الوظيفة: Customer services – خدمات العملاء
العدد المطلوب: 3 موظفين
حالة الموظف المطلوب:-
النوع : ذكر
الحالة الدراسية: متخرج من الجامعة او غير مقيد
حالة التجنيد: معفي أو مؤجل
مقر الإقامة: القاهرة – مصر
تفاصيل عن العمل:-
نوع العمل: العمل بقسم خدمات العملاء للإجابة على استفسارات العملاء وعرض الخدمات الخاصة بالشركة لهم، واستلام طلبات العملاء، التنسيق بين جميع الأقسام الإنتاجية لتنفيذ طلبات العميل
أوقات العمل: نظام شفتين على مدى اليوم (صباحي، مسائي) - 8 ساعات يومياً على مدى ست أيام مع يوم إجازة أسبوعياً. وعلى المتقدم أن يكون له استعداد للعمل ضمن إحدى هذه الشفتات.
يشترط العمل من المقر: نعم
مكان العمل: فرع الشركة بمدينة نصر – القاهرة - مصر
بدء العمل: فوراً
العقد: سنوي وأكثر، علماً ان هنالك فترة تجربة 90 يوم حسب قانون العمل المصري.
الراتب: يحدد بشكل شخصي بين المسؤول والمتقدم.
الخبرات المطلوبة:-
خبرات عملية
1. العمل لمدة 3 سنوات بمجال الاستضافة
2. خلفية تقنيه عن الاستضافة بشكل كامل ومعرفه مواصفات السيرفرات والتفريق بينهم
3. خلفيه تقنيه عن التصميم والبرمجه وبرامج إدارة المحتوى
4. التعامل مع نظام التذاكر
5. التعامل مع ال online chat
6. التعامل مع برامج FTP
7. التعامل مع لوحة تحكم cPanel.
خبرات شخصية وعامة
-ذكي، قابل للتدريب، يجيد التعلم الذاتي، مخلص، أمين، ملتزم في العمل، يقدر ويتحمل المسؤولية، السرعة في تنفيذ المهام والواجبات، طموح.
- إجادة اللغة العربية الفصحى والانجليزي (كتابة وقراءة على اقل تقدير)
- القدرة على التخاطب مع العملاء وفهم مشاكلهم وحلها
- القدرة على التواصل مع العملاء الكترونياً عبر تذاكر الدعم الفني
أسئلة شائعة:-
س – كيف يتم التقديم للعمل ؟
يرجى إرسال السيرة الذاتية بكل المعلومات بالإضافة إلى صورة المتقدم للعمل إلى البريد الإلكتروني
https://www.dimofinf.net/submitticke...=2&d eptid=19
وفي حالة الموافقة المبدئية من خلال السي في يتم الاتصال هاتفياً بالمتقدم من قبل المسؤول.
كما نرجو تفصيل السي في بشكل دقيق جداً .