عرض مشاركة مفردة

قديم 09-04-2007, 08:36 AM
rawafed rawafed غير متصل
عضو

مشاركة: 5
مستوى تقييم العضوية: 0
rawafed is on a distinguished road
الافتراضي

اخوي الروقي ليش معصب ما ادري
كنت رايح اشري بطاقة منكم لاني قريتة الموضوع قبل وتذكرت انه كانت الاسعار غير الاسعار اللي حاطينها
http://roqicard.com/visaorder.html
وهذي الاسعار قبل
http://www.roqimax.com/visa.htm
بعدين شفتك معصب وترد بعصبية قلت خلاص ننحاش ازين يعني لو حصل مشكلة تجي فوق روسنا طبعا مشكور على الخدمة لكنها تجارة كما قلت يعني مو فاعل خير ... هناك ملابسات
يعني منها بنك ترنسفير يعرض بطاقات مشابهة ويعطيها لموزعين ومش عارف ايه يعني اي واحد يقدر يوزع ...و يعني شركة الروقي العالمية شوداها على كلورادو اظن وبعضه تراهو مهو باثم وانا اخوك :
بريد مجاني او مستأجر بامريكا وذي الخدمة انتو طارحينها
تلفون مجاني بامريكا وذي الخدمة موجودة
بس عاد الترخيص للشركة العالمية مدري وش هو
اخوي تعرف شو مشكلة اهم وساءل الدفع عبر الانترنت وعدم نموها هو الشك بمستوى الامان وهذي احصائيات وانا اخوك وذي عند البنوك الكبرى العالمية يعني وصح الروقي عالمية مثل ما كاتبين على الموقع بس ترا اغلب الشركات النصابة الله يسلمك كانت تنهي بـــ الدولية
اما تقلي يجي لعندنا واهلا وسهلا وماهي بحراج منتديات ... اظن انت اللي عارض الموضوع بمنتدى من حق الجماعة يسألو ... يعني منطقياً مثلا لدحض الشكوك :
عرض الترخيص الامريكي العالمي وعليه دمغة واضحة من جهة واضحة الخ

اخوي لاتزعل ارجوك لانو بصراحة طريقتك نفرتني يعني انا قلت اشتري ام مية لانها لازمتني بخصوص شغلة من النت ورغم كل محاذري قلت اكيد ما رح تفلس الشركة الا مخلص المية يعني انا بستخدمها ع السريع ومليت الطلب وقبل لا عمل سند قمت رحت جبت صورة الجواز لانو قلت يلا خليها ماستر كارد ام كم مية بعدين قلت بذكر كانت الاسعار غير جيت لهنانا لقيتك تصارخ عـ الاخوان فهونت الله لا يهينك
اخي الكريم بالوقت اللي انا اكتب لك فيه وتهددنا ببوابة الدفع عرب باي اللي تقول ادخلو وشوفوها تراها مهي بشغالة في ذا الحين واقدر اعمل لك سكين للصفحة بس مهو بلازم كلامي ثقة يعني لحد الان راس المال حقك موقع اي حدا يقدر يسويه غير هذا لا هنا ولا بالموقع مذكور اي شي يضمن وللامانة اللي خلاني افكر اروح لعندكم هي السيكل حقكم مدري الدباب قلت اذا سكرت الشركة بروح الهم اخذ لي سيكل ولا دباب اذا امبلغ كبير وصلى الله وبارك اخوي بعد الكلام ذا ارجوك تحط بموقعك شي اسمو الترخيص والاعتراف تسرد فيه كل تراخيصك وصورها ومن وين والختوم وشلون تشتغل هنا الله يسلمك وذي كل المواقع اللي تتعامل بالبزنس حاطتها ذي دولارات وانا اخوك مهي ب بشروخ
اما عن الجمارك فذي تراها مهي بحجة ترى تدخل مخدارت من المطارات مثلا ....