عرض مشاركة مفردة

قديم 13-07-2009, 02:35 PM
عتيق السويعد عتيق السويعد غير متصل
عضو

مشاركة: 12
مستوى تقييم العضوية: 0
عتيق السويعد is on a distinguished road
الافتراضي أرجو من الإدارهـ الدخول بـإسرع و قـــت . . يوجد صورهـ

بسم الله الرحمن الرحـــــيم

صباح / مساء الخير لكـل الموجوديــــــــن

أنا كتبت الموضوع . هـذى بخصوص العـضو اللي قـــدم عـلي شكــــوى ( oMaR4eVeRs ) و أنا مالي

شـغل أصلن فـيها . . بس

إن و احد من أقربـائي إستخدم عضويتي عن جـهاله . كونه طـــلب منشطين أو مشـرفين . بمبلغ و لم يتم

دفع المبلغ للعـضو المـذكور أعـلاهـ . . و هو منتديات نبض حائل سـابقـآ إتضحلي بالموضوع حق العضو المذكور أعـلاهـ

إن المنتدى بملكيت شخص آخـر و ليس بملكية اللي إستخدم عضويتي بالووويب العربي طبـعآ عن رضى إستخدم عضويتي

كونه بيووفي بوعـدهـ الـمـــهم أنا تسرعت بـالموضوع كون الموضوع يشمل إسمي الحقيقي . . و مـاهي زينه بحـقي

فـا كلمت الـعضو . . المذكور أعلاهـ إني بحوله الـفلووس . . و بعد مـا أحولهـا يعدل على المـوضوع . . و مـر ثلاث أيام عـلى إرسالي المبـلغ البالغ قـدرهـ 100 ريال ســـعودي

و أعتقد الموضوع لم يتعدل . . فـهذي صورهـ صورتهـا من كـاميرة جهـازي الخـاص ر بما تكون قليلة الوضوح لا كن

و اضحه بعض البيـانات . ؟ اللي هي إسمي ,. و إسم البنك إنجاز , و إسم العضو المذكور أعلاهـ و المبلغ المـرسل

و راح أزيدكم بصوور . عن قـرب , , و لا كن أرى أنا أن الصورهـ هذي تكفي . . و اللي يبي المزيد مو مشكله من عيوووني

و أرجو من الإدارهـ المؤقرهـ التعامل مع الموضوع كون العضو المذكور أعلاهـ لم يوفي بوعدهـ إنه عند إستلام المبـلغ

إنه راح يشيل بيـــــاناتي من الموضوع . .

و الله عـلى مـا أقول شـــــهيد . ؟

الصــــــــــــورهـ

[IMG][/IMG]

تحـياتي لكمـ

. .