بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض

قديم 11-09-2006, 04:09 AM
ميم و صاد ميم و صاد غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 28
مستوى تقييم العضوية: 0
ميم و صاد is on a distinguished road
الافتراضي حتى لا يفقد الويب العربي مصداقيتة (الرجاء عدم الحذف)

السلام عليكم

الرجاء من مشرفي الويب العربي عدم نقل الموضوع الى الأقسام المخفية .. و لنترك حرية النقاش هنا مع جميع الأعضاء

في البداية أحب ان أشكر كل القائمين على الويب العربي لجهودكم التي لا تنكر في محاولة تطوير و تنظيم السوق العربية لـ الإستضافة، حتى أصبح موقع الويب العربي أحد أشهر المواقع المتخصصة في هذا المجال.

و مع النمو الكبير و التطور في النظام و العمل، كان بالتأكيد على الويب العربي ان يقوم بتطوير ادواتة أيضاً.

سأتكلم عن القائمة السوداء التي أستخدمها الويب العربي.

المثال القريب على ذلك هو شبكة سعودي بروفايدر، فالموضوع المعلق تبعهم تجاوز المدة المتاحة و لم يوجد رد، و قد توضع شبكة سعودي بروفايدر في القائمة السوداء.

و قبلها وضعت شبكة أرابيا سيرف و مربع، و غيرها من مقدمي خدمات الإستضافة العربية في القائمة السوداء.

الكل يعرف من هم سعودي بروفايدر او مربع، بل أنهم أقدم من الويب العربي في الإستضافة، و عندما توضع شبكات معروفة و قوية و لها سمعتها هذا يقلل من مصداقية هذه المواضيع.

النقطة الأخرى أن الويب العربي تعرض لـ الإختراق أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، و تم حذف أسم مربع من القائمة السوداء عدة مرات و لا أعتقد أن مشرفي الويب العربي يجهلون هذا الأمر، و في السابق كانت القائمة في صفحة منتدى كمبو .. لكن مع ذلك أخترق المنتدى و تم حذف أسم مربع و غيرة من شركات الإستضافة عدة مرات، و تعاد مرة اخرى.

و في الأخير قام مشرفي الويب العربي بوضع القائمة السوداء في صفحة مستقلة php ... مشفرة بالزند .. و مع ذلك تم الإختراق و حذف أسم بعض شركات الإستضافة عدة مرات ... و متاكد ان المسؤولين لديهم خبر عن ذلك ..

هل يمكن ان يكون نقاش مفتوح عن هذا الموضوع، و لا اتمنى حذف الموضوع او نقلة لأي قسم مخفي .. فالهدف هو الفائدة العامة

شاكر لمشرفي الويب العربي تعاونكم

قديم 25-09-2006, 07:45 AM
لوحتي للإستضافة لوحتي للإستضافة غير متصل
عضو

مشاركة: 30
لوحتي للإستضافة is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ALRASM  

الويب العربي لي وفيه ناس تتغنى بسوالف ؟
عز الله لو بيدي ما يقعد عضو يجيب طاري سوالف دقيقه في الويب
لكن اللي ما يعجبه حال الويب قال ايوه حق الراسم عشان يريح ظميره

اما حكاية نخطط في ابعاد عشان نحطهم في القائمه السوداء رهيبه على كذا صرنا امريكا والشركات الثانية العالم الاسلامي والويب العربي الامم المتحده وقضايا ونزاعات مجلس الأمن

يارجل ابعاد مافيه بينها وبين الباقين مقارنه من أساسه ولا نعتبر فيه منافسين لنا لعلمك يعني وجود البقية على عيني وراسي بس ما جبنا خبر مع احترامي لهم كلهم واولهم مربع

بقية التفاهات ماراح ارد عليها خاصة المقهور اللي كاتب في موقعه لا يشرفه تكفى ياللي بيموت الويب العربي عليك
يا اخي اهل العقول في راحه

مع اني اختلف مع الاخ ميم وصاد الا انه جاب حاجه حلوه المره هذي وهي مصداقية الويب العربي

انا من رأيي ما يلغي الويب العربي القائمه السوداء لحالها انا اطالب بإلغاء قسم قضايا ونزاعات بالكامل لانه ماجاب للويب العربي الا الشر الغالبيه ماتستاهل اصلا احد يعطيها وجه والدليل يجي يشتكي ويوم ياخذ حقه ضرب الباب وراح يسب الويب في ترايدنت وسوالف هذا والويب جاب له حقه اجل كيف اللي ما جاب لهم شي ؟؟

ياعمي خل السوق مفتوح واللي مايعجبه اقرب جدار يبنط فيه

دا رأيي في الأضيه يعني

ياخي والله ذيبان وكل كلامك أنا معاك فيه

التوقيع
لوحتي للإستضافة والتصميم

للطلب والاستفسار
0569292159
استضافة مدونة
50 ريال فقط
قديم 26-09-2006, 04:51 AM
عضوية مغلقة

الافتراضي

مرحبا بك الراسم

انا لو منك أفتخر أن الويب العربي لي، موب أنكر هذا الشيء ... مادري ليش ماخذ الموضوع بحساسية

على الأقل انت الي تدفع رسوم السيرفر الشهرية

مهوب هذا هو موضوعنا

انتم و أبعاد و النعم فيكم و البرمجة و التصميم تعتبرون من أفضل الناس

اما الإستضافة و لا تزعل مني بس ماسمعت عنكم إلا بعد الموقع الجديد يمكن عندكم من اول شغل في الإستضافة بس مانقارنكم بالشركات المعروفة و الله يرزقكم و يكثر فلوسكم و الشغل الزين زين
تقبل الإنتقاد و لا تزعل زي عادتك

مربط الفرس الي انا و انت متفقين علية وش المردود الي صار على الويب العربي من القائمة السوداء الا الضرر و كلمتة ماصار احد يهتم فيها و بعدت عنه الشركات و راحت لمواقع ثانية و المواقع الثانية جالسة تتطور و الويب العربي مكانك سر، لو كان مثل باقي المواقع و ترك عنه أمور هو مالة دخل فيها كان افضل له

عجبتني كلمة أنت قلتها

إقتباس:

بقية التفاهات ماراح ارد عليها خاصة المقهور اللي كاتب في موقعه لا يشرفه تكفى ياللي بيموت الويب العربي عليك
يا اخي اهل العقول في راحه

أنت سميتها تفاهات و مع ذلك الويب العربي يسوي نفس الأسلوب و يكتب في موقعة ان الشركات هذي قائمة سوداء و غيرة، ادري بتقول اختلاف موقع متخصص و منتدى الخ الخ و من الكلام الطويل لكن الفكرة نفسها

و المفروض تقول عن الي يسوية الويب العربي انها تفاهات، لأنه حتى الشركات الي يكتبها تشتغل و لا ماتت على الويب العربي

على فكرة الي يقول الويب العربي موب مخترق يزور القائمة السوداء الحين و يراجعها زين

سلام

قديم 26-09-2006, 09:47 AM
الصورة الشخصية لـ ALRASM
ALRASM ALRASM غير متصل
عضو

مشاركة: 88
مستوى تقييم العضوية: 20
ALRASM is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

مرحبا بك الراسم

انا لو منك أفتخر أن الويب العربي لي، موب أنكر هذا الشيء ... مادري ليش ماخذ الموضوع بحساسية

على الأقل انت الي تدفع رسوم السيرفر الشهرية

مهوب هذا هو موضوعنا

تصدق سؤال منطقي فعلا ليش انا انكر الويب العربي ؟
بس الجواب المفروض يكون من عندك عشان نشوف وين وداك تفكيرك

اما ردي على هذا السؤال موجود هنا وعلى فكره ترا حتى المشاغب يقال انه لي

http://www.arabwebtalk.com/showthrea...E3%D4%C7%DB%C8

بس الله يهديه مشرفنا العزيز يقفل على طول مع اني كنت ابغى العالم تقرا ويفكوني من هالاسطوانه المشروخه

وكلامك صحيح السيرفر باسمي وانا اللي ادفع قيمته أجل ليه دخل الاعلانات توب لاين يحولونها لحسابي وسواء كنت مقتنع او منت مقتنع مو موضوعنا على قولتك خخخخخخخ عارف بتموت وتعرف منهو مالك الويب
وهل هذا يعني ان الويب العربي لي ؟
فيه دومينات ومواقع وسيرفرات كثير بإسم ومعلومات شخص غير المالك الحقيقي وين المشكلة ؟
لكن انا اتعامل مع ناس كبار والكبار ما يعرفون المجاملات والمداهنه معي او مع غيري هذا انا مثلي مثلك انصك باند واتوقف واخذ انذارات عادي تعامل راقي واسأل عني المشرف العام awt2 كم مره صكني باند اسبوع

خلنا في موضوعك والقائمه السوداء
لا تضحك على نفسك وتقول القائمه السوداء ما أثرت على الناس اللي فيها أقرب دليل لو ما كانت مؤثره ما كان انت كتبت موضوعك هذا ولا بتقول من حبك للويب ؟ هذا انت مسوي زحمه والشارع فاضي كله بسبب القائمه السوداء .

وانت عاد سيد العارفين كيف راحوا ربعك في خرايطها ، لو ما كانت مؤثره ما شفتهم يلعنون اليوم اللي دخلهم الويب .

اجل اختراقات هاه ؟ طيب ياخي ليه يسوون كل هالاشياء والصجه في كل مكان والقائمه السوداء ما اثرت فيهم ولا فكروا فيها ؟ ممكن اجابه طال عمرك

انا اتفق معك في شي واحد لكن اسبابي غير اسبابك وانا وضحت اسبابي في الرد الاول
ولكن يبقى الويب العربي سيد الموقف هذي مجرد نقاشات واراء لا اكثر ولا اقل

على فكره زرت القائمه ومالقيت احد ناقص كل الشباب محظرين خاصة الربع اللي انت خابر

صيام مقبول
تحياتي

التوقيع
الرّاسم لخدمات التصميم
دعنا نرسم على وجهك إبتسامة الرضا

هذه العضوية يستخدمها فريق عمل الرّاسم لخدمات التصميم
قديم 27-09-2006, 04:35 AM
عضوية مغلقة

الافتراضي

الله يرزقك يارب مافيني حسد و لله الحمد و احب الخير لك و للكل

بخصوص الإختراق

زر كل الروابط و بعدين تعال حدث التذكرة و بعدين نتكلم

و بتشوف وش اعني

انت تبي تفسر الموضوع مثل ماتبغى تفسرة لكن الحقيقة ياخوي تفرض نفسها

لاتحاول تحويل الموضوع لشيء معين انا ما أعنية ياخوي

ماحد فكر في كلام الويب العربي لو هو صدق كان فلست كل الشركات الي في القائمة السوداء

و الويب العربي صار معزول لحالة و لا أحد يحد ينكر الشيء هذا

انتظرك بعد ماتزور الروابط

قديم 27-09-2006, 07:57 AM
الصورة الشخصية لـ ALRASM
ALRASM ALRASM غير متصل
عضو

الافتراضي

ياخوي شكلك مأثر عليك الصيام

إقتباس:

زر كل الروابط و بعدين تعال حدث التذكرة و بعدين نتكلم

أحلى يادعم فني خخخخخخخخ

كل مارد عليك عضو وناقشك قلت منت فاهمني ولا تحول الموضوع

طيب انت وش تبي بالضبط ؟
مع احترامي الشديد لك ماعندك سالفه وضيعت وقتنا على الفاضي

الروابط شغاله عادي مافيها الا العافيه
لا تكثر في التوت

التوقيع
الرّاسم لخدمات التصميم

آخر تعديل بواسطة ALRASM ، 27-09-2006 الساعة 08:01 AM.
قديم 27-09-2006, 09:20 PM
أبومساعد أبومساعد غير متصل
عضو

المدينة: السـعوKSAديـــــة
مشاركة: 207
مستوى تقييم العضوية: 21
أبومساعد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبومساعد
وسام انفنتي 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ميم و صاد  

ماحد فكر في كلام الويب العربي لو هو صدق كان فلست كل الشركات الي في القائمة السوداء

و الويب العربي صار معزول لحالة و لا أحد يحد ينكر الشيء هذا

مع إحترامي الشديد كلامك مردود عليك بمنطقك هذا يعني الحرامية يفلسون عشان في شرطة أو بوليس خخخخخخخخ

وبعدين يالطيّب الشركات اللي تقول شغالة في سوالف وترايدنت صح لأنها ماخذة راحتها على الآخر بتقلي ليه ؟

أنا أقلّك علشان طال عمرك التسجيل لوك يعني اللي يتنصب عليه مسكين مايقدر يوصل لأحد ويفضح النّصاب وحظه طيّب إن له عضو يعرفه وطرح مشكلته وخذ من فرق حسب الله اللي تدخل وطبعا غير يوزرات الدعم الفنّي وضاعت فلوسك ياصابر ( على قولة أحبابنا المصريين ) وطبعا أنا ماأقول إن إدارة المنتديين موافقة أو تحابي لكن المنتديين أصلا منتديات تطويريّة وليست تجاريّة بحته مثل الويب العربي و الشركات اللي إنت خابر ماخذين راحتهم على الآخر ومستفيدين من الوضع

يعني بإختصار هنا في الويب العربي الوضع مختلف الادارة تحمّلت الكثير في سبيل ممارسة تجارة نظيفة يعني مارس تجارتك بكل حريّة وبيع وأشتر بس لو أي عضو طرح مشكلة معاك في مبالغ ماليّة الله لايهينك ترد على بعض الاستفسارات وإن كان العضو على حق بياخذ حقّه إن شاء الله وإن كان قصده التشهير بينطرد شر طرده وبرضه جزاهم الله خير أخفوا هذه المواضيع مايشوفها غير العضو والشركة والمشرفين فقط وبعدين امشي عدل يحتار عدوّك فيك واللبيب بالاشارة يفهم

وعلى فكرة يقول المثل اللي في بطنه لحمة نيّة يحسس عليها خخخخخخخخخ أقصد تمغصه بطنه

وأنصح أي شخص قبل يفكّر في أخذ إستضافة يمر ويسلّم على الغائمة السوداء وعلى قولة حبايبنا ( اللستة السوداء) أو البلاك لست نو بربلم كل الطرق تؤدي إلى روما

رمضان كريم وشهر مبارك ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت

تحيّاتي
أبومساعد

قديم 28-09-2006, 02:01 AM
عضوية مغلقة

الافتراضي

هذا انت يالراسم سبحان الله ماتتغير

كل من أختلف معك تتكلم فية في شخصة و تسبة هذا أسلوبك من أيام سوالف حتى طردوك منها

ياخي انا و أنت اختلفنا مايحتاج تقول ماعندي سالفة و تسبني و تشتمني في منتدى عام و قدام الكل

انا من ناحيتي مابي منك شيء و لاأبغى أحوارك إلا لما توعدني انك ماراح تتكلم علي و تشتمني

الرابط هذا مايشتغل

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=22661

قديم 28-09-2006, 02:06 AM
عضوية مغلقة

الافتراضي

أبومساعد

جب لي شركة واحدة مشهورة تكتب في الويب العربي؟ الموجودين كلهم فيهم الخير و البركة

لكن اجيب لك عشر شركات مشهورة تكتب في سوالف و كلها ماتحب الويب العربي و تبغى تبعد عنه

ما سألت نفسك ليش؟ هم متواجدين في سوالف و غير متواجدين هنا

عرفت وش الفرق الي أعنية بين الويب العربي و بين غيرة

صح عليك الويب العربي سوق مفتوحة و هذا شيء ممتاز و حلو و خطوة رائعة من الويب العربي

و التعديلات الي صارت في الفترة الأخيرة خطوة ممتازة جداً

لكن هل يوقف الويب العربي هنا و مايحتاج تطوير أكثر؟ وش رايك انت؟

قديم 28-09-2006, 02:09 AM
عضوية مغلقة

الافتراضي

الراسم ترا سويت للرابط برنت سكرين

لو للحين ما أنتبهت له

بوريك البرنت سكرين

قال موب مخترق قال

مع أنه موب عاجبني و الله يهدية لكن واضح انكم ماعرفتوا توقفونة

قديم 28-09-2006, 02:34 AM
اعلان+اشهار اعلان+اشهار غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 242
اعلان+اشهار is an unknown quantity at this point
الافتراضي

الله يستر علينا و على الويب من الايام القادمة يا رب

قديم 28-09-2006, 02:50 AM
ثائر ثائر غير متصل
عضو

مشاركة: 128
مستوى تقييم العضوية: 19
ثائر is on a distinguished road
الافتراضي

سؤال اخوي بس اذا فعل الويب صار معزول ليه انت فيه وانا وكثيرين ..؟
لي موضوع راح اطرحه في الويب قريب

التوقيع
سرقني اسأل الله ينتقم منه
قديم 28-09-2006, 03:04 AM
ثائر ثائر غير متصل
عضو

الافتراضي

عفوا اخوي انا ماقصد صاحب الموضوع
انا اقصد الرد على الاخ اللي يرمي الاتهام جزاف بدون ان يقراء الموضوع

التوقيع
قديم 28-09-2006, 04:32 AM
عضو

وسام انفنتي 
الافتراضي

إقتباس:

أبومساعد

جب لي شركة واحدة مشهورة تكتب في الويب العربي؟ الموجودين كلهم فيهم الخير و البركة

لكن اجيب لك عشر شركات مشهورة تكتب في سوالف و كلها ماتحب الويب العربي و تبغى تبعد عنه

ما سألت نفسك ليش؟ هم متواجدين في سوالف و غير متواجدين هنا

عرفت وش الفرق الي أعنية بين الويب العربي و بين غيرة

صح عليك الويب العربي سوق مفتوحة و هذا شيء ممتاز و حلو و خطوة رائعة من الويب العربي

إقتباس:

ماشاء الله عليك نفسك طويل ولا تمل
الجواب يكفيني أقلك روح الدليل وشوف الشركات الرسميّة وخلنا من مشهورة ذلحين حبيبي جيل الويب العربي كله على المكشوف مافي مشهور وغير مشهور يعني في الهوى سوى
إقتباس:

أظن إني وضّحت السبب وشكلك ترد ماتقرأ
وكان هذا ردّي مع إحترامي لشركات أعرفها وفعلاً محترمة لكن مصيرهم للويب إن شغّلو مخهم لأنه لايصح إلا الصحيح وواثق الخطوة يمشي ملكا
إقتباس:

وبعدين يالطيّب الشركات اللي تقول شغالة في سوالف وترايدنت صح لأنها ماخذة راحتها على الآخر بتقلي ليه ؟

أنا أقلّك علشان طال عمرك التسجيل لوك يعني اللي يتنصب عليه مسكين مايقدر يوصل لأحد ويفضح النّصاب وحظه طيّب إن له عضو يعرفه وطرح مشكلته وخذ من فرق حسب الله اللي تدخل وطبعا غير يوزرات الدعم الفنّي وضاعت فلوسك ياصابر ( على قولة أحبابنا المصريين ) وطبعا أنا ماأقول إن إدارة المنتديين موافقة أو تحابي لكن المنتديين أصلا منتديات تطويريّة وليست تجاريّة بحته مثل الويب العربي و الشركات اللي إنت خابر ماخذين راحتهم على الآخر ومستفيدين من الوضع

إقتباس:

لا طبعاً نطمع بالمزيد والتطوير مطلوب ولكن مدروس وليس إرتجالي وهذا ماعهدناه من إدارة الويب العربي

وخلاص أبعد الوساوس والشكوك

تحيّاتي
أبومساعد

قديم 28-09-2006, 04:35 AM
عضوية مغلقة

الافتراضي

وخلاص أبعد الوساوس والشكوك :d

تحيّاتي
أبومساعد

============

مشكور أبو مساعد على نقاشك الراقي :d

و كل واحد طرح رأية ... و مهوب مشكلة لو نختلف نبقى اخوان

قديم 28-09-2006, 06:04 AM
عضوية مغلقة

الافتراضي

ثامر

انا موجود في كل المنتديات و انت موجود

لكن الويب العربي يعتمد على وجود شركات الإستضافة و العملاء

في الويب العربي الشركات الكبيرة غير موجودة لأن الويب العربي بنفسة هو الي خلاها تروح عنه في البداية كانوا موجودين مع الويب العربي و تحصلهم يشاركون لكن الحين تركوة و كلهم موجودين في سوالف

قديم 29-09-2006, 05:21 AM
عضوية مغلقة

الافتراضي

بما ان المشرف انتبة للموضوع المحذوف

و رجعة

و حتى مايقول احد اني كذاب

هذي صورة برنت سكرين

و هذا رابط ثاني

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=37711

يوضح الإختراقات الي جالسة تصير للويب العربي

صحيح هذا خارج موضوعنا .. لكن الكلام لكل واحد يقول انة ماصار لا إختراق و لا غيرة

قديم 01-10-2006, 09:09 PM
عضو

وسام انفنتي 
الافتراضي

حيّاك الله أخوي المحترم ميم و صاد

خذ راحتك حبيبي ولا تخلي بقلبك شئ

ومن حق كل واحد يعبّر عن شعوره وأدري شعورك هذا ماجاء إلا من حرقة وغيره على الموقع اللي صار نقطة تحوّل وعلامة فارقة في الويب العربي
تقول طال عمرك :
إقتباس:

في الويب العربي الشركات الكبيرة غير موجودة لأن الويب العربي بنفسة هو الي خلاها تروح عنه في البداية كانوا موجودين مع الويب العربي و تحصلهم يشاركون لكن الحين تركوة و كلهم موجودين في سوالف

أقول :
الويب العربي ليس متدى هواة وتعصّب حبيبي الويب العربي سوق مفتوح اللي يحب ينزّل عروضه الباب مفتوح بس بقوانين الويب العربي اللي موجودة ومعلنه وواضحة ويتم القبول بها وقت التسجيل يعني مافي مشكلة شركات موجودة في سوالف أو ترايدنت كلها منتديات فيها الخير والبركة والله يوفقهم وبيني وبينك الشركات الكبيرة أسعارها غالية
تقول طال عمرك :
إقتباس:

بما ان المشرف انتبة للموضوع المحذوف

و رجعة

و حتى مايقول احد اني كذاب

هذي صورة برنت سكرين

أقول :
سلامتك من الكذب وهذا شئ عادي مشاكل تصير في المنتديات لكن ماهي ذي المشكلة المشكلة طال عمرك إنه الرابط هذا هو اللي يوضح موقف شركة مربع في القضيّة وسبب دخولها للقائمة السوداء وهذه تحسب للمشرف على قولتك في إنتباهه للموضوع وإرجاعه حتى لايساء الظن بمربع وكلن يجتهد على كيفه وكلن يتّهم و و وإلخ .مع إنه الموضوع بسيط ويكفي إعتذار من شركة مربع لإدارة الويب العربي عن عدم متابعة الموضوع وتنتهي مشكلة مربع مع القائمة السوداء لكن وش نقول في المكابرة اللي إنت خابر وين تودي أصحابها والطامة إن الويب ماهو خسران هم خسرانين ويكابرون مايعرفون إن هذه تجارة وسمعة وغير مربع في القائمة السوداء كذا شركة صراحة أنا أتعاطف معهم لإني متأكد ماكان قصدهم سرقة أو نصب بس مكابرة وعناد و كسل لإرجاع حقوق الناس وش اللي يمنعهم من مراسلة إدارة الويب العربي لتصحيح وضعهم ولكن ( الجاهل عدو نفسه )
تقول طال عمرك :
إقتباس:

يوضح الإختراقات الي جالسة تصير للويب العربي

صحيح هذا خارج موضوعنا .. لكن الكلام لكل واحد يقول انة ماصار لا إختراق و لا غيرة

وأقول :
كلفت نفسك بالتصوير لأنه الموضوع موجود في المنتدى العام والكل قراه وحبيبي هذا ماهو إختراق يعني بلاش تضخيم الأمور هذه طال عمرك حركة صبيانيّة نبّهت إدارة الويب العربي لزوم تفعيل الصور العشوائيّة في عمليّة التسجيل ورجعت الأمور لطبيعتها في أسرع وقت وأنا أجزم لو أنها حصلت في منتدى آخر كان صورة البرنت سكرين اللي حطيتها قعدت أيّام وليالي ومسكين مالحق يفرح باللي سوّاه وهذا يدل ويطمّن الجميع إنه إن شاء الله في إدارة واعية وفاهمة بالأفعال وليس بالكلام

تقبّل تحيّاتي
أبومساعد

قديم 01-10-2006, 11:15 PM
الصورة الشخصية لـ ALRASM
ALRASM ALRASM غير متصل
عضو

Talking

إقتباس:

هذا انت يالراسم سبحان الله ماتتغير
كل من أختلف معك تتكلم فية في شخصة و تسبة هذا أسلوبك من أيام سوالف حتى طردوك منها
ياخي انا و أنت اختلفنا مايحتاج تقول ماعندي سالفة و تسبني و تشتمني في منتدى عام و قدام الكل
انا من ناحيتي مابي منك شيء و لاأبغى أحوارك إلا لما توعدني انك ماراح تتكلم علي و تشتمني

انا مستغرب حلم الويب العربي عليك
اول مره اشوف موقع يسمح لعضو يتفاخر انه عمل تخريب او على الاقل يعرف المخرب !!!

سب وشتم الحمد لله انا ماسبيتك ولا شتمتك لكني صريح شوي والصراحه تزعل في اغلب الاحيان كل اللي قلته ماعندك سالفه ونفس المعنى قالوه الاعضاء بس كل واحد قالها بطريقته الخاصة

مابغى اتناقش معك لاني قلت كل اللي عندي لكن نقطه سوالف وابعادي رجعتني للموضوع ولانه كثر الكلام وصار كل واحد يجيب سبب من عنده خاصة الاخ اللي يقول انه بسبب موضوع تسريع المنتديات اللي نزله سبحان الله

انا ماراح اقول قلت وقالوا انا ارفق لك الموضوع اللي بعده مباشرة اخذت باند والله يشهد على كلامي في هذا الشهر الفضيل .

انا توقعت يحذفون الموضوع وحفظته و ماتوقعت الايقاف لكن رب ضاره نافعه
والحمد لله بصراحه افتكيت والله يخلي لنا AWT

السالفه ان الكهف كتب موضوع يستهزأ بإسم الكمبو وسماها رامبو
وانا رديت عليه رد محترم وطلبت من المشرف عدم حذف الموضوع تخيل حذفوه ووقفوني انا بدل ما يوقفون الكهف فعلا موقف عجيب

الأعجب من هذا كله ان الكهف بعد سنه تقريبا من الموضوع نزل نسخه في موقعه سماها الكمبو
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الموضوع مرفق

تحياتي

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 3.zip‏ (الحجم 89.3 ك/بايت , عدد مرات التنزيل : 196)

التوقيع
الرّاسم لخدمات التصميم

قديم 02-10-2006, 02:04 AM
ثائر ثائر غير متصل
عضو

الافتراضي

زين اخوي ميم وصاد انت طرحت الداء وبين المشاكل الموجوده اذا فعلا اخوي تقدر الويب العربي وتشوف ان فيه فايدة من استمراريته على نهج معين اطرح لنا الدواء وخلين نشوف وش الحل للمشاكل اللي انت وضعتها بدل مايكون كل الطرح جدال في جدال يكون ذو فائدة مرجوه للجميع

التوقيع
قديم 02-10-2006, 04:36 AM
EGYPTDeS EGYPTDeS غير متصل
عضو

مشاركة: 27
EGYPTDeS is an unknown quantity at this point
الافتراضي

اولاً بشكر الاخ ميم وصاد وكل من دخل وكتب ردة الموفق ... بس فى نقطة اضافية .؟؟
الويب العربى ما بيحل مشاكل على ما اعتقد ... فقط يجيب صاحب المشكلة والمشكلة والمظلوم فموضوع واحد ..

ودة يجيب الوصل بتاعة ويقول انا اعطيتة المبلغ كذا والشركة تقول انا قدمتلة خدمتة او او او 100 حجة .... ما علينا

وماذا فى النهاية ؟؟؟

صاحب المشكلة : خسر فلوسة وسمعتة بأنو اتنصب عليه
الشركة الناصبة : .... ما فى مشكلة بالنسبة لها ولا الويب العربى يهمها الا لوضع عروضها فيه .. او ازا كان يهمها امر الويب بتدخل بأسم جديد وكل عام وانتم بخير ... صار لها اسم جديد وعنوان جديد ... وهكذا ....

والى متى ...........................

اترك التعليق لكم اخوانى الكرام

التوقيع
ايجيبت ديزين لخدمات التصميم
علامة تتحدث عن الابداع
موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
الرجاء المساعدة من ادارة الويب العربي elsha3er المنتدى العام 8 29-06-2006 02:08 PM
هام هام جدا لأعضاء الويب العربي--الرجاء من الجميع الدخول-- ziko المنتدى العام 1 20-04-2005 01:18 AM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 12:30 AM.