بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض

قديم 01-04-2006, 03:31 PM
ريمكس الامارات ريمكس الامارات غير متصل
عضو

مشاركة: 193
مستوى تقييم العضوية: 20
ريمكس الامارات is on a distinguished road
الافتراضي هذي رسالة لكل اعضاء سوالف

السلام عليكم
اول شي يا ريت لو منتدى الويب العربي يسامحني على هذا الموضوع لاني مجبور على كتابة هذا الموضوع و علشان ابري ذمتي .

اعضاء سوالف انا هو صاحب النك (ابوظبي اليوم ) و النك هذا انسرق مني و ما اعرف كيف انسرق و راجعت شبكة سوالف و ما لقيت اي رد صارلي اكثر من اسبوع او اسبوعين مراسلنهم بس يا ريت لو تاخذون الحذر من اللي يستخدم النك و تقدرون تلاحظون هذا الشي لاني انا اماراتي و كل مواضيعي باللهجه الاماراتيه و على اخر الايام لو تشوف المواضيع باسم ابوظبي اليوم في سوالف فهي باللهجه المصريه .
http://www.swalif.net/softs/showthre...9&page=1&pp=25

هم كاتبين اني بادلت معاهم بقروب في الياهو . انا اصلا ما اطيق الياهو كيف ببدل بمجموعه في الياهو ياما ناس حاولت معاي انها تبدل بمواقع و رفظت و ياما ناس حاولت تشتريها بمبالغ و رفظت و الحين على اخر شي ببدلها مع مجموعه مجانيه .

يا ريت من عنده نك في سوالف ان يكتب انه عضوية ابوظبي اليوم انسرقت و انا ما يخصني باللي يستوي و اذا الاداره بترد العضويه فحياها و اللي يقدر يرجع العضويه لي انا فانا اعطيه العضويه بس المقابل انه ياخذها من هذا الشخص .

و يا ريت لو الويب العربي يتفهم الموضوع لاني اخاف لو حد يتفق مع الشخص هذا و عقب تصير عمليات نصب و انا اتوهق فيها فانا احذر الكل من التعامل مع ابوظبي اليوم لانه العضويه مسروقه .

قديم 17-04-2006, 05:14 PM
اعلاناتك اعلاناتك غير متصل
عضوية مغلقة

المدينة: مصر
مشاركة: 312
مستوى تقييم العضوية: 0
اعلاناتك is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى اعلاناتك إرسال رسالة عبر  AIM إلى اعلاناتك إرسال رسالة عبر MSN إلى اعلاناتك إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اعلاناتك
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة e-jawal  

الله يعيننا عليهم

على مين بظبط ارجو التوضيح وشكرا

موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
رسالة لعملاءنا. رسالة لأعضاء الويب العربي. eblaNET.NET أخبار المواقع 11 10-05-2007 10:47 AM
earlyhost تقدم لاول 10 من اعضاء سوالف مساحه 100 مجانا دون اى مقابل مدى الحياه؟؟؟!!!! Earlyhost مزاد المواقع 14 12-07-2006 03:39 AM
يوجد اعضاء لم تصلهم رسالة التفعيل ؟؟؟ مشغوب تطويرالمواقع 1 14-12-2005 05:08 AM
رسالة الى اعضاء المنتدى الكرام egcastle.com طلبات البرمجة والتصميم والتطوير 4 01-10-2005 01:28 PM
ابي قاعدة او جدول اعضاء منتدى الجيل الثالث وابي عدد اعضاء كبير وايميلات صحيحة 100% hdoe مزاد المواقع 4 10-02-2005 05:48 PM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 06:53 AM.