عرض مشاركة مفردة

قديم 11-01-2010, 03:31 PM
سلوى صلاح أبو بكر سلوى صلاح أبو بكر غير متصل
عضو

مشاركة: 165
مستوى تقييم العضوية: 16
سلوى صلاح أبو بكر is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة دموع للاشراف   مشاهدة المشاركة

الاخت الفاضلة :- سلوي ابو بكر

انا اقول افتراحك 100%

لكن اسمحي لي ان اقول التالي :-

1- صاحب هذه الرابطة يجب ان يكون شخص (( ثقة وباختيار من البنات والشباب في الويب العربي )) بعدين شب مو بنت (( لئنه الشب قوي الارادة اما البنت ما اظن يكون عندها قوة متل الشباب ))

2- هناك بعض الاخوة والاخوات يشكون عنك في هذا المنتدي (( كنبع و ماشابه ))

3- الرابطة يجب ان تكون لها رعاة رسمين (( شركات ))

لذلك اختي (( فكرتك رئعة لكن تريد تركيز وتريد رعاة رسممين

انا علي كلا تقريبا بعرف 80% من البنات بالمنتدي هذا يعرفونني ونعرفهم والكل يعرف من هوي دموع الورد -

اتمني اختي التوفيق لكي ولكنني لا اوافقكم بان تكون الرابطة تحت امرر بنت .. باحترامي للاخت سلوي

كل اقتراحتكم ستاخذ بعين الاعتبار وسيكون لرابطتنا رئيس ومجلس اداره مسئول عن باقي الافراد بالرابطه

وانتم بنفسكم سترشحون اعضاء مجلس الاداره ولكن بعد ان يزداد عدد افراد الرابطه ليكون للترشيح مصداقيه

وسيكون لنا سايت خاص بنا ممكن بشركتي صقور الويب او بشركة اي من اصدقاءنا الاحبه فكلنا معا يدا واحده لما فيه مصلحة الجماعه

اخي الفاضل دموع للاشراف

بالبدايه اشكرك على مرورك الكريم هنا

ثانيا انت تقول ان هناك بنات مثل نبع غيرها يشتكون

اوك ااقولك هم من بالضبط

1- نبع اللي هيه نفسها اماني الحياه

2- غروري خف اللي الي جالها كم انذار بسبب الفاظها السوقيه الاباحيه وعلى وشك حظره ان تكرر ذلك لاننا بمنبر محترم هنا للوظائف اعضاءه اصحاب مواقع وشركات وموضفين راقيين وكلنا على قدر عالي من الثقافه وخريجين من اشهر الجامعات و ليس بسوق للمواشي للشتم والسب العلني وسف تدفع ثمن سبها العلني هذا عن قريب باذن الله

3- دانه بعين بحاره وتم حظرها

3- دلع شرقاوي والله اعلم من تكون هيه يقولون اخت المحترمه غروري والله اعلم

4- روعه

5- مشاعر ولم تكمل العمل

همه دوول البنات مش مليون بنت زي ماادعوا وكانني انا السوبروومان اللي بايديها تعيين الموضفات بالمواقع واعطاهم رواتب من جيوب اصحاب المواقع

هههههههه

حسبي اله ونعم الوكيل بكل كاذب ومنافق ونصاب ومدعي ويعوم على عومهم من اجل مصلحة ما في نفس يعقوب

من اجل تدميري وان تكون الساحه خاليه له !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هولاء يا سيدي هن الشاكيات الباكيات ولقد تكلمت بذلك الموضوع كثيرا لدرجه مليت بجد وزهقت وقرفت واللي حابب يتابع الموضوع اعطيه الرابط

يتفرج بنفسه على المهزله او الفيلم الهندي ههههههههههه

وشوية محادثات متسجله من نصابين كذابين وللاسف ناس بقدر ضئيل من الذكاء والعقل والتفكير المحدود نسوا الحقيقه وصدقوهم

اذاكان اللي يتكلم مجنون لازم اللي يقرا ويسمع يكون عاقل واللي عنده وثيقه رسميه اني اخذت فلوس من النصاب عليه اسمي واسمه يحطه هنا

ووانا وصلتها لنصب كوم اوك وبقيت عضوه هناك بس حبيت اعرف المحترمه غروري اني نصب كوم لم

يضعوني بالقائمه السوداء كم ادعت وكذبت ولقد انكرت الاداره بنفسها فعل ذلك لانه لا توجد اي وثائق رسميه ضدي
بالاضافه لانيي اعطيتهم روابط سبك وشتمك العلني ليصدروا قرارات بخصوص ذلك لاننا لسنا بالشارع هنا نحن بمكانن راقي ومحترم وقريبا سنرى من سيضاف للقائمه السوداء

واعتقد ان من يتهم الناس لابد ان يمتلك وثائق رسميه ويتكلم من مركز قوه وليس من خلال محادذات ومهاترات

متفبركه ومتظبطه اوك

عموما اشكرك على تعليقك من قبل بخصوص ذلك الموضوع الذي حذته ادارة الويب سابقا

ولكن كم تدين تدان

لتمنى ان قبل ان نتهم الناس بالباطل ان نتقي الله لانه يوم لك ويوم عليك واظنك تعرفني جيدا وتعرف من هيه سلوى من خلال شغلنا هنا بالويب وقبل ان يوقعني حظي العسر بذلك النصاب وهؤلاء الفتيات

عموما تجربه تعلمت منها الكثير وعرفتني حقائق كثيره عن الاخرين وكذلك ما يحملونه في نفوسهم من ضغائن

any way

سيدي المحترم يوم فكرت بانشاء تلك الرابطه وقتها لم يكن ببالي لا سلطه ولا رئاسه ولا زعامه

بل هدف واحد الانتقام من كل نصاب مدعي ويتهم الناس بالياطل بدون وثائق وارجع لكلامي السابق وردودي

ستجدني ذكرت اننا سنقوم بعمل مجلس اداره للرابطه مشكل من اصحاب شركات ومواقع وكذلك موضفين

اما موضوع اكون رئيسه فلم يخطر ببالي مطلقا وليس هو الهدف الاسمى

عندى اهداف اعلى من ذلك ببالي بخصوص الرابطه اما من الرئيس

فذلك يعود للاخوان والاخوات كذلك اختيار الموقع المناسب يرجع لكم

والله حابين يكون بموقعي الجديد صقور النت انا جاهزه

ليس المهم من او اين المهم الافعال والانجاز وليس الكلام الذي لا يودي ولا بيجيب

يا ريت تكون وصلتك الفكره يا اخي الفاضل