بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي المركز التعليمي المجاني برامج المجلات الالكترونية

برامج المجلات الالكترونية جميع انواع برامج ادارة المحتوى
Nuke , Joomla , phpcow , NewsPHP , Xoops , e107 , sNews ...etc

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 10-08-2007, 10:11 PM
الماجد86 الماجد86 غير متصل
عضو

مشاركة: 139
مستوى تقييم العضوية: 17
الماجد86 is on a distinguished road
Awt12 ما رأيكم ببرنامج الساحر ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإخوة الكرام :

أود استشارة الخبراء والمحترفين حول برنامج لإدارة مواقع الانترنت اسمه ( الساحر ) وهو من انتاج شركة مصرية معروفة .

ما رأيكم بهذا البرنامج بشكل عام ؟؟؟

هل تنصحوني باستخدامه في موقع إسلامي ؟؟

من الأفضل برأيكم .. هذا البرنامج ، أم برنامج إنفنتي المعروف ؟؟

وهذه بعض المواقع التي تستخدم البرنامج :

http://www.al-sunna.net/

http://www.ksasports.com

قديم 11-08-2007, 02:00 AM
الصورة الشخصية لـ Dooem
Dooem Dooem غير متصل
عضو

المدينة: مكه المكرمه
مشاركة: 1,365
مستوى تقييم العضوية: 22
Dooem is on a distinguished road
وسام الويب البرونزي وسام الويب الفضي 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي

انا سمعت ان سعر اعلى من انفنتي ......انا من وجهة نظري ان انفنتي امكانياتها اكبر

والدعم في القسم الخاص ماشالله عليهم قائم على قدم وساق والقادم افضل لها بدء عدد المستخدمين للمجلة

في تزايد مستمر هذا بحد ذاته يبشر بمستقبل باهر لها ..

التوقيع

دوم ديزاين

www.Doeem.net
dooem@dooem.net
قديم 22-08-2007, 07:13 AM
إسلامنا إسلامنا غير متصل
عضو

مشاركة: 183
مستوى تقييم العضوية: 17
إسلامنا is on a distinguished road
الافتراضي

إنفنتي أفضل بكثير وأرخص

هذا رأيي

قديم 02-10-2007, 12:08 AM
alkrsan.com alkrsan.com غير متصل
عضو

مشاركة: 41
مستوى تقييم العضوية: 0
alkrsan.com is on a distinguished road
الافتراضي

اخي لا تدور الارخص انت مثلاً ايش بتخلي الموقع لو بيكون تكنلوجي اختار انفنتي لو تريد تخلية مثلاً رياضي اخباري اسلامي انصحك بالساحر الساحر جديد و ما اشتهر لكن انفنتي اشتهر و بيعرفو الثغرات

التوقيع
www.ALKRSAN.ws
قديم 03-10-2007, 03:47 AM
الصورة الشخصية لـ cc-arab
cc-arab cc-arab غير متصل
عضو

المدينة: عدن ثغر اليمن الباسم
مشاركة: 122
مستوى تقييم العضوية: 18
cc-arab is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى cc-arab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cc-arab
الافتراضي

والله الساحر اول مرة اسمعة سمعتة منكم .
مثل ما قال اخوي ][ alkrsan.com ][ اعمل بنصيحتة

التوقيع
http//www.cc-arab.com
طلبات البرمجة
http//www.cc-arab.com/support
قديم 11-10-2007, 01:25 AM
HeeMoo9 HeeMoo9 غير متصل
عضو

المدينة: مكة المكرمة
مشاركة: 34
HeeMoo9 is on a distinguished road
الافتراضي

اخي ..

انا ارغب ايضا بـشراء برنامج الساحر ان شاء الله ..

فممكن نفيد بعض اضيفني عندك في الماسنجر ..

h e e m o o o 9 @hotmail.com

قديم 11-10-2007, 07:30 AM
اقلاع ويب اقلاع ويب غير متصل
عضو

مشاركة: 39
اقلاع ويب is on a distinguished road
الافتراضي

وانا انوي اشتريه بس المشكلة هو كم سعره انا اكره الشركات الي لا تتعامل بشفافية
المفروض انهم نزلوا منتج احط سعره معاه مش راسلني عشان فقط اعرف السعر ده كلام فاضي
يا ريت احد يقدر يقولنا سعره بالتحديد

التوقيع
معهد اقلاع

www.aaqla.org/vb
قديم 04-11-2007, 07:35 PM
الهاوي2 الهاوي2 غير متصل
عضو

مشاركة: 8
الهاوي2 is on a distinguished road
Lightbulb

^___^

لا أنصحك باستخدام الساحر فثمنها مرتفع سألت أحد أصدقائي و أخبرني بأنها بـ 500 دولار !!و التصميم بـ 150 دولار

لن تجد منتدى للدعم الفني و التطوير

مشفرة بالزند و لن تستطيع التحكم في عرض معظم المعلومات

وضع الحقوق بشكل غبي !!
"نسخة خفيفة من الموقع الموقع يستخدم برنامج الساحر جميع الحقوق محفوظة لشركة سمارت لخدمات الإنترنت By www.4smart.net
"
3 مرات في نفس الصفحة بدون ذكر اسم الموقع الأصلي !! و كذلك عند إرسال رسالة الشكر و غيرها ...

إذا ما كنت مغلط موقع الرياضة السعودية اللي وضعته .. فشركة سمارت ببلاش ركبتلهم المجلة عشان الدعاية و الموقع تافه ( الموقع و ليس المنتدى الحلو ) و لا حد معبرنه و معظم الأقسام فاضية و الأدمن مستكثر يزوده بالمواد أو بالأحرى يجرب المجلة

و الموقع الثاني الذي وضعته واضع هذه الرسالة في الأعلى "لا ننصح ببرنامج الساحر لإدارة المواقع و سننتقل إلى مجلة أخرى قريبا" !!!! خوش دعاية الصراحة .. الموقع طيب بس كأنه امكانيات الساحر ضعيفة بالنسبة له

موقع فريجكم ... مهتم بالمنتدى مش بالمجلة

طريق الرحمة .. جديد بعده

القصد إن الساحر بعده جديد و أكيد ناقص فمعظم المواقع التي استخدمته جديدة لم تجربه ( الرحمة - فريجكم ) أو لا تريد تجريبه ( الرياضة ) و اللي جربه ( السنة ) يبغون يبدلونه !!!!!!!

أخيرا مجلة الساحر موجودة على الإنترنت مفتوحة المصدر .. دور و يمكن تحصلها

بالنسبة لإنفنيتي في نظري مشكلتها إن معظم المواقع التي تستخدمها تكون متشابهه يعني لا يوجد شيء يميزها ... رأي شخصي

أنصحك بمجلة مفتوحة المصدر تقدر تعدل عليها مثل جملة أو ووردبريس أو المكتبة الإسلامية أو مكتبة الجوال أو النيوك أو البوابة العربية و غيرها

تحياتي لكم

قديم 04-11-2007, 07:48 PM
الهاوي2 الهاوي2 غير متصل
عضو

الافتراضي

تصحيح بالنسبة لموقع الرياضة .. كنت قبل فترة دخلته و كان نفس ما قلت

الحين دخلته و شفت إن فيه شوية تطور ... بس لحد الآن مش و لا بد

قديم 15-11-2007, 09:25 AM
ثورة غضب ثورة غضب غير متصل
عضو

مشاركة: 154
ثورة غضب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ثورة غضب
الافتراضي

برنامج الساحر

سي للغايه وغير منظم ولو دقتت في موقع السنه لو جدت ان شكله ينفر وكأنه تجميع واحد مستعجل
والبرنامج سعره مبالغ فيه جدا ناهيك عن عدم رضاء الكثير عنه ولم نسمع بأن احد اقتناه كلها مواقع تابعه لنفس الشركه او تركب لهم لغرض الدعايه والمهم أني متابع للشركه المنتجه له وأنتاجيتها محدوده وبطيه جدا ويبدو انها محدودة العدد جدا ولن تستطيع تطويره لأسباب جهديه وتكلفيه مقابل عدم قبوله والعزف عنه من قبل المستخدم لأنه لايوجد به جديد يستحق الأهتمام هذا طبعا مع الدعايه الخجوله له وسؤ الدعايه لأن الشركه المنتجه له واضح انها غير مقتنعه به ولاتستطيع المراهنه عليه

أما

أنفنتي فيكفي ان هناك فريق متكامل قوي الأمكانيات سريع التعامل في كل متطلباته وهذا مايرشحه ويجعله الأفضل منه بكثير
ولامجال للمقارنه اطلاقا ووفقك الله

التوقيع

لا إله الا الله وحده لاشريك له الملك وهو على كل شيٍ قدير

آخر تعديل بواسطة ثورة غضب ، 15-11-2007 الساعة 09:29 AM.
قديم 15-11-2007, 05:18 PM
الويب2002 الويب2002 غير متصل
عضو

مشاركة: 72
الويب2002 is an unknown quantity at this point
الافتراضي

اخوانى الافاضل ياريت تفيدونى لان لى طلب على الويب بخصوص عمل 5 مواقع منهم موقع سيارات وشركة سمارت نت ردة عليا وقالت ان برنامج الساحر يقوم بأمكنيات كثيرا واليكم لينك موضوعى
http://www.arabwebtalk.com/showthrea...d=1#post402432
وبعدها وصلتنى رسايل من ايملات مختلفة تفيد بأن برنامج الساحر مجانى
وشركة سمارت بتبيعة بأسعر خيالية فهذا ماسمعت ولكن شركة سمارت لم تعطينى السعر فهل هم بحق يبيعون شيئ مجانى ارجو افادتى لانهم لم يدرو عليا حتى الان بخصوص هذا الموضوع وهل اتعامل معهم ولا لا لان فى شركات اخرى مقدمة عروض قوية فبماذا تنصحونى وشكرا للجميع

قديم 18-11-2007, 02:29 PM
HeeMoo9 HeeMoo9 غير متصل
عضو

المدينة: مكة المكرمة
مشاركة: 34
HeeMoo9 is on a distinguished road
الافتراضي

اخي

انا سألت وقالو السعر تقريبا 300 دولار ..

وبالنسبة للمجلة ..

والله حلوة واللي يميزها عن انفنتي ان فيها خاصية العضويات .. والاعضاء يقدرو يرفعو ملفات ..

وكمان تصميمها متغير بشكل جذري يعني ممكن ماتعرف ان موقعين مستخدمين نفس مجلة السحر

وانفنتي زي منت شايف شوف كل المواقع اللي مستخدمة انفنتي .. والله متشابهة جدا جدا وممكن ماتفرق بينها ..

واذا تبغا تشوف مثال على التصميم الاحترافي اللي يصير على المجلة ادخل على الموقع ..

http://www.mojama.net/new/main.php

وفي الحقيقة الموقع هذا اعجبني كثيرا ..

www.wagdighoneim.com

وفي الحقيقة الموقع هذا اعجبني كثيرا ..

وانا حاليا محتار بين انفنتي والساحر .. والا برمجة خاصة ..

ولو انفنتي فيها نظام عضويات شكلي بأستخدمها ..

وان شاء الله بعد شهر او اثنين راح اشوف واذا الوضع زي ماهوا راخ اخذ ان شاء الله الساحر ..

وياليت اي احد جرب البرنامج يقلنا هنا عن تجربته ..

Heemoo9 @ hotmail . com

قديم 18-11-2007, 06:29 PM
الهاوي2 الهاوي2 غير متصل
عضو

Exclamation

ثورة غضب ..

أشكرك على المعلومات القيمة و أنا أيضا متابع للشركة ، و سألت صاحب شركة استضافة مصرية مرموقة فما نصحني فيهم و دلني على انفنتي

الويب 2020

حقيقة ما أنصحك في الساحر و اجمع أسبابي و أسباب ثورة غضب و شوف النتيجة ، و تقدر ترسل رسالة لأي موقع استخدمه فعلا مثل السنة لأنهم وضعوا في الصفحة الرئيسية لا ننصح في برنامج الساحر و الحين وضعوا ترقبوا المفاجأة ، شكلهم ناوين يغيرون المجلة أو شغله ثانية و لعلنا نشوف المفاجأة في الأيام الجاية و تابع نصيحتي لهيمو 9 قبل لا تتهور

heemoo9

قريت قبل فترة أن إنفنتي راح يكون لها عضويات و هذا مش غريب على برنامج له منتدى دعم فني و تطوير .. ابحث و راح تحصل الموضوع

موقع الشيخ وجدي غنيم يستخدم برنامج الساحر و هو موقع دعائي لجذب العملاء و قليل التحديثات فلا تعتمد عليه
و موقع مجمع التسجيلات لااااااااااااااااااا يستخدم برنامج الساحر و إنما قامت شركة سمارت بتطويره و هو يشابه الساحر لأبعد الحدود ، حقيقة مؤذي للعين لكثرة الإعلانات و مشتت للفكر

أعطني موقع يعول و يعتمد عليه ، يعني مستغل المجلة صح كل يوم شيء جديد مش دعائي يتمسح بالشركة عشان الدعاية !! و أنا كنت عاوز أرد على هذا الموضوع من زمان لكن كنت متكاسل حبتين

مشكلة التشابه في انفنتي ذكرتها من قبل لكن أعقب عليها و أقول بسبب كثرة الطلب عليها و استخدام معظم أصحاب المواقع لنفس البلوكات و بعضها ليس ذو فائدة تذكر ، تقويم ألعاب إكس أو تحويل تواريخ مكتبة جوال و بلوتوث وصور فاضية و محد مهتم بتصميم يغير شكل المجلة .. رأي شخصي

لكن إذا بيعت مجلة الساحر بكثرة راح تظهر نفس أزمة التشابه

و بالنسبة لأخ اللي قال إنها موجودة بشكل مجاني و شركة سمارت تبيعة فاتضح لي بعد التحقيق ( مشكلة يوم أحقق ) أن الساحر من برمجة شركة سمارت و هو مشابه لحد كبير البوابة العربية و ما أقول إن الساحر تطوير للبوابة العربية لكن أقول مشابه و البوابة العربية أقوى بكثير و لها دعم فني و تطور بشكل جدي و مستمر لكن الحق الحق الساحر تابع لسمارت و حصل سوء تفاهم بين سمارت و أحد العملاء و كانت عنده نسخة مفتوحة المصدر و نشرها و هي نسخة أولية لكنها أساسية و ما فيها ثغرات بس فيها بعض الأخطاء يعني لو كنت مبرمج راح تعدل الأخطاء و طور المجلة ع السكيتي و يا دار ما دخلك شر ، و النسخة الجديدة نزلوا فيها استشارات و عدلوا شكل تنصيب المجلة و أوهموا من حصل على المجلة إن مجلته فيها أخطاء و ناقصة و حطوا بض صور التنصيب الجديدة و فيها غلطة أصلا ، لو تلاحظون إن الصور كلها واقفة عند الخطوة الثانية ، يعني عاملين 5 خانات فوق ( تابس ) لكن في كل الصور التاب معلق عند الخطوة الثانية

البرمجة الخاصة شوي غالية إذا اتفقت مع شركة ، لكن إذا حصلت مبرمج أمين يعمل بمفرده فراح توفر عليك مبلغ محترمو تقريبا نفس الإمكانيات ، و كثير من الشركات ما عندها تصريح أصلا و لا هي رسمية و لا هم يحزنون و بعضهم عندهم تصريح فتح نتوورك و خلوها شركة تصميم و استضافة و برمجة و ما أدري شو شدخل هذي في هذي

و أكرر نصيحتي باستخدام مجلات مفتوحة المصدر مثل : جملة ( احترافية جدا جدا ) ، البوابة العربية ( كأن الساحر نسخة معدلة منها و فيها خصائص أكثر من الساحر و امكانيات أكبر ، رائعة بمعنى الكلمة )، النيوك ( ما عليها كلام ) ، مدونة ووردبريس ( الأولى في مجالها ) ،المكتبة الإسلامية ( كفيلة لأي موقع اسلامي مع تحفظ قليل ما أدري شو سالفة الباسووردات ) ، و غيرها من المجلات مفتوحة المصدر

تحياتي لكم

آخر تعديل بواسطة الهاوي2 ، 18-11-2007 الساعة 06:34 PM.
قديم 19-11-2007, 02:40 PM
الهاوي2 الهاوي2 غير متصل
عضو

الافتراضي

بالنسبة لنقطة التشابه في انفنتي و التشابه في الساحر

التشابه في انفنتي مشهور و ما في داعي نضع له مثال

التشابه في الساحر رغم قلة انتشاره

فريجكم & السنة

http://freejcom.com/
http://www.al-sunna.net

نفس الشيئ مع تغيير في الألوان و بعض الأشياء البسيطة

قديم 20-11-2007, 12:22 PM
كبرياء كبرياء غير متصل
عضو

مشاركة: 11
كبرياء is on a distinguished road
الافتراضي

الساحر عادي جداً جداً ولايرقى لمستوى انفنتي أبداً
تظلمون الانفنتي إذا قارنتوها بالساحر

لكن عيب انفنتي الوحيد !! إنها أُستهلكت كثيراً !! والديزاين بشكل عام واحد في جميع المواقع
حتى أني قرفت منها ..

قديم 22-11-2007, 11:31 AM
عضو

الافتراضي

للأمانه

موقع الشيخ وجدي غنيم لايستخدم الساحر

يستخدم برمجه خاصه

أنا اعرف الموقع قبل ظهور الساحر وهذي برمجته منذ فتره طويله جدا

وبعده بفتره طويله شفنا دعايه لسمارت في موقعها تقول انها سوف تنتج برنامج اسمه الساحر

وهو ماحدث أخيرا

ولكن انا مستغرب من وضع اسم الساحر في موقع وجدي غنيم

ومن يدقق في موقع السنه وفريقكم يكتشف مدى الفرق الجذري بينهم وبين وجدي غنيم

حقيقه وللأمانه فقط

سمارت شركه أستحيائيه وبطيه وغير واضحه في تفاهمها وفي تخطيطها عكس شركات آخرى لا للحصر
منذ الوهله الأولى تتضح لك مدى امكانياتهم ومدى قدراتهم

ووفق الله الجميع

التوقيع

آخر تعديل بواسطة ثورة غضب ، 22-11-2007 الساعة 11:34 AM.
قديم 22-11-2007, 12:06 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ثورة غضب   مشاهدة المشاركة

للأمانه

يستخدم برمجه خاصه

وبعده بفتره طويله شفنا دعايه لسمارت في موقعها تقول انها سوف تنتج برنامج اسمه الساحر

وهو ماحدث أخيرا

حقيقه وللأمانه فقط

سمارت شركه أستحيائيه وبطيه وغير واضحه في تفاهمها وفي تخطيطها عكس شركات آخرى لا للحصر

ووفق الله الجميع

أعتقد ان في شي غريب يحدث

الموقع عندما دخلته قبل شوي كان ببرمجته الخاصه والآن فعلا ببرنامج الساحر

الظاهر انهم يعملون عليه

والله الموفقـ

التوقيع

قديم 22-11-2007, 12:08 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ثورة غضب   مشاهدة المشاركة

للأمانه

يستخدم برمجه خاصه

وهو ماحدث أخيرا

حقيقه وللأمانه فقط

ووفق الله الجميع

اعتقد ان فيه شي غريب يحدث

قبل شوي عندما دخلت الموقع كان برمجته الخاصه والآن ببرنامج الساحر

الظاهر انهم يعملون عليه

والله الموفقــ

التوقيع

قديم 22-11-2007, 12:45 PM
soft4host.net soft4host.net غير متصل
عضو

مشاركة: 6
soft4host.net is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة الهاوي2   مشاهدة المشاركة

ثورة غضب ..

أشكرك على المعلومات القيمة و أنا أيضا متابع للشركة ، و سألت صاحب شركة استضافة مصرية مرموقة فما نصحني فيهم و دلني على انفنتي

الويب 2020

حقيقة ما أنصحك في الساحر و اجمع أسبابي و أسباب ثورة غضب و شوف النتيجة ، و تقدر ترسل رسالة لأي موقع استخدمه فعلا مثل السنة لأنهم وضعوا في الصفحة الرئيسية لا ننصح في برنامج الساحر و الحين وضعوا ترقبوا المفاجأة ، شكلهم ناوين يغيرون المجلة أو شغله ثانية و لعلنا نشوف المفاجأة في الأيام الجاية و تابع نصيحتي لهيمو 9 قبل لا تتهور

heemoo9

قريت قبل فترة أن إنفنتي راح يكون لها عضويات و هذا مش غريب على برنامج له منتدى دعم فني و تطوير .. ابحث و راح تحصل الموضوع

موقع الشيخ وجدي غنيم يستخدم برنامج الساحر و هو موقع دعائي لجذب العملاء و قليل التحديثات فلا تعتمد عليه
و موقع مجمع التسجيلات لااااااااااااااااااا يستخدم برنامج الساحر و إنما قامت شركة سمارت بتطويره و هو يشابه الساحر لأبعد الحدود ، حقيقة مؤذي للعين لكثرة الإعلانات و مشتت للفكر

أعطني موقع يعول و يعتمد عليه ، يعني مستغل المجلة صح كل يوم شيء جديد مش دعائي يتمسح بالشركة عشان الدعاية !! و أنا كنت عاوز أرد على هذا الموضوع من زمان لكن كنت متكاسل حبتين

مشكلة التشابه في انفنتي ذكرتها من قبل لكن أعقب عليها و أقول بسبب كثرة الطلب عليها و استخدام معظم أصحاب المواقع لنفس البلوكات و بعضها ليس ذو فائدة تذكر ، تقويم ألعاب إكس أو تحويل تواريخ مكتبة جوال و بلوتوث وصور فاضية و محد مهتم بتصميم يغير شكل المجلة .. رأي شخصي

لكن إذا بيعت مجلة الساحر بكثرة راح تظهر نفس أزمة التشابه

و بالنسبة لأخ اللي قال إنها موجودة بشكل مجاني و شركة سمارت تبيعة فاتضح لي بعد التحقيق ( مشكلة يوم أحقق ) أن الساحر من برمجة شركة سمارت و هو مشابه لحد كبير البوابة العربية و ما أقول إن الساحر تطوير للبوابة العربية لكن أقول مشابه و البوابة العربية أقوى بكثير و لها دعم فني و تطور بشكل جدي و مستمر لكن الحق الحق الساحر تابع لسمارت و حصل سوء تفاهم بين سمارت و أحد العملاء و كانت عنده نسخة مفتوحة المصدر و نشرها و هي نسخة أولية لكنها أساسية و ما فيها ثغرات بس فيها بعض الأخطاء يعني لو كنت مبرمج راح تعدل الأخطاء و طور المجلة ع السكيتي و يا دار ما دخلك شر ، و النسخة الجديدة نزلوا فيها استشارات و عدلوا شكل تنصيب المجلة و أوهموا من حصل على المجلة إن مجلته فيها أخطاء و ناقصة و حطوا بض صور التنصيب الجديدة و فيها غلطة أصلا ، لو تلاحظون إن الصور كلها واقفة عند الخطوة الثانية ، يعني عاملين 5 خانات فوق ( تابس ) لكن في كل الصور التاب معلق عند الخطوة الثانية

البرمجة الخاصة شوي غالية إذا اتفقت مع شركة ، لكن إذا حصلت مبرمج أمين يعمل بمفرده فراح توفر عليك مبلغ محترمو تقريبا نفس الإمكانيات ، و كثير من الشركات ما عندها تصريح أصلا و لا هي رسمية و لا هم يحزنون و بعضهم عندهم تصريح فتح نتوورك و خلوها شركة تصميم و استضافة و برمجة و ما أدري شو شدخل هذي في هذي

و أكرر نصيحتي باستخدام مجلات مفتوحة المصدر مثل : جملة ( احترافية جدا جدا ) ، البوابة العربية ( كأن الساحر نسخة معدلة منها و فيها خصائص أكثر من الساحر و امكانيات أكبر ، رائعة بمعنى الكلمة )، النيوك ( ما عليها كلام ) ، مدونة ووردبريس ( الأولى في مجالها ) ،المكتبة الإسلامية ( كفيلة لأي موقع اسلامي مع تحفظ قليل ما أدري شو سالفة الباسووردات ) ، و غيرها من المجلات مفتوحة المصدر

تحياتي لكم

انا اؤؤيد هذا الكلام

قديم 26-11-2007, 02:37 PM
الهاوي2 الهاوي2 غير متصل
عضو

الافتراضي

أشكر الأخوة على التعقيب و خاصة أخي سوفت 4 هوست لأنه أيدني لوووووووووول

و منكم نستفيد أخي ثورة غضب

بالنسبة لموقع الشيخ وجدي غنيم أنا كنت متابع الموقع أول ما ظهر و كان بسيط جدا و معظم و صلات الدروس الصوتية معطوبة و كانت على سيرفر طريق الإسلام ، ثم بعد فترة استضافة شركة سمارت الموقع و ركبت الساحر عليه ( يوم كان الديزاين بني ) لكن ما كتبت في الفوتر إن هذا برنامج الساحر و اكتفت بجملة معناها إن استضافة الموقع مقدمة من شركة سمارت مجانا ، و أول ما ظهر الساحر وصلني إيميل دعائي و وضعوا موقع الشيخ وجدي على أساس أنه يستخدم برنامج الساحر و الآن بعد التطويرات تغير الديزاين و صار أزرق و صرحوا بأنه برنامج الساحر
يمكن كبداية كان برمجة خاصة من قبل سمارت لموقع الشيخ وجدي و بعدين رأت إن تسميه الساحر و تبيعه .. الله أعلم مجرد توقع ..

موضوع مغلق

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
برنامج الصادر والوارد البرجس التجارية المنتدى العام 9 15-01-2008 11:07 PM
برنامج الصادر والوارد segaal_soft قسم المنتديات 3 10-02-2007 07:11 PM
قنبلة الساحر استايل رمضاني اهداء من الساحر مجانا للتحيمل alsa7r.com تطويرالمواقع 1 09-10-2005 12:12 AM
هدية : هاك ترحيب الساحر ( المطور ) LeZr.Com طلبات البرمجة والتصميم والتطوير 4 24-10-2004 05:01 AM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:39 PM.