عرض مشاركة مفردة

قديم 15-10-2007, 12:12 PM
فوارس فوارس غير متصل
عضو

مشاركة: 19
مستوى تقييم العضوية: 0
فوارس is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة star services   مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

أولا / إعذرني لعدم قراءة موضوعك بالكامل لانه طويل وانا ماعندي وقت ...
ثانيا / ربنا يعينك ويعوضك خير ان شاء الله ...
ثالثا / إعذرني في الآتي ::

القانون لا يحمي المغفلين

رابعا / توضيح لجميــــع الأشخاص يالي ربنا ادالهم عقووول يفكروا بيها ولكن لا حيآة لمن تنادي !!
1 ـ يا أخي الكريم عند التعاقد مع ذلك الشخص ألم تسأل نفسك سؤال :: كيف يمكن لهذا الشخص ان يأتي لك بهذا العدد من الأعضاء النشيطين وهذا الكم من الزيارات ؟؟
2 ـ هل يستخدم طرق سحرية يؤثر بها على عقووول الناس حتى يجعلهم يسجلون بموقعك بكامل إرادتهم ؟؟
3 ـ هل هو ضامن من أن يأتي العدد المطلوب في الوقت المحدد ؟؟ لنفترض ان جميع البشر سافروا المريخ وما حد موجود كي يسجل بموقعك ماذا سيفعل حتى يتم ما هو متفق عليه ؟؟ هل سيأتي بناس من كوكب المشتري ؟؟ ^_^ سؤال يطرح نفسه

خامسا / عذرا أخوي ::

والله لو شغلت عقلك شوي يالي ربنا اداهولك وميزك به عن الـ ........ راح تضحك من هنا الي يوم الخميس
يا أخي الكريم مادام الراجل واثق من نفسه كده والله عندي انو يعمل اشهار لمنتداه ويجيب لنفسه 3000 عضو و 10 الف زيارة قسما بالله راح يكسب اضعااااف اضعاااااف الـ 250 ريال من الإعلانات ...
وما راح يحط نفسه في هذا الموقع المحرج

ولكن يبقى السؤال دائما ::
لمــــــــــــــــــــاذا لا يسوى رجل الإشهار اشهارا امنتداه ؟؟
قسما بالله لو كان هذا الكلام صحيح وفعلا يوجد اشهار بهذا المعني الحرفي وتوجد طرق سحرية لجعل الناس يسجلون في منتداك راح تحتل المواقع والمنتديات العربية المراكز الأولى في ترتيب الإليكسا
لأن مجال الإشهار متوفر فقط في العالم العربي والله مؤسف اني اقول هذا الكلام بس طالما ان هناك من يفكر مثلك راح نتأخر وما راح نتقدم ... سؤال / عمرك شوفت واحد أجنبي عارض عرضا ذهبيا لإشهار المواقع والمنتديات ؟؟
سؤال / عمرك شوفت واحد أجنبي يؤمن إيمانا كامل مثلك بطرق الإشهار السحرية ؟؟

في النهاية يا أخوي احب اقولك خمسة اشياء ::

أولا / آسف لهذا الإسلوب في الكلام بس هذا لحرقة دمي من الناس اللي تؤمن ايمانا كامل بتلك التخاريف .
ثانيا / ربنا يعوضك خير .... اللهم آمين .
ثالثا / يارب يكون درس ليك ولغيرك من العقول .
رابعا /
القانـــــــــون لا يحمي المغفلين

خامسا / السلام عليكم

>>> تحياتي الرمضانية <<<

اولا يا اخ اسلوبك وقح وافضل اني ما ارد على امثالك

ولا يشرفني مرورك على الموضوع والرد عليه

وانصحك انك تكتب وانت تحترم عقول الناس ولا تسفههم لأن السفيه يعرفه الناس

والنصب لغة عالمية وربما تقع فيها بأي شكل من الاشكال وفي اي زمن كان ولست معصوم عن الخطأ

وتفتكر نفسك بأنك ذكي ووغيرك لا ؟؟؟ سيأتي عليك يوم وتصبح مغفل ؟؟؟ هذا ردي لأمثالك

وبالنسبة لي لا تهمني الخساره بقدر يهمني بأني اضع موضوع يستفيد منه غيري

ونصحيتي لك كن على خلق