عرض مشاركة مفردة

قديم 05-02-2008, 01:33 PM
star services star services غير متصل
عضو

مشاركة: 392
مستوى تقييم العضوية: 18
star services is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى star services إرسال رسالة عبر MSN إلى star services إرسال رسالة عبر  Skype إلى star services
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Fadi01   مشاهدة المشاركة

أهلا اهلا

عيني أنا لبناني و اذا ما بتعرف بلبنان يجري جمع تبرعات دوريه (طبعا في مدن و مناطق العروبيين و الوطنيين) للأخوه في فلسطين و غزه تحديدا منذ ان استلم المقاومون الحكم في عزه و حاصرهم العالم كله من خلف جيشكم الجرار.

نقطه ثانيه ليش عم تهرب ؟ اذا ما عندك رد منطقي مش مضطر للكتابه أبدا

لو فرضنا اني من اصحاب الملايين و ما قمت بواجبي تجاه القضيه الفلسطينيه هل هذا مبرر لجيش طول وصف قدراته ثلاثة أمتار بالمشاركه الاولى بالقعود و الاستسلام ؟؟؟؟ يعني صحيح مثل ما قال احد الإخوه المصريين الشرفاء انه لو دخلت الدبابات اسرائيليه القاهره سوف يكون الرد بمؤتمر صحفي قاس و شديد اللهجه ضد "العمل الهمجي و المخالف للقانون الدولي" لدرجه انه سيحرج الدبابات الاسرائيليه و يشعرها بالذنب الشديد.. طبعا دائما تحت نظرية "السلام حياة الشعوب" و لو قررت اسرائيل شوينا أحياء و نحنا مالنا نحنا علينا بالسلام .

الخلاصه انا صار عندي معطى جديد للقعود عن الواجب و التهرب من الدفاع عن النفس (بناء على ردك طبعا) هو انه في أثرياء عرب ما قاموا بواجبهم, عذر منطقي جدا جدا و أقنعني فعلا
.

يا حبيب قلبي لو انا مش واخد بالي وضحلي الصورة ـــ إفهم معني كلامي كويس ولا تتسرع بالرد ــ هذه نصيحة ...
شوف كلامي حبوب :
إقتباس:

وأعتقد أبضا ان غزة على بعد أمتارا من إقتصادكم الأعظم لماذا لا تنقذوها ماديا ؟؟

يا حبيب قلبي لو ركزت في هذه الكلمة شوية لتعرف اني لم أقصد غير الدول العربية الغنية ...
لاني بالطبع لا أقصد لبنان معروف الحال بلبنان عامل ازاي والله يكون بالعون ..
فالمفروض ردك يكون مشتملا على التصحيح الآتي :: أخي الكريم انا لست من دول الخليج

لان المقصود هنا دول الخليج الغنية يالي دائما وأبدا تترك العاتق على مصر وعلى الجيش المصري وكأن تلك الدول ليس بيدها حيلة سوى التقدم بالدعاء والصلاة فقط من أجل غزة
مع إحترامنا الشديد الشديد الشديد بهم والله ..
ــــــــ فإذا كانت القوة العسكرية المصرية فخر للعرب فأيضا الاقتصاد الخليجي هو فجر للعرب أيضا ـــــــ

إقتباس:

لو فرضنا اني من اصحاب الملايين و ما قمت بواجبي تجاه القضيه الفلسطينيه هل هذا مبرر لجيش طول وصف قدراته ثلاثة أمتار بالمشاركه الاولى بالقعود و الاستسلام ؟؟؟؟

لا تنطق بكلام مرسل ــ ارجع لردي حبوب وإفهمه كويس ــ لما لم أقل ان عدم مساعدة الدول العربية لقضية غزه مثلا أو العراق مبررا لقعود وإستسلام الجيش المصري مثل ما تفضت قائلا ... وإنما ما أهدف اليه هنا أن ( فاقد الشيئ لا يعطية ) بمعني ااذا انت متكاسل عن مساعدة الشعب الفلسطيني فلا تطالبني بالدفاع عنهم ,, ففاقد الشيئ لا يعطية فإذا انت لم تقدم لهم المساعدة فلا يصح منك أن تأمرني أو تطلبني من أجل مساعدتهم .. أتمنى تكون فهمتني صح ..

في مثل مصري قائل :: اللي بيته من زجاج مايحدفش الناس بالطوب :: فإذا كنت أنت لا ترغب بمساعدة الدول المحتلة فلا يحق لك طلب المساعدة مني .. أتمنى تكون وضحت الصورة ..

إقتباس:

يعني صحيح مثل ما قال احد الإخوه المصريين الشرفاء انه لو دخلت الدبابات اسرائيليه القاهره سوف يكون الرد بمؤتمر صحفي قاس و شديد اللهجه ضد "العمل الهمجي و المخالف للقانون الدولي" لدرجه انه سيحرج الدبابات الاسرائيليه و يشعرها بالذنب الشديد.. طبعا دائما تحت نظرية "السلام حياة الشعوب" و لو قررت اسرائيل شوينا أحياء و نحنا مالنا نحنا علينا بالسلام .

عذرا لم أفهمك .. اللي افهمه ان لو دبابة من سلاح العدو دخلت الأراضي المصرية ستسحق بدون إنزار وما أعرف مين المصري المحترم القائل العبارة أعلاة ...

إقتباس:

الخلاصه انا صار عندي معطى جديد للقعود عن الواجب و التهرب من الدفاع عن النفس (بناء على ردك طبعا) هو انه في أثرياء عرب ما قاموا بواجبهم, عذر منطقي جدا جدا و أقنعني فعلا

أنا ماراح أكرر ردي ثانيا ولكن سأفول ـــــ فاقد الشيئ لا يعطية ,, فلا يصح لك ان تجلس أمام التليفزيون تتابع ما طاب لك من الأفلام والمسلسلات والأغاني وتعــاتب غيرك على عدم المساعدة ...

أتمنى ما تفهمني غلط وأهلا بك مرة أخرى بالويب وشرفني ردك وإهتمامك بكلامي أخي الكريم

التوقيع
أرجو المعذرة فدخولي قليلاً إلى حد ما :)

آخر تعديل بواسطة star services ، 05-02-2008 الساعة 01:36 PM.