عرض مشاركة مفردة

قديم 07-04-2007, 06:35 AM
Arabip.com Arabip.com غير متصل
عضو

مشاركة: 132
مستوى تقييم العضوية: 19
Arabip.com is on a distinguished road
الافتراضي

أخي الفاضل أمين البرنامج النسخة الأولى مركبة على موقعك وشفتها انت وطلبت تعديلات وكان معظمها موجود ولكنك لم تراها ولا أعلم السبب في ذلك وتم تركيبها على مجلد فرعي في الموقع وليس على الرئيسية وقد أخبرتك بهذا وقلت لي ممتاز وارسلت لك الرابط
والاخ عادل مبرمج ممتاز لدي وليس لك أي دخل فيمن يبرمج سواء كان هو أو أنا او غيره لانك لم تشترط أي أحد في البداية بل أتيت بالطلب وتم تنفيذه على أتم وجه بل وزيادة على ذلك أشياء كثيرة قلت لك كيف تريدها تقول لي حسب ماتشوفون أنتم أدرى مني أقول لك يعني اسويها كما أراها وقلت لي نعم أنتم أدرى وخذوا كل وقتكم

ولم اتفق معك على ان ارفع البرنامج على موقعي أبدا ولدي المحادثات

وأقسم بالله العظيم ان البرنامج الذي طلبته تم عمله لك برمجة خاصة ومستعد اي احد من الاعضاء تثق فيه خليه يشوف البرنامج على موقعك او اعطيه البرنامج يشوف بنفسه اذا كان برنامج جاهز ولا برمجة خاصة

والحمد لله شركتي مرخصة واخاف عليها واخاف من الله تعالى قبل كل شيء
لذا فأنا أعيد وأكرر البرنامج جاهز وارسله لك جربه في المكان الذي يحلو لك

وقصة موقعي فلو انك متابع اي شيء في سوق الانترنت لعرفت مشكلة شركة ريجستر فلاي للنطاقات
فضلا إسأل عليها وعلى مشكلتها وبعدين اتهمني بالكذب أو المماطلة لو تكرمت

واعذرني لأن عندي مشاغل كثيرة لا ادخل الماسنجر إلا نادراً لان هذا يضيع وقتي كثيرا ولي حرية الدخول وقتما أريد
اذا اردت اي تعديلات فضلا راسلني على بريدي لو تكرمت

وللمرة الأخيرة برنامجك جاهز لدي أخبرني اذا اردت استلامه لأرسله لك على البريد لتركبه على أي موقع تريد
كما أني أخبرك من الأن اني لن أركبه على موقعي للأسباب التي شرحتها لك ولن أركبه على موقعك بل سأرسله لك مع طريقة التركيب واساعدك في اي شيء لتركيبه واخبرك بالدوال اللازم تفعيلها ليعمل بالشكل الصحيح وذلك منعاً لأي شبهه في أي شيء قد يزينها الشيطان لأي منا

ويا أخي فضلا كيف جزمت با،ي موجود على الماسنجر
عشان أريحك انا لا أدخل ماسنجر منذ شهر ونصف ولن أدخل كما أخبرتك
ريحني وريح نفسك وأحسن الظن مرة وأحدة بالله عليك

لأني ماني فاضي أدخل أردلأن عندي شغل
كما أخبرتك اذا اردت البرنامج قل لي وسوف ارسله لك

وحقنا لديك في باقي المبلغ (1500 جنيه )أعتبره هدية منا لك لأي سوء تفاهم حدث

سعداء بخدمتك في أي وقت

تقبل عاطر تحياتي