عرض مشاركة مفردة

قديم 30-04-2008, 07:43 PM
الصورة الشخصية لـ Servaratna
Servaratna Servaratna غير متصل
عضو

المدينة: Abu Dabi --UAE
مشاركة: 95
مستوى تقييم العضوية: 18
Servaratna is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى Servaratna إرسال رسالة عبر MSN إلى Servaratna
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

إقتباس:

اخى الكريم وفقك الله لما يريدة و يرضاة و لى استفسار بسيط

اكرر واقول العرض لغير المصريين ...

لماذا التكرار على المقولة ؟ ؟؟؟؟؟

بكل بساطة يالغلا عشان الي ما شافه في العنوان يشوفه بالموضوع ... بس

إقتباس:

يا سيدي الفاضل عادي

والله الكلمة لفتت نظري أنا أيضا .. ولكن ألتمس العذر له حتى يرد .. إذا أراد أن يرد أصلا

بالتوفيق ( لغير المصريين )

تم الرد فديتك ... اتمنى انك التمست العذر بس

إقتباس:

اعتقد انه من الجائز لصعوبة التواصل بس هل التواصل مع كل الجنسيات متاح الا المصرين
ولاالاتصالات عندكم ما تتصل بالمصرين
لحقت كمان غيرت رائيك

والله فعلا امرك غريب

عموما شوف يا طيب الاسكربت عندى بالمناسبة انا مصرى وهو من برمجتى راح اعطيه لك ببلاش لو طلبته

ربنا يوفقك

اولا تسلم على عرضك المجاني ... وبارك الله فيك .. وانعرضت علي الكثير من البرمجيات الخاصة ... لكني رفضت الا ببرمجية خاصة بي ..
خل برمجيتك عندك تنفعك اكثر ... وانا بدوري لي برمجية ... واقتبس كلمة الله لا يحوجنا من احد الاخوان
قصدي بكلمة حد من الجنسيات الاخرى ... يعني غير المصريين .. ولا زلت مصمم
وهذي حرية رأي ... تم التعامل مع الكثير .. انا من هواة التنويع في التعامل واي استفسار اخر انا حاضر ... نرجع لمحور حديثنا مطلوب مبرمج

إقتباس:

ياخوي تره مب المصريين نصابين أسلام هذه من حثالة المجتمع في من اخوانا المصريين الزين والشين مثل باقي الدول عسبت ما يقولون
جالسين نحارب الشعب المصري والأخ كنوزياسر نت والنعم به ونعم الأخ ساعدني بموقعي مجانا لوجه اللله في امور كثيره وأول
واحد عرض موضوعي في سوالف للتحذير من أسلام النصاب ياخوي مب كل أصابعك مثل بعض يا الطيب

لازلت مصمم ازقرك الذيب ... وانا ما قلت شي في الاخوة المصريين .. وهم على الراس ... واسلام نسخة من نسخ متعددة سبق وتعاملت معاهم ... يعني استنساخ رهيب ... بالنسبة لي اعرف كم اخ مصري اتعامل معاهم لانهم ثقة .. ويكفيني اتعامل معاهم وما احتاج غيرهم ... لكن باختصار ... ما عندي مبرمج ومش مستعد لاحتمالية نصب ... تراني مفلس

إقتباس:

لله لا يحوجه لك ولأشكالك ..

والأخوان المصريين اخوي عزيز الروح عمل موضوع كامل علشانكم محد تفاعل .. كل علشان مصلحتكم وعلشان ثقة الناس فيكم

اللي هدها الحشره اسلام

اامين وانا اخوك ... انا تابعت موضوع اخونا عزيز الروح ... وصحيح ما كان في تفاعل ... وبارك الله فيك على ردك ... ذخر وسند يالغلا ..

إقتباس:

الحشرة
عموما الله يكرمك
الاخ العزيز الا طالب الاسكربت الرفع
انا جاد فى عرضى لو تريده انا على استعداد بدون اى مقابل
وهذه وصلة للكود الخاص برفع الملفات
تم برمجته لرفع نوعيات معينة من الملفات وايضا بمساحات يمكن التحكم بها حتى لو يظهر حمل على السيرفر المستقبل
http://www.egypthosting.org/up/upload.php
تحياتى

تحياتي انا بعد ... واكرر خل برمجيتك عندك تنفعك مشكور ... ولو باخذ شي باخذه بفلوسي مب مجانا ... ولو ضاقت علي ... تلفون لعزيز الروح وما بيقصر وانا واثق انه بيعطيني موقعه بدال المركز ... يعني اكرر مشكور خل سكربتك بارك الله في سكربتاتك وجعلها سكربتات خير عليك ... قولو امين يا اخوان

إقتباس:

لا أدري سبب التحامل الكبير جداً علي المصريين

على فرصة ان شاء الله راح اجمعلك اكثر من ثلاثين موضوع .. لو قرأتها بتركيز بتعرف سبب التحامل الكبير ..

إقتباس:

وكمان في خليجيين محترمين وتعاملهم جداً جداً رائع .. في كمان خليجين ( لا تعليق )

حلاة الثوب رقعته منه فيه

إقتباس:

خلونا نعترف إن إذا كنت مش قادر تحمي حقك وتختار الشخص المناسب .. لا تتحامل علي غيره .. ولا تطلق القاعدة علي الجميع .. فلكل قاعدة شواذ ..

احمي حقي ؟؟ انا بس تجنبا لوجع الراس ... وحقي لو ضربت فيوزاتي اقدر اجيبه حكوميا قبل بلطجيا ... وانا ما تحاملت على غيره ...وما قلت شي عن اي مصري .. وخل القاعدة كلها وشواذها بعيدة عني ما بشتغل فلتر اطلع الصافي والشاذ ..

إقتباس:

خالص التحية والتقدير والاحترام لكل العرب .. ( احنا اخوة يا رجالة ) .

وخالص التحية لك والاحترام .. وكلنا اخوة ... في الاسلام ..

وفقكم الله

اشكر كل من شارك ..

مطلووووب مبرمج
مع مراعاة الجنسية

التوقيع
اسم الشركة:الاستضافة الاماراتية
- رابط المو قع : www.uaehosting.info
النشاط : استضافة - ريسيلرات - سيرفرات مدارة -دعم فني - برمجة - تطوير - حجز نطاقات - موزع كاش يو معتمد
الدعم الفني : support@uaehosting.info
الهاتف : من خارج الامارات 00971553855598 من داخل الامارات 0553855598
أبو ظبي - شارع حمدان بن محمد - بناية مجوهرات المنارة