عرض مشاركة مفردة

قديم 11-10-2006, 01:57 AM
كمنجاوي كمنجاوي غير متصل
عضو

المدينة: السعــوٍِوٍِديـة ( الشرٍِقيـة)
مشاركة: 38
مستوى تقييم العضوية: 0
كمنجاوي is on a distinguished road
الافتراضي هل انت تريد ان تصنع شركة استضافة وهمية من أجل المال تعال هنا...

الــسلام عليــكم ورحمــة اللـه وبركــاتة

أخي المسلم تذكر دائما وابدا انا اللـه مرآقب لك وان الدنيا فانية ولن يذهب معك شي الى القبر الى اعمآلــك فإن كنت قد غشيــت مسلما أو سرقتـة فمآلـة في عنقـك الى يوم الديين .عندما تصنع شركة تذكر يوم الحسآب وتذكر رب العباد الذي مطلع عليك في ماتفعل . قد تستفيد من مال سرقتة من مسلم في الدنيا الذي قد تموت فيها قبل ان تصرفها او قبل ان تاخذها فكيف تقابل ربك في هذه الخاتمة . فيقوول ربك من اين جأت بهذا المال تذكر وتفكر اخي المسلم في هذا السؤال وكيف تردة واللـه لو كنت في امس الحاجة للمال حتى لو كنت فقيرا ولم تجد قطعة خبز لتأكلها لاتسرق لانها سووف تنعكس عليك يوم القيامة الحيااااة الابديييية ليت كالدنيا .. تذكر اخي المسلم ربك في كل وقــت وتذكر ربك وانت تسرق امااام عينة فوالله لو ان ملكا او سلطانا امامك لن تسرق امامة لانك تخاااف منة فكيف لك ان تقلل من هيبة الله وهو (ملك الملووك) . اخي المسلم ابحث لك عن مصدر لرزقك غير الحراام لكي لايبتليك الله بداء او بلاء بسبب بضعة قرووش فياخذ بحق المسروق في الدنيا والآخرة... نصيحتي الاخيرة ( تذكر يوم الحساب وانت امام الله يسالك عن مالك ) هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آلة وصحبة اجمعييين . فان اصبت بشيء من كلامي فمن الله وان اخطات فمن الشيطان . واتقوا الله يا اخواني المسلمين واستغفروة انة غفوور رحيييم