بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول
 
   
   

  ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.




الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي البحث فى الأقسام

عرض النتائج من 1 إلى 25 لإجمالي 177
استغرقت عملية البحث 0.01 ثانية
بحث: مشاركات بواسطة: صحيفة سدير
القسم: مجتمع ديموفنف 27-07-2009, 03:19 AM
مشاركة: 5
قراءة: 471
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
بس هو مغير صفحة الاندكس ارفع جديدة وغير...

بس هو مغير صفحة الاندكس


ارفع جديدة

وغير باسوراتك

وشوف موقعك

http://www.xm0mx.com/news.php?action=listnews
القسم: مجتمع ديموفنف 20-07-2009, 01:53 PM
مشاركة: 3
قراءة: 516
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
اعتقد العملية مغلق...

اعتقد العملية

مغلق


http://www.al-murrah.com/news.php?action=listnewsm&id=2
القسم: مجتمع ديموفنف 16-07-2009, 01:34 PM
مشاركة: 96
قراءة: 11,848
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
تم الترقيع ولكن الموقع مغلق ولا استطيع ان ادخل...

تم الترقيع

ولكن الموقع مغلق ولا استطيع ان ادخل على الاعدادت العامة وتظهر تبيلغ امني

طبعا هذه المشكلة ظاهرة بين فترة واخرىة خلال الاسبوع الماضي

www.sudeer.org
القسم: مجتمع ديموفنف 28-06-2009, 07:34 PM
مشاركة: 12
قراءة: 1,605
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
عملية تطوير فقط لبرمجة سبق تم الاستعانة بمجلة...

عملية تطوير فقط لبرمجة سبق

تم الاستعانة بمجلة مجانية ( جملة ) بشكل مؤقت لحين الانتهاء من تطوير الموقع


وعموما مجلة سبق السابقة لم نجد فيها الاختلاف الواضح فبعد عدة تعديلات اتجهت لتكون اقرب ...
القسم: مجتمع ديموفنف 06-05-2009, 12:25 AM
مشاركة: 32
قراءة: 1,790
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفر...

إنا لله وإنا إليه راجعون


الله يرحمه ويغفر له

عظم الله أجركم
القسم: مجتمع ديموفنف 01-05-2009, 01:59 AM
مشاركة: 12
قراءة: 1,040
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
رائع الله يوفقك

رائع

الله يوفقك
القسم: مجتمع ديموفنف 21-04-2009, 11:47 AM
مشاركة: 64
قراءة: 13,859
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
ابو عمر يجزاك ربي الجنة تفصيل جميل وشرح...

ابو عمر يجزاك ربي الجنة

تفصيل جميل وشرح مميز

نحاول تطبيق العمل

وذا هذا شغلك وانت عليمي اجل بالاحتراف كيف


شكرا لكـ
القسم: مجتمع ديموفنف 20-04-2009, 01:56 PM
مشاركة: 4
قراءة: 2,622
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
ابو عبد العزيز شوف اذا حفظت الصورة عدل عليها...

ابو عبد العزيز

شوف اذا حفظت الصورة عدل عليها باللي تبي بعدين ارفعها على نفس مسارها ببرنامج الفتي تي بي بصيغة البناري على نفس مسارها وهو

http://www.sudeer.com/styles/default/images/top.jpg


وهذا...
القسم: مجتمع ديموفنف 14-04-2009, 05:05 AM
مشاركة: 2
قراءة: 422
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
يا سلام عليك يا اول الحب ضبط اشكرك وجزيت...

يا سلام عليك يا اول الحب

ضبط

اشكرك وجزيت الجنة

كل الود
القسم: مجتمع ديموفنف 14-04-2009, 12:18 AM
مشاركة: 2
قراءة: 422
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
Awt12 كيف اعمل تمدد للاخبار الى اخر الصفحة

السلام عليكم
كما هو بالعنوان كيف يمكنني ان اعمل تمديد للاخبار المثبتة والعادية ( قسمين بالصف بالتساوي ) وتمديدها الى اخر صفحة المجلة من جهة اليسار مع العلم ان استغنيت عن القائمة اليسرى ( البتة )...
القسم: مجتمع ديموفنف 27-03-2009, 12:21 AM
مشاركة: 2
قراءة: 732
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
هو ملف ترفعه لموقعكم فقط وموضح فيه مكان وكيفيه...

هو ملف ترفعه لموقعكم فقط وموضح فيه مكان وكيفيه تشغيله


لانه ما يحتاج تنصب المجلة مرة اخرى


لك تحياتي
القسم: مجتمع ديموفنف 20-03-2009, 10:54 PM
مشاركة: 1
قراءة: 357
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
اهلا بك اخوي من واقع التعامل معهم فانا مركب 3...

اهلا بك اخوي
من واقع التعامل معهم فانا مركب 3 تراخيص لانفنتي فهم يرسلون لك ملف ترفعه في المكان المخصص وهو موضح
وتسوي الخطوات وينتهي الامر

تقبل تحياتي ومداخلتي
القسم: مجتمع ديموفنف 18-03-2009, 01:08 PM
مشاركة: 11
قراءة: 921
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
اهلا استاذه لكن ان ارد على الاخ الجميعه بنفس...

اهلا استاذه

لكن ان ارد على الاخ الجميعه بنفس ردك

لان المثل يقول لا يفتى ومالك بالمدتية

شكر استاذتنا على حرصكـ وعدم اهمال اي صغيره وكبيرة
القسم: مجتمع ديموفنف 18-03-2009, 01:08 AM
مشاركة: 11
قراءة: 921
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
............... :rolleyes:

............... :rolleyes:
القسم: مجتمع ديموفنف 17-03-2009, 06:10 AM
مشاركة: 18
قراءة: 2,622
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
حلو والوانه مناسبة

حلو

والوانه مناسبة
القسم: مجتمع ديموفنف 16-03-2009, 01:17 AM
مشاركة: 11
قراءة: 921
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
الحمد لله تم حل المشكلة توني ادري ان موقعي في...

الحمد لله

تم حل المشكلة

توني ادري ان موقعي في كند ا

توقعته في الخبر :D :D
القسم: مجتمع ديموفنف 16-03-2009, 01:12 AM
مشاركة: 2
قراءة: 446
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
عز الله دورت الراحة

عز الله دورت الراحة
القسم: مجتمع ديموفنف 15-03-2009, 01:12 AM
مشاركة: 11
قراءة: 921
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
الوقت بالاخبار لا يوافق الواقع

عند اضافة خبر يكون الوقت غير الواقع حدث ذلك بعد التحديث الاخير واللذي اوقف الموقع لبعض من الساعات


ما ادري كيف الطريقة لجلعه يوافق ويكون صحيح


فخبر اضيفة مثلا الساعة 4 عصرا يكون 10 صباحا
القسم: مجتمع ديموفنف 14-03-2009, 03:15 PM
مشاركة: 5
قراءة: 933
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
وانا كالمثل ERROR Service...

وانا كالمثل

ERROR
Service Unavailable

--------------------------------------------------------------------------------

The requested service is unavailable.

Please try again later.
القسم: مجتمع ديموفنف 14-03-2009, 06:26 AM
مشاركة: 46
قراءة: 10,106
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
جاري التجربة مع جزيل الشكر

جاري التجربة

مع جزيل الشكر
القسم: مجتمع ديموفنف 12-03-2009, 03:47 PM
مشاركة: 4
قراءة: 541
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
HTML:Iframe-inf يوجد فيروس بالموقع

HTML:Iframe-inf


يوجد فيروس بالموقع
القسم: مجتمع ديموفنف 09-03-2009, 01:33 PM
مشاركة: 18
قراءة: 906
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
الحمد لله تم حل المشكلة وسرعة التجاوب وحسن...

الحمد لله تم حل المشكلة
وسرعة التجاوب وحسن التعامل

كنا نتمنى حلها بانفسنا ولكن ( ما نستغني )

ولكن اعتقد لا بد من رفع الصور مرة ثانية - يعني ما تتعدل الروابط تلقائيا
القسم: مجتمع ديموفنف 08-03-2009, 10:00 PM
مشاركة: 18
قراءة: 906
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
جميل اخوي althooq اعتقد المشكلة بالاستضافة...

جميل اخوي althooq

اعتقد المشكلة بالاستضافة
وابعاد اكيد بتحل لنا المشكلة في اسرع وقت
القسم: مجتمع ديموفنف 08-03-2009, 09:42 PM
مشاركة: 18
قراءة: 906
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
اخوي althooq وش استضافتك اذا ما عليك امر

اخوي althooq

وش استضافتك اذا ما عليك امر
القسم: مجتمع ديموفنف 08-03-2009, 09:31 PM
مشاركة: 18
قراءة: 906
أُرسلت بواسطة صحيفة سدير
تم رفع الملفين بصيغة البيناري لكن لازلت المشكلة...

تم رفع الملفين بصيغة البيناري لكن لازلت المشكلة موجودة


مع الاستضافة ابعاد

نرجو حل المشكلة اذا كانت بالاستضافة
عرض النتائج من 1 إلى 25 لإجمالي 177

 
إنتقل إلى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 06:59 PM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.


 
 »  خدمات البرمجة   »  رئيسية الدليل
  »  خدمات التصميم   »  الأمن والحماية
  »  الدعاية والتسويق
  »  الدعم والتطوير
  »  الشركات الرسمية
  »  حجز دومينات
  »  خدمات الإستضافة
 
 
  »  مكتبة الإستايلات   »  رئيسية المكتبة
  »  أكواد برمجية   »  أدوات الويب ماسترز
  »  مكتبة الهاكات   »  أدوات المصممين
  »  سكربتات متنوعة
  »  مجلات إلكترونية
  »  بلوكات متنوعة
  »  ثيمات مختلفة
 
 

صحيفة متخصصة في متابعة أخبار وجديد الإنترنت العربي
والحوارات الصحفية ومعلومات تقنية متنوعة .

   
 
 

للتواصل مع فريق عمل الويب العربي
يمكنك ذالك من خلال مركز الدعم والمساندة.

 الدعم الفني |  اعتماد العضويات |  قوانين الإنتساب |  إتفاقية الإستخدام |  أهداف الويب العربي |  دليل الشركات |  مكتبة الويب |  صحيفة الويب العربي |  الرئيسية