بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة التجارة الالكترونية

التجارة الالكترونية بطاقات الإئتمان وعربات التسوق وأنظمة الدفع وطرق ووسائل الدعم

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 09-12-2011, 02:24 PM
Fx-Forex Fx-Forex غير متصل
عضو

مشاركة: 50
مستوى تقييم العضوية: 13
Fx-Forex is on a distinguished road
الافتراضي لماذا فتحت حسابي برعاية اموال العرب ( فوركس )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوة الكرام فى بداية الامر احب ان انوة لكم انني مسؤل التسويق فى الموقع بكل صراحه كما انني اسوق لعدة مواقع اخرى ولكن الموقع بكل صراحه لا يشترط ابداً ان افتح حساب عن طريقة ولكنى عند المقارنة بينه وبين المواقع الاخرى وجدت انه الانسب لي وساقوم باخباركم لماذا اخترت اموال العرب لافتح حساب عن طريقة

1- الموقع يقدم لي خدمة توصيات على الجوال ممتازة جداً وتحقق نتائج جيده حيث احقق منها حوالى 20% شهريا وانا استخدم ادارة راس مال محكمة جدا
2- الموقع يقوم بتنبيهى باى اخبار قويه حيث انني من قبل كنت اكون داخل السوق ولا اعلم ان هناك اخبار وتاتي الاخبار تخالف التحليل وهذا كان سبب خسارتي دائماً . الان انتهت مشكلة الاخبار مع التنبيه العاجل
3- اذا كنت فى صفقه وخسارن ومش عارف اعمل ايه علطول بكلم الادارة وهيا بتقولى اتصرف ازاى والحمدلله عندهم فريق متميز بل بارع جداً فى العملات وانا اتابعهم جداً وخصوصا الاستاذ / محمد شلبي
4- خدمة الدعم الفني الاكثر من رائعه والتى اخجلتني من كثرة الاسئله ومن صربها وحسن المعاملة بجد انا بحس ان الناس دي عاوزنى افضل اسئلهم علطول عشان يساعدوني
5- اخدت بونص 15% على كل ايداع بالاضافة ان مصاريف التحويل كلها جات فى حسابي تاني
فيه كمان مميزات كتير انت ممكن تستفيد منها غير اللى فاتت انا مش ذكرتها لانها مش تهمنى اوى ، زاى مثلا

متابعة اخر التحليلات والتطورات فى اسواق الفوركس بشكل مباشر وفورى عن طرق قسم الفوركس العام

منتدى العملات الأجنبية العام - الفوركس

بالاضافة الى انه يوجد قسم تعليمي للفوركس ممتاز جداً وبه مائت من المواضيع والكتب التعليمية للفوركس

المنتدى التعليمى - الفوركس

وكمان قسم خاص لتعليم الفوركس بالفيديو

قسم تعليم الفوركس بالفيديو

وكمان فيه مميزات كتير انا افضل انك تعرفها لما تشوف الموقع
انا مش بقول لحد خالص افتح حساب انا بس بوجة ليكم رسالة عشان تقارن المميزات وانا شخصيا لاقيت الانسب ليا وهو اموال العرب

لو كنت عاوز افتح حساب فى شركة FXsol او نقل حسابك من وسيط اخر الى اموال العرب والحصول على 5% بونص على كل ايداع اضغط هنا

لو كنت عاوز تفتح حساب فى شركة wwm او نقل حسابك الى اموال العرب والحصول على بونص 15% على كل ايداع اضغط هنا

لو كنت عاوز تعرف مميزات فتح حسابك عن طريق اموال العرب اضغط هنا

فى النهاية يا جماعة اتمنى ليكم التوفيق فى متاجرتكم مع تحياتي

موضوع مغلق

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
افتح حساب اسلامى مع شركة FXsolutions برعاية اموال العرب Fx-Forex التجارة الالكترونية 1 30-09-2011 05:30 AM
نتائج توصيات الفوركس المجانية من موقع اموال العرب Fx-Forex التجارة الالكترونية 0 18-09-2011 01:12 AM
ساعدوني لماذا يتم تعطيل حسابي في جوجل ادسنس Mayada AbdElrahman التجارة الالكترونية 0 04-09-2011 04:15 PM
فتحت باب التبادل مع فوركس ليبيا gkaled2004 التبادل الإعلاني وأدلة المواقع 2 10-12-2007 02:00 PM
[إعلان الأقوى] فتحت الدليل + فتحت مركز التحميل + بنر في المنتدى = أنتشار بو عبود التبادل الإعلاني وأدلة المواقع 2 20-11-2007 01:47 PM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 09:12 PM.