرة أخرى أن صحيفة الويب العربي هي الأولى من نوعها وسيتأكد لك ولكافة القراء الأعزاء ذلك مع إفتتاح الصحيفة إن شاء الله .

إقتباس:

شوف يا غالى
والله انا ما بدخل المنتدى ده خالص
وكنت مسجل فيه من زمان ودلوقتى رجعت للويب العربى بعد ما بقا ينافس اكبر المنتديات العربية
وشفت الموضوع بالصدفة وقريت ردك بالصدفة
والله عندى كلام كتير اوى عاوز ارد عليك بيها عن كلامك عن العرب والتطور والكلام الفاضى اللى انت عمال ترغى فيه ده
بس هكتفى انى اقولك انك بردك ده عملت زى الاطرش فى الزفة انت زى اللى عقولهم مرياحهم بصيت على كلمة اول وخلاص يا عمى اول بتعود عالمحتوى مش المجلة
والكلام ده للى ردوا بعديك ماهى فعلا مش اول مجلة لكن فى محتواها هى فعلا اول مجلة عربية اونلايين عن المحتوى ده
سلام ومش داخل المنتدى تانى عشان انت حرقت دمى بجد
والادارة يارب يوفقكم يارب ويزيدكم وهى فعلا فكرة جميلة جميلة
بجد من قلبى الله يوفقك يا ويب يا عربى

أخي العزيز لا حاجة للتعصب على الإطلاق فالإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
لا ألوم على من يقول أن صحيفة الويب العربي ليست الأولى من نوعها طلاما لم تخرج الصحيفة للنور بعد
أشكر لك ردك وأتمنى عودتك لإبداء رأيك بالصحيفة بعد إفتتاحها إن شاء الله .

إقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم
الفكرة رائعه ...... بحق تهانيننا
و يوفق الله السيد المصري رئيس التحرير لقيادة هذه المجله نحو الافضل ان شاء الله
و اعيب علي المهاجمين استخدام اسلوب غير لائق لا يرقي للاهداف التي ينادون بها
اما قصة الانتخاب و ما شابه فهذا يرجع لصاحب الدار الذي استضاف الجميع هنا في داره (الويب العربي) و ارتضي الجميع بقوانين العضوية ....... و هو المخول في تعيين من يشاء لاي منصب يشاء
اما الانتخاب و الديمقراطيه و ما شابه فهي للاوطان و الشعوب
تحياتي للجميع

هنأك الله وأشكرك على ردك وهدوءك في توضيح وجهة نظرك سواء بالإتفاق أو الإختلاف

أخوكم ,
محمد مدحت
رئيس التحرير
صحيفة الويب العربي

التوقيع
:: مصري :: Masry ::
[ . A man's dream is an index to his success ]