بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 16-08-2005, 11:19 PM
netzoner netzoner غير متصل
عضو

مشاركة: 43
مستوى تقييم العضوية: 0
netzoner is on a distinguished road
Talking استظافه عربيه او اجنبيه

السلام عليكم
ارجو انكم لاتفهموني غلط
بس ودي اعرف رايكم بالأستظافات العربيه
كل المواقع الي اشتغلت بها و اخذتها من شركات اجنبيه
دعم ولا احلا تصورو انهم يتصلون لي علي النقال من امريكا عشان يعرفون اذا مشكلتي انحلت و اني مرتاح من استظافتهم

وبالنسبه للأسعار
سرفري
7.5 قيقا مساحه
95 قيقا تبادل بيانات
عدد لانهائي لل subdomain
عددلانهائي لقواعد البيانات

و العديد من المميزات المهم الأستظافه 900 ريال السنة
من غير مايجي احد ياخذ قروشي وبعد شهرين يقول لي انت اخللت بالشروط او اي شي ثاني ويسكر موقعي ويخليني تحت رحمته
مع العلم ان اكثر استظافات العرب reselar
ابغي ردود تكون صريحه و من غير تعصب لاحظ انك تتكلم على تعب و ديزاين و فلوس لموقعك
اذا كنت تبي تتبرع تعرف الجمعيات الخيريه فين
احنا ننتكلم عن خدمه مدفوعه

قديم 17-08-2005, 10:18 AM
HostAndSurf HostAndSurf غير متصل
عضو

مشاركة: 75
مستوى تقييم العضوية: 19
HostAndSurf is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى HostAndSurf
الافتراضي

هههه
موضوع ممتاز يا أخي بالفعل كلام سليم بالنسبة للشركات الأجنبية .وهذا سببه رأس مال الشركة .معظم الشركات الأجنبية شركات عالمية ليش ؟ لأنها تتكلم باللغة العالمية وهي اللغة الأنجليزية . يعني عندهم زبائن أكثر من الشركات العربية والسبب مثل ما قلت عالمية .. فمعنى هذا لهم دخل جيد ودعم جيد
الشركات العربية محصورة في الخليج والوطن العربي (معظمهم لا يتحدثون باللغة العالمية) وهذا هو السبب تشوب موقع الشركة موقع مكتوب بالعربي يعني زبائن عرب فقط ..

همسة :
كل السيرفرات (انا اقصد كل) مأجرينها من الشركات الأجنبية . يعني هما طرف ثاني في التعامل مع الزبون وليس مباشرة . وهذا يقلل من الخدمات والزيادة في الأسعار ...

هذا ما كان لدي
ولكن جربنا

قديم 18-08-2005, 12:18 AM
netzoner netzoner غير متصل
عضو

مشاركة: 43
netzoner is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة HostAndSurf  

هههه
موضوع ممتاز يا أخي بالفعل كلام سليم بالنسبة للشركات الأجنبية .وهذا سببه رأس مال الشركة .معظم الشركات الأجنبية شركات عالمية ليش ؟ لأنها تتكلم باللغة العالمية وهي اللغة الأنجليزية . يعني عندهم زبائن أكثر من الشركات العربية والسبب مثل ما قلت عالمية .. فمعنى هذا لهم دخل جيد ودعم جيد
الشركات العربية محصورة في الخليج والوطن العربي (معظمهم لا يتحدثون باللغة العالمية) وهذا هو السبب تشوب موقع الشركة موقع مكتوب بالعربي يعني زبائن عرب فقط ..

همسة :
كل السيرفرات (انا اقصد كل) مأجرينها من الشركات الأجنبية . يعني هما طرف ثاني في التعامل مع الزبون وليس مباشرة . وهذا يقلل من الخدمات والزيادة في الأسعار ...

هذا ما كان لدي
ولكن جربنا

اخوي كلامك عسل
لاكن قصدي من المشاركة هي متي نوصل بالأحترافيه في التعامل مع الزبأن و النتمسك بقوانين الأستضافه من غير النظر الي المردود المادي

قديم 18-08-2005, 03:12 PM
HostAndSurf HostAndSurf غير متصل
عضو

مشاركة: 75
مستوى تقييم العضوية: 19
HostAndSurf is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى HostAndSurf
الافتراضي

نعم صديقي

هو مو مهم نعرف الحل ولكن المهم هو نعرف ايش السبب.
أغلب الشركات أو الأفراد في هذه التجارة تواجهة مشكلة وهي الأشخاص المخربون للسوق من هم ؟
يعني مثلا يجي لك شركة تعرض خطة للاستضافة باسعار مناسبة بمقابل الخدمة (اي مش رخيصة كالتراب) وهذه الشركات التي تحب المنافسة الشريفة ولا تقصد الاساءة للسوق وهم من الرابحين في هذه التجارة . لان مو معقولة الواحد يستأجر سيرفر
بقية 250$ شهريا ويعرض خطط استضافة 5$ في السنة !! طيب وين الدخل وين التعب وين سعر السيرفر المستأجر ؟
والشركات الرخيصة ( اللي تبيع مساحات بأقل من 2$ في الشهر مثلا ) هم الشركات المخربة للسوق .لان هدفهم مش الكسب .هدفهم الحقيقي تخريب السوق واحتكاره . وما نستبعد ان الزبون يعيش معاه اكثر من شهرين او الشركة بنفسها تتسكر خلال شهرين.. طيب ليش من البداية فتحت الشركة ؟
انا صادفني شخص قال لي انه عنده شركة استضافة .. وانا فرحت له كثير وقلت طيب هل لك دخل جيد ؟ قال لي نعم تقريبا 20 الى 40$ شهريا !!!!!
يعني هذا يسمى ربح جيد ؟!! يعني انت مودر كل اشغالك عشان 40$ في الشهر ؟ هذه قيمة السجاير اللي الواحد يشتريها في الشهر (مجرد مثال) ..

يعني الحل الوحيد هو تثقيف الزبائن بان انت ستحصل ما تدفع له .
يعني استغرب من زبون مثلا يطلب في رسالة خاصة او على الماسنجر اني اعطيه مساحة ودمين بالمجان !! بدون ما يفكر اني كيف ساحصل عليها . يعني هو ما يعرف ان الدومين والمساحة اصلا انا ادفع لها ؟ يعني هو يقول لي ادفع لي بس بطريقة غير مباشرة. طيب قول لي محتاج فلوس من عيوني بارسلها لك

انا الظاهر تفلفست كثير هههه

الخلاصة

المشكلة :
وجود اشخاص مخربين للسوق وعدم معرفة الزبون مدى اهمية القيمة مقابل الدعم

الحل :
على الشركات الكبيرة والمنافسة والتي لها قوتها ودعمها الجيد ان لا تخفض باسعارها كثير .
وعلى المواقع او المنتديات مثل هذا المنتدى الرائع ان تراقب المخربيين للسوق ومنعهم من خداع الناس والنصب ..

والسلام

قديم 23-08-2005, 03:18 AM
Applz7 Applz7 غير متصل
عضو

مشاركة: 28
Applz7 is on a distinguished road
الافتراضي

تبي رايي مع احترامي لكل الريسلر العرب

استضافه اجنبيه ولا تشاور

امانة لدرجه ماتتصورها

انصحك بـــ Ev1 Servers

قديم 23-08-2005, 06:44 AM
mo3ath mo3ath غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 134
mo3ath is on a distinguished road
الافتراضي

يا أخي أول شي كلمة reselar تكتب كذا reseller يعني كتابتك خطأ ،،،، هذا قبل ما أتطرق للتعليق على موضوعك

الأجنبيــــــــــــــــــ ـــــــــه أفضل بشكل عام

الأجانب أفضل في الدعم والدقة يعني والله انا مجرب وكان لي سييرفر سابقاً والله العظيم مايمديني انزل الموضوع الا هم رادين علي وخلال 30 دقيقة اذا طولو مرة وتعاملمهم بسكربتات التذاكر وسيرفرات جودتها عالية وقوية موب مثل ربعنا ياخذ لك ريسيلر من أخيس سيرفر ولا أرخص سيرفر ويجيب له شريحة بدون اسم ويتعامل بالكاشيو ولاطفش قفل استضافته وكسر الشريحة ولا رماها وسكر الايميل ورح دوره وحتى لو تعامل عن طريق البنك هو شركة غير رسمية يعني مجرد موقع استضافة وليس شركة ،،،، وماوراه شي حتى لو تعامل بحسابه البنكي وبجوال باسمه بأي حق تستدعيه ؟؟؟؟؟ وغير كذا البنك يحتفظ بسرية المعلومات ومايبرزها الا للقضاء وفي دولنا العربية مافيه محاكمة ولا حتى أنظمة صارمة على تجارة النت فيه انضمة بس ماش ولا كان محد قدر يفتح استضافة ميب رسمية مفروض هالاشخاص يكون لهم عقوبات

لكن في نفس الوقت الاستضافة العربية أفضل :

مثلاً هذي الشركات أتحداك واحد فيهم حرامي ولا نصاب ولا على ريسيلر مثل ربعنا
http://www.webhosting.info/webhosts/...s/Count ry/SA
وأستثني منها مربع وأقولها علناً ومتحمل مسؤولية كلمتي هذي مابي أتكلم اكثر من كذا بالموضوع

إذا كان له مكتب رسمي أو سجل تجاري أو أقولك بدون سجل تجاري بس تكون سمعته فوووق وله أقل شي 500 عميل مثل ( شبكة مرهف ) شغال تمام وهو المركز 12 بالرابط الي هو HOSTZD.COM والكل يمدحه وبدون مايدور عن عملائه هم يعرفون طريقهم وله اول شركة عربية لحجز النطاقات مباشرة عن طريق نفس الموقع مو تروح تخش الكاشيو ولا 2checkout ولا Storm Pay من نفس الموقع ومتميز وهذا هو بدون لامكتب ولاشي ......

وفيه عدد من المواقع الي بالرابط غالية طبعاً لكن متميزة حسب تصنيف webhosting.info ومنها شركة اول نت ونسما للانترنت الكل يعرفها والاخ araserv مشهود له بالخدمة المميزة ومن عملائه المشاغب وara10 وهذا الدليل الكافي

طبعاًالشركات الي في الرابط فوق سعودية ولها مكاتبها ومعروفة بس مشكلتنا حنا يالعرب وبعض الاجانب ندور السعر ماندور الخدمة المميزة وأنا أتحدى إن فيه سعر رخيص وخدمة مميزة لأبعد حد موجودة عندنا يالعرب عند الاجانب مادري قودادي رخيصة انا كنت اتعامل معهم سابقاً في الدومينات لكن استضافتهم مادري عنها

هذا رأيي الشخصي
واسف عالاطالة

آخر تعديل بواسطة mo3ath ، 23-08-2005 الساعة 06:47 AM. السبب: نسيت احط الرابط
قديم 23-08-2005, 06:49 AM
mo3ath mo3ath غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 134
mo3ath is on a distinguished road
الافتراضي

بالنسبة للأخ : Applz7

مايسمى بشركة Ev1 Servers سمعت أنه قام بسرقة دومينات العرب الفترة هذي على حسب ماسمعت وأحد عملائهم الي نقل لي الكلام بس هذا مهو الخبر الأكيد وانا تعاملي كان مع فاست سيرف وخدمات ولا أروع ودعم فني يردون عليك بسرعة البرق

قديم 12-10-2005, 08:14 AM
DevMatrix DevMatrix غير متصل
عضو

مشاركة: 6
DevMatrix is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحق أقول لكم إن كنتم تريدون الحقيقة
المشكلة الحقيقية هى مشكلة تقوى وضمير ياسادة و إحترام للذات و النفس
أنا مقدم خدمة مصرى منذ 1999 و معظم عملائى من الأجانب (شركات وهيئات وسفارات) المقيمين فى مصر ولم يحدث أن إشتكى منى أحد طول هذه الفترة بل بالعكس أتلقى قوائم من رسائل الإطراء و المديح طوال الوقت
و بالمناسبة يوجد أيضا مقدمو خدمة أجانب نصابون فإحذروا ولى سابق خبرة فى هذا

موضوع مغلق

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
مرحبا اريد شركة استضافة اجنبيه تقدم اكبر مساحة علشان احط موقع للتحميل ابو عمر2006 إدارة وتشغيل السيرفرات 6 30-04-2007 10:42 PM
مطلوب شركة استضافه مصرية او خليجيه او اجنبيه المهم تستطيع تنفيذالتالى el3ashe2 طلبات الإستضافة 20 25-04-2007 05:07 AM
شركات اجنبيه تستضيف منتديات؟؟ mohdy قسم المنتديات 3 22-04-2007 09:58 PM
شركه عربى بى سى الغاضب شركه عربيه اجنبيه mada2030 مزاد المواقع 0 02-12-2006 05:13 PM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 07:48 PM.