بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة وظائف وتوظيف شركات تعرض وظائف

شركات تعرض وظائف فقط لدى مقدمي خدمات الاستضافة والتصميم والبرمجة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض

قديم 08-01-2010, 09:24 PM
سلوى صلاح أبو بكر سلوى صلاح أبو بكر غير متصل
عضو

مشاركة: 165
مستوى تقييم العضوية: 15
سلوى صلاح أبو بكر is on a distinguished road
الافتراضي انتباه من فضلكم !! رابطة حقوق العاملين عن بعد عبر النت

انتباه من فضلكم !! رابطة حقوق العاملين عن بعد عبر النت

انتباه من فضلكم !! رابطة حقوق العاملين عن بعد عبر النت

Freelancers Rights Association

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي
كل العاملين عن بعد اونلاين سواء كان بالتعبئه او اشراف او ابلودرز او تنشيط او اشهار او اي مجال يتم فيه العمل عبر النت اونلاين
اتتني تلك الفكره بعد للاسف الحالات المتكرره من نصب الكثير من اصحاب المواقع والمنتديات والشركات و الذين استغلونا ببذل الكثير من العمل بمواقعهم وعندما حان وقت حصولنا على حقوقنا تهربوا وتلاشوا وصاروا بخبر كان والادهى من ذلك يدعون اننا نحن النصابين وحسبي الله ونعم الوكيل بيهم
هؤلاء حلاال فيهم تهكير مواقعهم ويمكن هذا بقليل عليهم نظير ما يفعلونه بنا من استغلال فنحن نتعامل معهم بما يرضي الله ونبذل جم جهدنا وطاقتنا من اجل الارتقاء بمواقعهم ولكن للاسف بعد ان يمتصوا جميع طاقتنا يتهربون من اعطاءنا حقوقنا

قبل ذلك كنت اصمت عن هضم حقوقي ولا اتكلم لسبب بسيط ان الماده او الفلوس لا تهمني وكذلك كرامتي لم تكن تسمح لي بالتحث باشياء كهذه اونلاين ولكن الان غيرت رايي لسبب بسيط انهم لم يكتفوا فقط باكل حقوقنا بل ايضا يتهمونا بالباطل واننا نحن النصابين

لذا

قررت من اليوم من هذه اللحظه لن اكون بعد الان تلك الانسانه الضحيه المهضوم حقها وتسكت عليه وتدفن راسها بالرمال مثل النعام

لاوالف لا

وبما انه قد وصل الامر بالمساس بكرامتنا والتشهير باننا نصابين

فقد قررت

ان ننشا لنا رابطه تحمينا وتحفظ لنا حقوقنا من هؤلاء النصابين المحتالين المستغلين فليس معنى اننا نعمل عندهم بمواقعهم اننا اقل شاننا منهم بالعكس هم يحتاجوننا اكثر لانه لولنا لن يصبح لمواقعهم اي شان او وضع
اطلب فقط ان نتعامل بكل احترام نبذل لهم الجهد ونعمل بمواقعهم بكل جهد واباع ولكن بالمقابل لابد ان يعطونا كامل حقوقنا
لذا ستقام هذه الرابطه سيكون لنا مقر وشعار ايضا واي صاحب موقع يطلب اي اعمال مننا لابد وان يكون التعاقد اونلاين وامام الجميع مع اعطاء بيانات صحيحيه ووثائق رسميه تثبت لنا هويته وقبل البدء باي عمل يكون هناك فريق منا يبحث ويتاكد من تلك البيانات كما يجب ان يكون هناك اسلوب محدد للدفع مقدم قبل البدئ بالعمل بمعنى اذاكان مبلغ صغير يدفع كامل مقدما اما اذا كان مبلغا كبيرا فيمكن تقسيمه على فترات للدفع وقد يقول اصحاب المواقع طيب ونحن من يضمن ان الموضفين يشتغلون بما يرضي الله بمواقعنا ولا يضحكون علينا ارد بكل بساطه ان رابطتنا سنعلن عن اسماء الموضفين والشركات فيها وسيكون لكل منهم شعارا وكذلك يمكن لكم ان تكتبوا ارائكم بسير امور العمل بمواقعكم بكل شفافيه لكن بدون تجريح ونحن كاداره للرابطه نوجه التحذيرات للموضفين المهملين او يمكن طردهم من الرابطه بالشكل هذا يكون عقابه ويحظر عليه العمل مع عملاؤنا

اما عن نفسي سلوى صلاح فلن ابرم اتفاقا من تلك اللحظه الا اونلاين ومن يحب ان ينضم لرابطتي ويكون بحمايتي من تلك اللحظه مرحبا به فانا اعلنها الان بذلك نكون اقوياء ولا احد يستطيع التلاعب بنا كذلك يمكننا عمل قائمه لاسعار خدماتنا لتكون موحده لان البعض يعطي عروضا جدا رخيصه للاسف تبين مدى نظرتنا الرخيصه والمتدنيه لانفسنا وقدراتنا باننا للاسف لا نساوي شيئا او ليس لنا قيمة تذكر تاكدوا انهم بحاجة ماسة لكم بقدر حاجتكم لاموالهم وهذا لا يعني ان نغالي بالاسعار لا بل الاعتدال مع اعطاءهم احساس بقيمتنا وااننا لسنا بقليلين
اتمنى ان تكون الفكره وصلت لكم كم اتمنى ان ارى ردودكم بالموافقه او حتى بالرفض
لكي نبدا بالخطوه التاليه بتكوين الرابطه

فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين

ومن لا يتعلم من الصدمات السابقه لا يستحق العيش فلقد اراد لنفسه الهوان

بالنسبة لي لن اقبل الهوان مهما كان وتعلمت اكبر درس بحياتي وسوف اطبقه بالباقي من عمري باذن الله

لن اقبل ان استغل او اكون مغفلة مره اخرى

دمتم بود
بانتظار ردودكم

قديم 11-01-2010, 01:21 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة sabmr   مشاهدة المشاركة

أختي العزيزة سلوى
كلنا معك نؤيدك ونهنئك
أنا حقوقي وكاتب صحفي
سبق أن تعرضت للاستغلال من طرف أحد المواقع
أنا هنا في خدمتك ومستعد للتعاون معك في جميع المجالات
أقترح أن تصدر الرابطة تقارير تعبر فيها عن مدى ثقتها ببعض المعلنين عن وظائف أون لاين
سيكون لهذه التقارير أثر على إقبال الموظفين على أولئك المعلنين.
مما يرغم المعلنين على إثبات جدارتهم بالثقة أمام الرابطة
وأن تكون لها عين متابعة يقظة على كل إعلان عن الوظائف عن بعد يتم وضعه على النت.

ولدي اقتراحات أخرى يمكنني طرحها عندما نلتقي
تحياتي
وإلى الأمام

أخوك صلاح الدين

الاخ الفاضل والصحفي القدير \ صلاح الدين

لا استطيع ان اعبر عن امتناني وشكري لحضرتك انا وزملائي بتشريفك موضوعنا ووضع لمساتك الفكريه الرائعه التي بجد لا تصدر من انسان عادي بل من انسان لى قدر عال من الثقافه والوعي عجبتني كثير مقنرحاتك
القيمه بخصوص مدح العملاء الموثوق فيه والمتميزين بطريقة تعاملهم مع الموضفين ويسعدني جدا التواصل مع حضرتك ومناقشة كثير اشياء تهم رابطتنا وتصب في الصالح العام

تحياتي وتشرفت جدا انا وزملائي بمرورك الكريم هنا فكلماتك درر ولابد لنا من استغلالك فلقد اصبح معنا

صحفي قدير

هههههههههههههه

ميرسي جدا استاذ صلاح الدين وبانتظار كل افكارك ومقترحاتك الثمينه

تحياتي

قديم 11-01-2010, 01:52 PM
دموع للاشراف دموع للاشراف غير متصل
عضو

مشاركة: 279
دموع للاشراف is on a distinguished road
الافتراضي

الاخت الفاضلة :- سلوي ابو بكر

انا اقول افتراحك 100%

لكن اسمحي لي ان اقول التالي :-

1- صاحب هذه الرابطة يجب ان يكون شخص (( ثقة وباختيار من البنات والشباب في الويب العربي )) بعدين شب مو بنت (( لئنه الشب قوي الارادة اما البنت ما اظن يكون عندها قوة متل الشباب ))

2- هناك بعض الاخوة والاخوات يشكون عنك في هذا المنتدي (( كنبع و ماشابه ))

3- الرابطة يجب ان تكون لها رعاة رسمين (( شركات ))

لذلك اختي (( فكرتك رئعة لكن تريد تركيز وتريد رعاة رسممين

انا علي كلا تقريبا بعرف 80% من البنات بالمنتدي هذا يعرفونني ونعرفهم والكل يعرف من هوي دموع الورد -

اتمني اختي التوفيق لكي ولكنني لا اوافقكم بان تكون الرابطة تحت امرر بنت .. باحترامي للاخت سلوي

قديم 11-01-2010, 03:31 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة دموع للاشراف   مشاهدة المشاركة

الاخت الفاضلة :- سلوي ابو بكر

انا اقول افتراحك 100%

لكن اسمحي لي ان اقول التالي :-

1- صاحب هذه الرابطة يجب ان يكون شخص (( ثقة وباختيار من البنات والشباب في الويب العربي )) بعدين شب مو بنت (( لئنه الشب قوي الارادة اما البنت ما اظن يكون عندها قوة متل الشباب ))

2- هناك بعض الاخوة والاخوات يشكون عنك في هذا المنتدي (( كنبع و ماشابه ))

3- الرابطة يجب ان تكون لها رعاة رسمين (( شركات ))

لذلك اختي (( فكرتك رئعة لكن تريد تركيز وتريد رعاة رسممين

انا علي كلا تقريبا بعرف 80% من البنات بالمنتدي هذا يعرفونني ونعرفهم والكل يعرف من هوي دموع الورد -

اتمني اختي التوفيق لكي ولكنني لا اوافقكم بان تكون الرابطة تحت امرر بنت .. باحترامي للاخت سلوي

كل اقتراحتكم ستاخذ بعين الاعتبار وسيكون لرابطتنا رئيس ومجلس اداره مسئول عن باقي الافراد بالرابطه

وانتم بنفسكم سترشحون اعضاء مجلس الاداره ولكن بعد ان يزداد عدد افراد الرابطه ليكون للترشيح مصداقيه

وسيكون لنا سايت خاص بنا ممكن بشركتي صقور الويب او بشركة اي من اصدقاءنا الاحبه فكلنا معا يدا واحده لما فيه مصلحة الجماعه

اخي الفاضل دموع للاشراف

بالبدايه اشكرك على مرورك الكريم هنا

ثانيا انت تقول ان هناك بنات مثل نبع غيرها يشتكون

اوك ااقولك هم من بالضبط

1- نبع اللي هيه نفسها اماني الحياه

2- غروري خف اللي الي جالها كم انذار بسبب الفاظها السوقيه الاباحيه وعلى وشك حظره ان تكرر ذلك لاننا بمنبر محترم هنا للوظائف اعضاءه اصحاب مواقع وشركات وموضفين راقيين وكلنا على قدر عالي من الثقافه وخريجين من اشهر الجامعات و ليس بسوق للمواشي للشتم والسب العلني وسف تدفع ثمن سبها العلني هذا عن قريب باذن الله

3- دانه بعين بحاره وتم حظرها

3- دلع شرقاوي والله اعلم من تكون هيه يقولون اخت المحترمه غروري والله اعلم

4- روعه

5- مشاعر ولم تكمل العمل

همه دوول البنات مش مليون بنت زي ماادعوا وكانني انا السوبروومان اللي بايديها تعيين الموضفات بالمواقع واعطاهم رواتب من جيوب اصحاب المواقع

هههههههه

حسبي اله ونعم الوكيل بكل كاذب ومنافق ونصاب ومدعي ويعوم على عومهم من اجل مصلحة ما في نفس يعقوب

من اجل تدميري وان تكون الساحه خاليه له !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هولاء يا سيدي هن الشاكيات الباكيات ولقد تكلمت بذلك الموضوع كثيرا لدرجه مليت بجد وزهقت وقرفت واللي حابب يتابع الموضوع اعطيه الرابط

يتفرج بنفسه على المهزله او الفيلم الهندي ههههههههههه

وشوية محادثات متسجله من نصابين كذابين وللاسف ناس بقدر ضئيل من الذكاء والعقل والتفكير المحدود نسوا الحقيقه وصدقوهم

اذاكان اللي يتكلم مجنون لازم اللي يقرا ويسمع يكون عاقل واللي عنده وثيقه رسميه اني اخذت فلوس من النصاب عليه اسمي واسمه يحطه هنا

ووانا وصلتها لنصب كوم اوك وبقيت عضوه هناك بس حبيت اعرف المحترمه غروري اني نصب كوم لم

يضعوني بالقائمه السوداء كم ادعت وكذبت ولقد انكرت الاداره بنفسها فعل ذلك لانه لا توجد اي وثائق رسميه ضدي
بالاضافه لانيي اعطيتهم روابط سبك وشتمك العلني ليصدروا قرارات بخصوص ذلك لاننا لسنا بالشارع هنا نحن بمكانن راقي ومحترم وقريبا سنرى من سيضاف للقائمه السوداء

واعتقد ان من يتهم الناس لابد ان يمتلك وثائق رسميه ويتكلم من مركز قوه وليس من خلال محادذات ومهاترات

متفبركه ومتظبطه اوك

عموما اشكرك على تعليقك من قبل بخصوص ذلك الموضوع الذي حذته ادارة الويب سابقا

ولكن كم تدين تدان

لتمنى ان قبل ان نتهم الناس بالباطل ان نتقي الله لانه يوم لك ويوم عليك واظنك تعرفني جيدا وتعرف من هيه سلوى من خلال شغلنا هنا بالويب وقبل ان يوقعني حظي العسر بذلك النصاب وهؤلاء الفتيات

عموما تجربه تعلمت منها الكثير وعرفتني حقائق كثيره عن الاخرين وكذلك ما يحملونه في نفوسهم من ضغائن

any way

سيدي المحترم يوم فكرت بانشاء تلك الرابطه وقتها لم يكن ببالي لا سلطه ولا رئاسه ولا زعامه

بل هدف واحد الانتقام من كل نصاب مدعي ويتهم الناس بالياطل بدون وثائق وارجع لكلامي السابق وردودي

ستجدني ذكرت اننا سنقوم بعمل مجلس اداره للرابطه مشكل من اصحاب شركات ومواقع وكذلك موضفين

اما موضوع اكون رئيسه فلم يخطر ببالي مطلقا وليس هو الهدف الاسمى

عندى اهداف اعلى من ذلك ببالي بخصوص الرابطه اما من الرئيس

فذلك يعود للاخوان والاخوات كذلك اختيار الموقع المناسب يرجع لكم

والله حابين يكون بموقعي الجديد صقور النت انا جاهزه

ليس المهم من او اين المهم الافعال والانجاز وليس الكلام الذي لا يودي ولا بيجيب

يا ريت تكون وصلتك الفكره يا اخي الفاضل

قديم 11-01-2010, 08:16 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة miss pink.   مشاهدة المشاركة

فكرة جميلة ربنا يوفقك
وانا معاكى

miss pink.;

بجد مرورك هنا اسعدني كثير و اضفى على موضوعنا رونق وبهاء شكرا لطلتك الحلو ه والخفيف وبصراحه

انا من المعجبات بيكي وباسلوبك الرشيق والظريف بكل مكان تسلمين وشرف كبير انضمامك للرابطه

تحياتي ومودتي لك

قديم 11-01-2010, 08:22 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ITAcademy   مشاهدة المشاركة

فكره ممتازه ويمكن ان تكون المنظمه هي وسيله الاتصال بينها وبين الشركات

يشرفني ويسعدني جدا مرور شركه عظيمه ومعروفه زي شركة حضرتك وباذن الله كل ملحوظاتكم ومقترحاتكم

القيمه توضع بالحسبان

قديم 11-01-2010, 10:36 PM
!! نبع !! !! نبع !! غير متصل
عضو

مشاركة: 242
!! نبع !! is on a distinguished road
الافتراضي

وانا اتشرف انني اماني الحياة

ويستحيل ان اتخفى باسم اخر

فعذرا

لايجب عليك ذكر ذالك في كل مكان وكانه شيء محظور

قديم 11-01-2010, 10:50 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ايجى 3 هوست   مشاهدة المشاركة

مشكورا على جهودكم

وبارك الله فيكم وبارك ولكم ومزيد من الابداع والتقدم المستمر

انا التي لا استطيع ان اعبر عن مدى شكري وامتناني انا وكل زملائي لحضرتك بمورك الكريم هنا على موضوعنا

وناامل ان نكون دائما عند حسن ظنكم بنا

تحياتي لك

قديم 11-01-2010, 11:06 PM
عضو

الافتراضي

وانا اتشرف ايضا كوني سلوى صلاح

و ا لسبب بذكر ذلك يااماني ادعاء البعض انكم بالعشرات كذبة وصدقوها وافتراء وكلام غير الواقع

فاحببت ان اثبت ذلك انكم لم تتعدو الخمس فتيات ويمكن فقط اربعه فمشاعر لم تكمل العمل

وانه مهما تعدد النكات والالقاب فانتم بالنهايه اربع فتيات وانت تدرين ذلك تمام بدليل انك طلبتي ان تمسكي اكثر من

قسم لتوفير عدد المشرفات وظل قسم بدون مشرفه وكانت كلها 6 اقسام

اذن كيف كان عددكم بالعشرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بجد هااموت وااعرف

حبيت بس اوضح انه اذا كان الذي يتكلم مجنون فالمستمع او القارئ لابد ان يكون عاقل

ومااكثر كلام الجنون والتخاريف التي قيلت ولم يابه لها احد

لسبب بسيط ان القارئ والمتصفح هنا اذكى مما تتصورون وجرد ذكر خيالالات ومهاترات كاذبه وادعاءات بدون وثائق رسميه

معناه انكم تستخفون بعقول القراء واعتقد انهم من الحنكه والذكاء الكافي ليفرق بين الحق والباطل

بين الكذب والصدق

بين الافتراء و الامانه

بين الظلم والعدل

واخيرا بين الظالم والنصاب والمظلوم المفترى عليه

اتمنى تكون وصلتك الفكره وسبب تذكيري بالقابك

قديم 12-01-2010, 12:57 AM
الصورة الشخصية لـ QaWeb
QaWeb QaWeb غير متصل
عضو

مشاركة: 664
مستوى تقييم العضوية: 17
QaWeb is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى QaWeb إرسال رسالة عبر Yahoo إلى QaWeb
الافتراضي

بالتوفيق للجميع وان شاء الله تكونو رابطه قوية

التوقيع
سبحان الله وبحمدهــ ،، سبحان الله العظيم
قديم 12-01-2010, 04:00 AM
الصورة الشخصية لـ الضاحك الباكى
الضاحك الباكى الضاحك الباكى غير متصل
عضو

مشاركة: 474
مستوى تقييم العضوية: 16
الضاحك الباكى is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الضاحك الباكى
الافتراضي

فكره اكثر من راااااااااائعه

بارك الله فيكى

وان شاء الله تلقى الفكره كل سبل النجاح

من الجميع وان شاء الله نكون كلنا يد واحده

تحياتى

التوقيع
التسويق الشبكى

فريق الضاحك الباكى للتسويق الشبكى والاحلام يمكن ان تتحقق

. والتصميم على النجاح .

egy_egy88@yahoo.com

ان شاء الله احلامك تتحقق
قديم 12-01-2010, 06:43 AM
!! نبع !! !! نبع !! غير متصل
عضو

مشاركة: 242
!! نبع !! is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة سلوى صلاح أبو بكر   مشاهدة المشاركة

وانا اتشرف ايضا كوني سلوى صلاح

و ا لسبب بذكر ذلك يااماني ادعاء البعض انكم بالعشرات كذبة وصدقوها وافتراء وكلام غير الواقع

فاحببت ان اثبت ذلك انكم لم تتعدو الخمس فتيات ويمكن فقط اربعه فمشاعر لم تكمل العمل

وانه مهما تعدد النكات والالقاب فانتم بالنهايه اربع فتيات وانت تدرين ذلك تمام بدليل انك طلبتي ان تمسكي اكثر من

قسم لتوفير عدد المشرفات وظل قسم بدون مشرفه وكانت كلها 6 اقسام

اذن كيف كان عددكم بالعشرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بجد هااموت وااعرف

حبيت بس اوضح انه اذا كان الذي يتكلم مجنون فالمستمع او القارئ لابد ان يكون عاقل

ومااكثر كلام الجنون والتخاريف التي قيلت ولم يابه لها احد

لسبب بسيط ان القارئ والمتصفح هنا اذكى مما تتصورون وجرد ذكر خيالالات ومهاترات كاذبه وادعاءات بدون وثائق رسميه

معناه انكم تستخفون بعقول القراء واعتقد انهم من الحنكه والذكاء الكافي ليفرق بين الحق والباطل

بين الكذب والصدق

بين الافتراء و الامانه

بين الظلم والعدل

واخيرا بين الظالم والنصاب والمظلوم المفترى عليه

اتمنى تكون وصلتك الفكره وسبب تذكيري بالقابك

وانا اردت التوضيح لك
بانني ل اقل ان عددنا 10 كما تقولين وانما هو عذذ قام بذكره عضو في هذا المنتدى

فلماذا تدافعين عن شيء ليس موجود اصلا

على العموم الحمد لله انني وفقت وانا بعيدة عنك تمام البعد ولسه الحمد لله

وكله بفضل رب العالمين مو بفضلك

لذا

عليك بان تكوني صادقة مع نفسك حتى تثبتين انك صادقة مع الجميع

سي يو

قديم 12-01-2010, 10:16 AM
جولد جروب جولد جروب غير متصل
عضو

مشاركة: 109
جولد جروب is on a distinguished road
الافتراضي

معرفش فى ايه والموضوع كبير اوى ليه كده بس الامر مش محتاجه رابطه ولا اى حاجه الموضوع باختصار سهل وواضح قبل ما حد يقولك تعالى اشتغل عندى فى المنتدى او الموقع قوله انا باخد نصف حقى مقدم بمنتهى البساطه ولا رابطه ولا غيره

وحاولت وحاولت وحاولت انى اقول ياجماعه لو كلكوا اتفقتوا على شرط واحد الموضوع هيبقى سهل للكل انه يلاقى الشغل الى يناسبه بالشروط الى تريحه

وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

قديم 12-01-2010, 08:04 PM
عضو

الافتراضي

عزيزتي نبع

انا لم ادعي ان لي فضل على احد فالارزاق بيد الله وحده لا فضل لاحد على احد بالعكس اذكر دائما ان نجاحي

وشهرتي يعود لجهود الافراد المتميزين بقروبي الحالي هذا اولا

هذا العضو الذي تتحدثين عنه او العضوه لم يكن ليقول هذا من فراغ بل من اتفاق واضح على مجرد التشهير

والاطاحه بي

وعموما كل من سولت له نفسه ان ياذيني نال جزاءه والباقون بالطريق لكل من فكر لحظه ان يشهر بي بدون وجه حق

فانا لكل شخص منهم بالمرصاد

واذا كنت ساكنه وصمت لفتره عن حقي فاعلمكم ان البركان قد ثار هذا ثانيا

كونك وفقك الله بعيد عني او بالقرب مني فهذا لا يعنيني بشيء على الاطلاق ولا حتى اشغل بالي ولو للحظه بهذا

الموضوع تاكدي من هذافانا لايهمني من راح او جاء فعندي امور اهم وااعمق من ذلك بكثير تاكدي انت وغيرك

من هذا الشيء هذا ثالثا

انا انسانه صادقه مع نفسي واعلم قدراتي وامكاناتي تمام المعرفه ويمكن هذا هو الذي يسبب الازعاج للاخرين

خاصة اللذين يعانون من نقص وضعف بالشخصيه هذا رابعا

اعتقد القارئ والمتصفح لكل ردودي من البدايه و حتى الان يستطيع ان يحكم على ردودي و يقيمها هل هي ردود

قيمه ام سطحيه وجاهزه يا اخت نبع اوووووه سوري اماني الحياة كما كنتي تذكرين بكل مكان وتتفاخرين

بردودك

العميقه وهذا اخيرا

تحياتي

قديم 12-01-2010, 08:22 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة الضاحك الباكى   مشاهدة المشاركة

فكره اكثر من راااااااااائعه

بارك الله فيكى

وان شاء الله تلقى الفكره كل سبل النجاح

من الجميع وان شاء الله نكون كلنا يد واحده

تحياتى

اخي الضاحك الباكي

تعلمت شيء واحدا ان في الاتحاد قوه وفي التفرق ضعف

وانا الان اصبحت اقوى عن قبل هل تعرف لماذا ؟

لانني ادركت من ردود افعالكم هنا على التوبيك المطروح بخصوص الرابطه انه مازال

هناك من يهتم لامر سلوى ويقدرها قلوبكم المحبه هذه هي مصدر قوتي وهي النبع الجاري الذي استقي منه

طاقتي وعنفواني لمجابهة كل ظلم وطغيان

تحياتي الكبيره لك وتشرفنا بانضمامك لرابطتنا

قديم 12-01-2010, 08:40 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة جولد جروب   مشاهدة المشاركة

معرفش فى ايه والموضوع كبير اوى ليه كده بس الامر مش محتاجه رابطه ولا اى حاجه الموضوع باختصار سهل وواضح قبل ما حد يقولك تعالى اشتغل عندى فى المنتدى او الموقع قوله انا باخد نصف حقى مقدم بمنتهى البساطه ولا رابطه ولا غيره

وحاولت وحاولت وحاولت انى اقول ياجماعه لو كلكوا اتفقتوا على شرط واحد الموضوع هيبقى سهل للكل انه يلاقى الشغل الى يناسبه بالشروط الى تريحه

وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

عزيزي جولد قروب

من لم يتعلم من اخطاءه لا يستحق العيش وعار ان يكون انسان يمكنه ان يكون شيئا اخر

لذا من كثر الصدمات لست انا لوحدي ولكن الكثير منا ادركنا انه لابد من تغيير الاسلوب للتعامل مع الاخرين

للحفاظ على حقوقنا يمكن كما تقول حضرتك الموضوع كبرناه اوي ومش مستاهل كل ده والحل سهل

ولكن الذكرى تنفع المؤمنين كوننا ناقشناه هنا اونلاين ووضعنا اصبعنا على الجرح سيالما لفتره من الوقت ولكن

بعد ذلك سنتعود عليه هذا هو الهدف موضوع الرابطه والله اذا فعلا استتطعنا انشاءها لن تضر بالعكس

ستجمعنا كلنا وتقربنا من بعض اكثر واكثر و ستصبح لنا بمثابه النقابه للكثير من المهن الاخرى

اما اذا لم نتوفق بانشائها فهذا ايضا لن يضر لاننا سنكون تعلمنا كيف نواصل امورنا المستقبليه بخصوص

التعاقدات الجديده وابشرك انني بدات اطبق هذا بكل تعاملاتي واعلاناتي الجديده

فالمتابع لاعلاناتي وردودي على اصحاب الاعمال سيجد اسلوب جديد بالرد

ولصاحب العمل مطلق الحريه ان يقبل او يرفض فالمؤمن لا يلغ من جحر مرتين واذا صاحب عمل رفض هذا الاسلوب

فها لا يزعجني على الاطلاق لان هناك غيره سيقبل بالشروط وبالنهايه هذه مسالة ارزاق

قديم 13-01-2010, 01:13 AM
سندرلا الصحافه سندرلا الصحافه غير متصل
عضو

مشاركة: 291
سندرلا الصحافه is on a distinguished road
الافتراضي

فكره جديده تماما

لكن الافضل ان تكون الفكرة عمليه وياريت تكون رسمية

ويكون الرابطه ليها قاعده بيانات سواء عننا او عن الشركات وتقارير دوريه عن الشركات المحترمة والشركات التانية ايها

وياريت كمان الرابطة تكون منظمة يعني تكون مقسمه رئيس واعضاء وفريق للتاكد من المعلومات ......... وهكذا

بالطبع انضم اليكم

ومتحمسة لكي اري هذه الفكرة في النور

مي طارق
مسوقه الالكترونية

قديم 13-01-2010, 06:45 AM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة سندرلا الصحافه   مشاهدة المشاركة

فكره جديده تماما

لكن الافضل ان تكون الفكرة عمليه وياريت تكون رسمية

ويكون الرابطه ليها قاعده بيانات سواء عننا او عن الشركات وتقارير دوريه عن الشركات المحترمة والشركات التانية ايها

وياريت كمان الرابطة تكون منظمة يعني تكون مقسمه رئيس واعضاء وفريق للتاكد من المعلومات ......... وهكذا

بالطبع انضم اليكم

ومتحمسة لكي اري هذه الفكرة في النور

مي طارق
مسوقه الالكترونية

الغاليه مي

سعدت جدا بمرورك على موضوعنا المطروح للنقاش وبصراحه عجبتني كل مقترحاتك واوعدك انا سناخذها بعين الاعتبار لانها منطقيه جداونتمنى مثلك ان ترى رابطتنا النور وتظهر بمظهر لائق يليق بنا وبكل المنضمين لها من شركات واصحاب مواقع وفكرة قاعدة البيانات هذه كنت انا واحد الاعضاء الموقرين بالويب صاحب شركه هنا نناقش

هذا الامر وتوصلنا الى مشروع ضخم يطبق باحد المواقع الاجنبيه ونتمى ان نعمل مثله باللغه العربيه ووجدنا ان كل العناصر متوفره من برمجه ودعم وكل الطاقات البشريه ولكن المشكله بالتمويل فنحن نحتاج لراعي

رسمي يمولها واذا تحقق هذا المشروع سيكون نقله كبيره لنا كعرب وكذلك كموضفين واصحاب شركات واصحاب مواقع

وعامة ربنا ييسر الامور ونحن نتمنى ونطمح للكثير وعلينا ان نتكل ولا نتواكل ونعمل مافي وسعنا والباقي على الله عز وجل

تشرفنا بانضمامك مي تحياتي لكي

قديم 17-01-2010, 04:03 AM
الصورة الشخصية لـ المحررة
المحررة المحررة غير متصل
عضو

مشاركة: 516
مستوى تقييم العضوية: 17
المحررة is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى المحررة
وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي

فكرة جميلة جدا اختي سلوى فعلا كلنا ذاق طعم مكر بعض اصحاب المواقع غفر الله لنا ولهم .

التوقيع
إشراف وتنشيط متميز
قديم 17-01-2010, 07:09 AM
عالمي الخاص عالمي الخاص غير متصل
عضو

مشاركة: 174
مستوى تقييم العضوية: 16
عالمي الخاص is on a distinguished road
الافتراضي

اختي سلوى اقبلي تحياتي وفائق احترامي
ويشرفني اني اكون من الداعمين للرابطه
تنا صاحب شركة سحر الامارات لخدمات الويب والشركة في الوقت الحالي تحت الصيانه
لان قريبآ سوف يتم فتح شركة رسميه

التوقيع
ناصر
قديم 17-01-2010, 04:25 PM
sabmr sabmr غير متصل
عضو

مشاركة: 8
مستوى تقييم العضوية: 0
sabmr is on a distinguished road
Thumbs up أين وصلنا

الأخت سلوى أين وصلنا؟
قرأت بعض الردود التي تشكك في جدوائية هذه الفكرة وأحب أن أؤكد لك أنني من المصممين على قيامها مهما كان.
ولن أتراجع عنها قيد أنملة.
كما أنني أصر على وجودك فيها فأنت صاحبة الفكرة، وصاحبة التجربة.
ومرة أخرى أؤكد لك نحن معك.
وما دمنا معك فالرابطة قائمة بالفعل، ولا ينقصها عن القيام سوى بعض الإجراءات الشكلية القليلة.
احسمي أمرك ولا تتهاوني، فلم يبق أمامك الكثير.

... بالله عليك افعليها.

أخوك صلاح الدين

آخر تعديل بواسطة sabmr ، 17-01-2010 الساعة 04:27 PM.
موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
انتباه من فضلكم !! رابطة حقوق العاملين عن بعد عبر النت سلوى صلاح أبو بكر أفراد يبحثون عن وظيفة 11 11-01-2010 08:19 PM
تعريب هاكcyb_att_zposters, هاك ( انتباه عدد المشاركات صفر ) mohamedhamdy قسم المنتديات 2 06-09-2009 12:49 AM
واجهة الواني احترافية فلاشية وبدون اي حقوق ضع حقوق برحتك ولا تزل اللوجو تبعي FaSt4DeS تطويرالمواقع 17 25-09-2007 08:04 PM
تم افتتاح رابطة الر يال كافي شباب نت أخبار المواقع 3 25-08-2007 09:56 PM
انتباه للعموم : سرقة الصراف الالي ...... دخول مهم للجميع dlala4arab المنتدى العام 5 18-03-2007 09:40 PM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 01:43 AM.