بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 18-02-2008, 12:44 AM
vipalarab vipalarab غير متصل
عضو

مشاركة: 101
مستوى تقييم العضوية: 0
vipalarab is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى vipalarab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى vipalarab
Awt20 موضوع هام للمناقشة ونرجوا من حضراتكم الرأى الصريح

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
أتقدم بالشكر لأدرة الويب العربى على مجهودتها بأرتقاء هذا الموقع الموقر
أتقدم بهذا الموضوع وأريد رأى حضرتكم فيه بكل صدق وعدم المجاملة لأى شخص دون ذكر اسماء
مع شديد احترامى للجميع
اليوم نشاهد طفرة غريبة جدا على الأنترنت بخصوص شركات الأستضافة ومافى مستواها من الأفراد الطبيعيين وأيضا تضارب فى الأسعار وكذلك تحايل فى العمل المقدم من قبل الشركات والأفراد
الكل سواء وهذا مما نستنتج منه أن هناك تصادم كبير يتم بين العملاء وبين الأفراد والشركات فى اى عمل مطلوب .
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
على سبيل المثال : تجد عرض بسعر معين مش عارف مثلا ريسلر 5 جيجا بأمكانيات كيت وكيت
والسعر فى التراب بينما شركة اخرى او مجموعة افراد اخرين يقوموا بعرض اقل وهكذا ثم مرة اخرى
نسمع مثلا( شركة عطلان لديها عملاء عددهم كذا لوقف الحال ) ههههههه عفوا حقيقى الموضوع فيه لبس شديد واصبح كل واحد يمتلك خبرة فى شىء معين سواءا دعم او برمجة او تصميم ..الخ
نفاجىء به يطلع على الساحة ويعرض اسعار تدمر فئة اخرى من الشركات الحقيقية التى تعمل جاهدة فى سبيل الأرتقاء بخدمات النت للعملاء .
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ثانيا: هناك شيئا مرير واسمحوا لى بأن اقول مرير جدا وهو ان هناك فئة من السادة العملاء يتخذون فعل سىء للغاية الاوهو ان الشركة المستضيفة اذ لم تفعل له مايريده فى التو واللحظة
ومجانى فى اغلب الاحيان يقوم بالتشهير فى سمعة الشركة بانها سيئة وانها كذا وكذا لماذ؟
نحن نعلم ان لو هناك شركة ايا كانت انتسب اليها احد العملاء من اى مكان لوهذه الشركة وهمية او نصابة او ...الخ لما فعلت له اى شىء من الاساس ونحن نعلم اخوانى جيدا الفرق بين الخطأ والصواب فى انتقاء شركات الاستضافة فاأنا أسئل لماذا التشهير ولماذا سمعة الناس يتلاعب بها كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
------------------------------------------------------------------------------------------------------
ثالثا: لابد من ايجاد حل لتوحيد الاسعار او على الاقل تكون بها رفق بالعميل أيا كان لايهم سواء هو أمير أو غفير فالعميل له عمل مطلوب بشكل معين هو يريده والشركة لها أجر امام هذا العمل
والعميل دائما على حق كما يقول قانون السوق دائما فلذا أرى أن يكون هناك سيستم عمل ويكون هناك مسئولا امينا صادقا يتبنى هذا الموضوع وهو ان يكون حكم بين العميل وبين الشركة
ولو باجر من الطرفين لأن هذا عمل متعوب فيه فلابد تأمين العميل وتأمين الشركة فى نفس الوقت ويكون هذا الوسيط بمثابة قاضى وشاهدا من بعد الله على الطرفين ومعهد معهد الويب العربى يقوم بذلك فعلا ومعهد ترايدنت وسوالف ايضا وكلهم ماشاء الله فى تقدم وازدهار واللهم لاحسد ولكن دون
ذكر اسماء بيكون هناك بعض التحايذ من بعض الوسطاء مابين العميل والشركة وهذا مايسبب مشاكل كبيرة وتضارب وخلافه بين الافراد والشركات والعملاء .
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
رابعا : لابد من ان الكل يعلم وخاصة الأفراد الطبيعية التى تعمل على انها شركة او خلافه لجذب العميل بأسعارها او اعمالها أن هذى الشركات تتكبد مصروفات كبيرة وشاقة للغاية مابين ضرائب وتأمينات ومصنفات ورواتب للموظفين واشياء كثيرة لاحصرة لها بسبب تضارب هذى الاسعار
وماشاء الله على الأخوة الهكر التى ستلقى من الله اشد العذاب وربنا يجازيهم بما يستحقوا
دنيا ودين فيما ينعوه فى المواقع مع ضحاياهم وفى النهاية يرجع اللوم على الشركة المستضيفة
وتقوم المشاكل بينهم على اساس ان المواقع ليس بها حماية ؟بالله عليكم اريد اجابة هل هناك كبيرا فى النت؟ او كبيرا على افعال الهكر؟ وهل هناك حماية 100% ؟؟ لاأظن ذلك فان الكفرة بالخارج اعداء الأسلام احفاد القردة والخنازير كل يوم بل كل لحظة يقوموا بصنع برامج للهكر وفيروسات وماأدراك لهدم المواقع والذى كان جديد على مسمعى وقد يكون الغالب لايعرف ذلك
من الناس
ان هناك منظمات ومؤسسات تنظمها هؤلاء الكفرة بالخارج وتقوم بتمويل الشباب هنا وهناك من ضعفاء النفوس ليقوموا بهدم هذى المواقع فربما تكون اسلامية او من اديان اخرى او ترفيهية وماشبه ذلك نظير حفنة من الدولارات والجانى للأسف من لدينا ويجلس بيننا وياكل من طعامنا
ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم نحن نستأمنه على كل شىء وفى النهاية ضياع ودمار واموال تضيع هباءا منثورا.
لم يسئل احد نفسه هل ربك سيكون راضى عما يجرى بهذا الأسلوب؟ عميل يدفع فى موقع اموال طائلة وشركات تتكبد مصاريف مثله وفى النهاية شخص ليس لديه اى اخلاق او دين ونشأته
نشئة والعياذ بالله شيطانية يقوم بالتدمير وفى النهاية تلقى الشركة سمعة سيئة على يد عملأها بسب هذا الشخص الذى ليس لديه اى ضمير .
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وجهة نظرى ياأخوان وأأسف للاطالة عليكم
العملاء الكرام :
-----------------------
1- لابد ان تكون الشركة ذات اسم ومعروفة على الأنترنت(أى لها اسم وهاوية حقيقية ).
2- قارن بين الأسعار ونوع الخدمة بين الشركات على الأنترنت .
3- لابد ان ترى صحيفة عمل الشركة ومالديها من عملاء .
4- السؤال عن الشركة وصاحبها ومن يعمل بها .
5- رأس مال الشركة من سيرفرات وخلافه وانواع اعمالهم وتخصصاتهم.
6- ليس بالضرورة ان تكون الشركة ضخمة او بسيطة ولكن جوهر هذى الشركة فى الأمانه والصدق وتلبية رغبات العملاء.
7- قوة سيرفراتهم وحمايتها وهل تقف كثير ام لا هل اخترقت وكم مرة تم اختراقها ؟؟
وأخيرا اخوانى لى ملحوظة بسيطة عساكم مااحد يغضب منها ( كم اتمنى ان لااحد يقول ابى شركة سعودية او ابى شركة فلسطينية او شركة عراقية) يانااااااااااااااااااس ارجوكم كفى هراء وكفى ان نستعر من عروبتنا فكلنا عرب وكلنا مسلمون وكلنا تحت راية واحدة وهذا التفرق هو الذى نشأ عنه كل هذى الحروب والكره وان الاوربيين يضحكوا علينا لابد ان نتحد فى كل شىء حتى يكف الغرب عن ضحكة السخرية علينا من كل هذا وذاك
وأذا كان فينا او بيننا احدا سىء لابد ان نقومه على الطريق الصحيح وكما قال الرسول ( صلى الله عليه وسلم)( المسلم للمسلم كالبنيان المرصود يشد بعضه بعض ) فأين نحن ياعرب من كل ذلك أين نحن ياأمة محمد شفيع الأمة وامامها والمصطفى على خلق بنى أدم كلهمه ؟؟؟؟؟
أرجوا الاتمرو مرور الكرام فنحن فى النهاية سنقف سواء وسنحاسب على كل حرف يصدر من افواهنا وشكرا لكم جميعا.
احمد عمر تقبلوا تحياتى وأحترامى

قديم 18-02-2008, 01:24 AM
الصورة الشخصية لـ eblaNET.NET
eblaNET.NET eblaNET.NET غير متصل
عضو

مشاركة: 780
مستوى تقييم العضوية: 19
eblaNET.NET is on a distinguished road
وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي

تعليقنا سيكون قريباً.... بارك الله فيك

قديم 18-02-2008, 07:25 PM
عضو

الافتراضي

اشكرك اخوى على اهتمامك ومرورك والله المستعان

قديم 19-02-2008, 08:29 PM
عضو

الافتراضي

أين أرائكم ياأحباب الله ؟؟؟؟؟؟؟؟
اين صوتكم لتوحيد كلمة ولو لمرة واحدة فى حياتكم
لاآله الاالله محمد رسول الله

قديم 19-02-2008, 08:53 PM
الــ عديل ــروح الــ عديل ــروح غير متصل
عضو

مشاركة: 7
الــ عديل ــروح is on a distinguished road
الافتراضي

شكرا على الموضوع الجميل

تقبل مروري

قديم 19-02-2008, 08:55 PM
جرباوي جرباوي غير متصل
عضو

مشاركة: 779
مستوى تقييم العضوية: 20
جرباوي is on a distinguished road
الافتراضي

انا سبق وتكلمت في هذا الموضوع

وقلت كل من هب ودب استاجر ريسلر وفتح له موقع استضافة

مع ذلك العتب كل العتب على الشركات الرسمية التي تأجر الرسيرفرات والريسلرات على كل من هب ودب لكسب المال

واذا هذا فعلهم ، فليتحملوا ما يصيبهم

فعلا اسعار العرب كسوق الخضار لا فرق

لا اللي يقول هو شاطر يثبت نفسه من الشركات الرسمية ومن الهب ودب

وسلملم

قديم 21-02-2008, 02:39 AM
star services star services غير متصل
عضو

مشاركة: 392
مستوى تقييم العضوية: 18
star services is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى star services إرسال رسالة عبر MSN إلى star services إرسال رسالة عبر  Skype إلى star services
الافتراضي

السلام عليكم
إحترامي أخي الكريم
أعتقد اني متفق معك في الموضوع ......

إقتباس:

أرجوا الاتمرو مرور الكرام فنحن فى النهاية سنقف سواء وسنحاسب على كل حرف يصدر من افواهنا وشكرا لكم جميعا.

طيب يا عمر انا عندي تعليق صغير على جزء من كلامك وهو الحقيقه مش تعليق وإنما تحفظ إن صح القول ....

إقتباس:

فان الكفرة بالخارج اعداء الأسلام احفاد القردة والخنازير كل يوم بل كل لحظة يقوموا بصنع برامج للهكر وفيروسات وماأدراك لهدم المواقع والذى كان جديد على مسمعى وقد يكون الغالب لايعرف ذلك
من الناس

هم بالفعل من يصنع تلك البرامج الفاسده ـ ولكن هم أحسن وأفضل منا تعرف ليه ؟؟
لانهم بس بيصنعوها للتعليم والتدريب على إحتراف الحماية وكيفية سد الثغرات وأبسط دليل على هذا انك لو تعمقت قليلا في المواقع الأجنبية وبدأت تتردد بإستمرار على مواقعهم ما راح تلاقي شي اسمه الهاكر تماما ...
هل عمرك سمعت إن أحد الهاكرز الإجانب قد إخترق موقع عربي او موقع اسلامي أو حتى ترفيهي ؟؟
بس كام مرة سمعت ان الهاكر الفلاني إخترق موقع علان الأجنبي ؟ ملايين المرات ــ وياريته بيخترق المواقع اياها ولكنه بيتشطر فقط على المواقع البسيطة يالي اصحابها مالهم أعداء مع حد ــــ وطبعا يترك بصمة طفولية ع الموقع المخترق وفيها ما يدل على شخصيته كعربي او كمسلم وأغنية تافهه دائما ما تضحكني ــــ

إقتباس:

ان هناك منظمات ومؤسسات تنظمها هؤلاء الكفرة بالخارج وتقوم بتمويل الشباب هنا وهناك من ضعفاء النفوس ليقوموا بهدم هذى المواقع فربما تكون اسلامية او من اديان اخرى او ترفيهية وماشبه ذلك نظير حفنة من الدولارات والجانى للأسف من لدينا ويجلس بيننا وياكل من طعامنا

من أين أتيت بهذه المعلومة سيدي الفاضل ؟؟؟!!!!
الغربي من دول لو عاوز يخترق أجدعها موقع عربي او مسلم يعملها بكل سهولة والعملية مو محتاجة حفنه من الدولاؤات كما تفضلت !!

إقتباس:

ليقوموا بهدم هذى المواقع فربما تكون اسلامية

المواقع الإسلامية ماشاء الله في تزايد مستمر ومالية النت وكلها على سيرفرات أمريكية أو كندية ــ الكفار كما تفضلت ــ ومع ذلك ماعمرنا سمعنا ان أحد الغربيين قد إخترق موقع اسلامي او ديني بشكل عام ..........
لا تتهم الناس زوراً وبهتاناً يا أخي الكريم ....

إقتباس:

فان الكفرة بالخارج

إقتباس:

ومؤسسات تنظمها هؤلاء الكفرة بالخارج

نصيحة يا أحمد لا تكفر مؤمنا .........
كل من قال " أشد أن لا اله إلا الله " فهو مؤمن ولا يصح لك تكفيره .....

وبعدين من تقصدهم بالتحديد ؟؟
أعتقد ان أحد " الكفار " هو من صمم التمبلت االمجاني يالي انت حاطه على موقعك الكريم

تحيآتي وتقديري ........

التوقيع
أرجو المعذرة فدخولي قليلاً إلى حد ما :)
قديم 21-02-2008, 03:29 AM
F-Des F-Des غير متصل
عضو

مشاركة: 146
F-Des is on a distinguished road
الافتراضي

حياك الله يا احمد عمر ..

الموضوع بصراحه شيق ولكن اختلف معك في بعض النقاط ..

اولا يا اخي الكريم : دائما البشر يختلفون .. فيهم الصالح وفيهم الطالح ..

وعلى ما قال المثل اصابعك ما هي سواء .. ولو كانت جميع الشركات او المؤسسات التي تعمل

تحت نشاط استضافة المواقع وملحقاتها .. مثل بعض .. كان الدنيا بخير ..

وانا دائما افضل الشركات او المؤسسات اللي لها اختصاص ..

بمعنى ان الشركة الفلانيه .. اختصاصها في الاستضافة .. طبعا رح تشوف شغلها مرتب لأن خبرتها في هالشي ..

وكل شغلها في الاستضافة .. وتكون لها سمعه ممتازة ..

لكن مايحدث الأن .. برمجة تطوير استضافة و و و و .. تجد ان الشركة مشتته .. ومارح تأخذ سمعة في جميع هذة الأنشطة

إلا اذا كانت ضخمه وموظفينها بالكم الهائل وجميعهم متقنين لشغلتهم .. < وهالنقطة نادر تحصلها ..

وطبعا انا اتكلم عن الشركات الرسمية المسجلة بوزارة التجارة .< لانها رح تكون سمعتها اهم شي في مشوارها التجاري

ولا اتكلم عن الشركات الوهميه او شركات النت .. يفتتحون موقع وكم موظف على النت .. ويقول انا صاحب شركة ..

لأني بصراحه لا اثق بالشركات اللي على النت .. لأنه ممكن يصير له أي ظرف طارى او مجبور عليه .. ويقفل سيرفراته

و ينام !!

ولا اقصد التنقيص من الشركات على النت .. بالعكس اعرف اكثر من شركة لديها كوادر ممتازة .. وممكن تكون افضل من

الشركات الرسمية .. لكن مثل ماقالوا الخير يخص والشر يعم ..

بمعنى ان اكثر النصب من الشركات الوهميه .. اصبحت الشركات الوهميه الممتازة تندرج ضمن الشركات الوهمية

واصبحت جميعها لا يثق بها المستهلك

و في الأخير تنظلم المؤسسات والشركات الرسمية بأن اسعارها غاليه جدا بالنسبة للشركات الاخرى

.. مع العلم اني في حياتي ما مرت علي شركة رسمية وعليها شكوى

او تشهير من اي عميل ...

تتسألون لماذا ..؟ رح اقول وبكل بساطة العميل ضامن نفسه بوصل يحتفظ فيهـ من الشركة واذا لفت يمين يسار قلب

الدنيا على راسها .. و الشركة تبي المحافظة على سمعتها ورغبة الزوار في التعامل معهم ..

وبالنسبة للاخوان اللي يطلبون .. شركة سعودية او شركة مصريه او فلسطينه - فهذا من حق العميل ..

انه يختار الشركة من اي بلد وليست هراء كما ذكرت .. ولم يقصد هو التفريق او غير ذلك ..

وبالنسبة للكفرة او الغرب .. رح أقول يا اخي الكريم :

صدقني الان اصبح العرب يثقون بالغرب .. ولايثقون بالعرب بسبب جرذمه من افراد العرب ..

والغرب متقدمين علينا في كل شي مو بس في الاستضافة والبرمجة ..

بكل شي في حياتنا ..

همسة أخوية :

إذا الحسد يلعب دورهـ بين الشركات .. وش عاد ترجى من التجارة .. والله رح تخسر ..

واسف على الإطالة .. واتمنى تتقبلون كلامي بصدر وسيع ..

تقبلوا احترامي

قديم 25-02-2008, 12:30 AM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة الــ عديل ــروح   مشاهدة المشاركة

شكرا على الموضوع الجميل

تقبل مروري

مشكور اخوى على مرورك الكريم

قديم 25-02-2008, 12:45 AM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة star services   مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
إحترامي أخي الكريم
أعتقد اني متفق معك في الموضوع ......

طيب يا عمر انا عندي تعليق صغير على جزء من كلامك وهو الحقيقه مش تعليق وإنما تحفظ إن صح القول ....

هم بالفعل من يصنع تلك البرامج الفاسده ـ ولكن هم أحسن وأفضل منا تعرف ليه ؟؟
لانهم بس بيصنعوها للتعليم والتدريب على إحتراف الحماية وكيفية سد الثغرات وأبسط دليل على هذا انك لو تعمقت قليلا في المواقع الأجنبية وبدأت تتردد بإستمرار على مواقعهم ما راح تلاقي شي اسمه الهاكر تماما ...
هل عمرك سمعت إن أحد الهاكرز الإجانب قد إخترق موقع عربي او موقع اسلامي أو حتى ترفيهي ؟؟
بس كام مرة سمعت ان الهاكر الفلاني إخترق موقع علان الأجنبي ؟ ملايين المرات ــ وياريته بيخترق المواقع اياها ولكنه بيتشطر فقط على المواقع البسيطة يالي اصحابها مالهم أعداء مع حد ــــ وطبعا يترك بصمة طفولية ع الموقع المخترق وفيها ما يدل على شخصيته كعربي او كمسلم وأغنية تافهه دائما ما تضحكني ــــ

من أين أتيت بهذه المعلومة سيدي الفاضل ؟؟؟!!!!
الغربي من دول لو عاوز يخترق أجدعها موقع عربي او مسلم يعملها بكل سهولة والعملية مو محتاجة حفنه من الدولاؤات كما تفضلت !!

المواقع الإسلامية ماشاء الله في تزايد مستمر ومالية النت وكلها على سيرفرات أمريكية أو كندية ــ الكفار كما تفضلت ــ ومع ذلك ماعمرنا سمعنا ان أحد الغربيين قد إخترق موقع اسلامي او ديني بشكل عام ..........
لا تتهم الناس زوراً وبهتاناً يا أخي الكريم ....

نصيحة يا أحمد لا تكفر مؤمنا .........
كل من قال " أشد أن لا اله إلا الله " فهو مؤمن ولا يصح لك تكفيره .....

وبعدين من تقصدهم بالتحديد ؟؟
أعتقد ان أحد " الكفار " هو من صمم التمبلت االمجاني يالي انت حاطه على موقعك الكريم

تحيآتي وتقديري ........

أولا اشكرك على مرورك الكريم اخى وايضا اشكرك على رأيك هذا وأنا احترمه جدا لكن أسمح لى الذى أراه منك فى ردك على المقال هو أنى متحامل على الغرب وانى اكفر هؤ
وانى أكفر هؤلاء وأأمن هؤلاء أنا لست نبيا أو أقول شيئا من الخيال للأنتباه لمقالى أوا اى شىء يدرج بالمواقع لألفات النظر كلا ثم كلا
فقط أنا أتكلم على مجموعة أيا كانت والجميع يعلم بها تماما وأيضا يعانى من تلاعبهم على النت وتخريب المواقع وأيضا أنت تقول ان البرامج التى يصنعوها الغرب
ليست برامج هكر كيف بالله عليك ؟؟ عفوا ومع أحترامى كيف اكون انا صانع للعسل الذى يشفى من الأمراض وفى نفس الوقت أحول هذا العسل الى سم
العسل الى سم قاتل؟؟؟؟؟
علاوة على ان حضرتك بتقول ايضا أنك تسئل اين هذا المؤسسات التى تجند ناس من هنا وهناك لتخريب المواقع نظير حفنة دولارات صح أخوى
بعطيك مثال صغير ( هل ليس هناك فئة موجودة هنا وهناك لنشر تنصير المسلمين؟؟؟ اليس هناك اشخاص لهم افكار هدامة موجودة بكل بلد
بلد لهدم شبابنا وأبنائنا وفى النهاية اخوى تقول أنى افترى على الله؟؟؟؟ أنا فقط أوضح أمرا ولك الخيار فى الرأى بالطبع ونحن نحترمه لكن
لكن كفا بنا نقول انهم احسن منا وهم افضل منا لأنهم لم يهكرو على العرب
برغم ان العالم كله يعلم ان مستلزمات الأنترنت كلها بيديهم ومن السهل عمل اى شىء وفى النهاية ايضا ينسب لأى عربى انه فاعله
لتقوم الفتنة والأحداث كثيرة اخى الفاضل وأنا أتكلم عن علم ويقين وليس عمرى صغيرا بل خبرتى كبيرة جدا بفضل الله واعلم ماذا اقول
لكن تسمح انت لى وبدون زعل ( حضرتك شكلك منتمى شويةه للغرب ) بدليل الدفاع عنهم وهذا انت حر فيه هذا رأيك ومبدئك لكننا بفضل
الله سنبقى وسنظل نحن الأقوى والأفضل على مر العصور من يوم خلق آدم وحتى تنتهى الدنيا بنا والحمد لله رب العالمين . ومشكور اخوى مرة اخرى
أخرى على سعة صدرك ورأيك الصريح

قديم 25-02-2008, 12:53 AM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فواز الزيادي   مشاهدة المشاركة

حياك الله يا احمد عمر ..

الموضوع بصراحه شيق ولكن اختلف معك في بعض النقاط ..

اولا يا اخي الكريم : دائما البشر يختلفون .. فيهم الصالح وفيهم الطالح ..

وعلى ما قال المثل اصابعك ما هي سواء .. ولو كانت جميع الشركات او المؤسسات التي تعمل

تحت نشاط استضافة المواقع وملحقاتها .. مثل بعض .. كان الدنيا بخير ..

وانا دائما افضل الشركات او المؤسسات اللي لها اختصاص ..

بمعنى ان الشركة الفلانيه .. اختصاصها في الاستضافة .. طبعا رح تشوف شغلها مرتب لأن خبرتها في هالشي ..

وكل شغلها في الاستضافة .. وتكون لها سمعه ممتازة ..

لكن مايحدث الأن .. برمجة تطوير استضافة و و و و .. تجد ان الشركة مشتته .. ومارح تأخذ سمعة في جميع هذة الأنشطة

إلا اذا كانت ضخمه وموظفينها بالكم الهائل وجميعهم متقنين لشغلتهم .. < وهالنقطة نادر تحصلها ..

وطبعا انا اتكلم عن الشركات الرسمية المسجلة بوزارة التجارة .< لانها رح تكون سمعتها اهم شي في مشوارها التجاري

ولا اتكلم عن الشركات الوهميه او شركات النت .. يفتتحون موقع وكم موظف على النت .. ويقول انا صاحب شركة ..

لأني بصراحه لا اثق بالشركات اللي على النت .. لأنه ممكن يصير له أي ظرف طارى او مجبور عليه .. ويقفل سيرفراته

و ينام !!

ولا اقصد التنقيص من الشركات على النت .. بالعكس اعرف اكثر من شركة لديها كوادر ممتازة .. وممكن تكون افضل من

الشركات الرسمية .. لكن مثل ماقالوا الخير يخص والشر يعم ..

بمعنى ان اكثر النصب من الشركات الوهميه .. اصبحت الشركات الوهميه الممتازة تندرج ضمن الشركات الوهمية

واصبحت جميعها لا يثق بها المستهلك

و في الأخير تنظلم المؤسسات والشركات الرسمية بأن اسعارها غاليه جدا بالنسبة للشركات الاخرى

.. مع العلم اني في حياتي ما مرت علي شركة رسمية وعليها شكوى

او تشهير من اي عميل ...

تتسألون لماذا ..؟ رح اقول وبكل بساطة العميل ضامن نفسه بوصل يحتفظ فيهـ من الشركة واذا لفت يمين يسار قلب

الدنيا على راسها .. و الشركة تبي المحافظة على سمعتها ورغبة الزوار في التعامل معهم ..

وبالنسبة للاخوان اللي يطلبون .. شركة سعودية او شركة مصريه او فلسطينه - فهذا من حق العميل ..

انه يختار الشركة من اي بلد وليست هراء كما ذكرت .. ولم يقصد هو التفريق او غير ذلك ..

وبالنسبة للكفرة او الغرب .. رح أقول يا اخي الكريم :

صدقني الان اصبح العرب يثقون بالغرب .. ولايثقون بالعرب بسبب جرذمه من افراد العرب ..

والغرب متقدمين علينا في كل شي مو بس في الاستضافة والبرمجة ..

بكل شي في حياتنا ..

همسة أخوية :

إذا الحسد يلعب دورهـ بين الشركات .. وش عاد ترجى من التجارة .. والله رح تخسر ..

واسف على الإطالة .. واتمنى تتقبلون كلامي بصدر وسيع ..

تقبلوا احترامي

مشكور اخوى على المرور الكريم واحب ان اوضح لك اخى الفاضل ان الغرب كما وضحت من سابق ليس لهم غير مصلحتهم فقط ولم يكونو افضل منا فكلها حركات يهودية
افضل منا ابدا بالعكس اخى هم لايريدون لنا اى خير ولى دليل بسيط جدا
أنظرو هذا الموضوع بموقع الكل يعرفه تماما
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=732704
وبعدها قل ان الغرب افضل منا فكرا وموضوعا

قديم 25-02-2008, 04:20 AM
star services star services غير متصل
عضو

مشاركة: 392
مستوى تقييم العضوية: 18
star services is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى star services إرسال رسالة عبر MSN إلى star services إرسال رسالة عبر  Skype إلى star services
الافتراضي

حبيب قلبي انت حظك جميل انا بقالي يومين مادخلتش الويب وتوه دآآخل على موضوعك

إقتباس:

أولا اشكرك على مرورك الكريم اخى وايضا اشكرك على رأيك هذا وأنا احترمه جدا

صراحة يا أحمد " أحرجتني " ^- ^"

إقتباس:

وأيضا أنت تقول ان البرامج التى يصنعوها الغرب
ليست برامج هكر كيف بالله عليك ؟؟ عفوا ومع أحترامى كيف اكون انا صانع للعسل الذى يشفى من الأمراض وفى نفس الوقت أحول هذا العسل الى سم
العسل الى سم قاتل؟؟؟؟؟

توضيح صغير يا أحمد لانك فهمتني غلط ....
انا لم أقل ان البرامج التي يصنعها الغرب ليست برامج هكر بل العكس انا معترف ان أقوي برامج الهكر بل كل برامج الهكر هي من صنع الغرب .... ولكن هنا تجي نقطة واحده وهي ::
الغرب بيصنعوا برامج الهكر من أجل مزيد من الحماية وتعلم سد التغرات ــ تذكر با أحمد ان الترياق هم سم الثعبان ــ ولذلك ترى دايما ان مواقع الحماية الأجنبية هي الانسب دائما لموقعك وأعقد مشكلة بتنحل في 4 دقايق على رأي أحد الأعضاء ...
اما احنا العرب دايما وكعادتنا نأخذ هذه البرامج من النت ونبدأ بإستخدامها الإستخدام السيئ في أعمال الهكر وخلافه ...
ـــ تذكر ان من صنع الفيديو لا يحاسب على من يستخدمه لمشاهده الإفلام إياها ـــ
أرجو تكون المعلومة وصلت ......

إقتباس:

علاوة على ان حضرتك بتقول ايضا أنك تسئل اين هذا المؤسسات التى تجند ناس من هنا وهناك لتخريب المواقع نظير حفنة دولارات صح

وماذلت أسأل حبيبي

إقتباس:

بعطيك مثال صغير ( هل ليس هناك فئة موجودة هنا وهناك لنشر تنصير المسلمين؟؟؟ اليس هناك اشخاص لهم افكار هدامة موجودة بكل بلد
بلد لهدم شبابنا وأبنائنا

فعلا وانا أعترف ان هناك من ينشر بعض الأفكار اللي مش لطيفة في المجتمعات ولكن هناك فرق كبير كبير كبير بين الحالتين يا أحمد تعرف ليه ؟؟ انا اقولك ::
المواجهه ع النت حر ب مفتوحة أي كل خصم بيستخدم قوته لإختراق موفع الأخر ــ واذا قلنا هذا فستكون دائما وابدا الغلبة للغرب فخم مو محتاجين للعرب تماما في مثل تلك الحروب المفتوحة ــ
اما بالنسبة لمثالك الكريم بتاع تنصير المسلمين هذه تسمى حرب بارده بين الغرب والعرب فيتم فيها نشر بعض الأفكار الفاسدة في المجتمع ...........
## ما حد يضحك على كلامي مافي شي اسمه حرب مفتوحة ع النت او حرب بارده هذه بس امثلة بسيطة للتوضيح ان الغرب لو عاوزين يخترقوا لمواقع العربية يخترقوها وعيني عينك ومو محتاجة اي وسيط ##

إقتباس:

وفى النهاية اخوى تقول أنى افترى على الله؟؟؟؟

صلي ع النبي يا عم أحمد انت بعد ما كفرتهم جاي تكفرني انا ولا إيه !!

إقتباس:

أنا فقط أوضح أمرا ولك الخيار فى الرأى بالطبع ونحن نحترمه

أحرجتني للمرة الثانية يا أحمد ^-^"

إقتباس:

لكن تسمح انت لى وبدون زعل ( حضرتك شكلك منتمى شويةه للغرب ) بدليل الدفاع عنهم

يا أحمد انا مابدافع عن حد ولا منتمى لحد ..... ولكن انا أؤمن إيمانا شديييييدا بالمقولة " من علمني حرفا صرت له عبداً "
صراحة كل شي احنا بنتعلمه من الغرب بدأمن جهاز الكمبيوتر وما عليه من وندوز وبرامج وملفات واكسبلولر ونت وشبكات واستضافات ودومينات وبرمجيات وتطوريات للمواقع والاستضافات المجانية والماسينجرات وبرامج المحادثة المباشرة ووو .......
صراحة يا أحمد احنا واخدين كل شيئ منهم .....
تعرف يا احمد في مقولة سمعتها من الدكتور مصطفى محمود زمـــــان ::
قال احنا مش عايشين في القرن العشرين " ايامها " احنا عايشين في القرن الـ 18 او ال، 17 تعرف ليه يا أحمد ؟؟ عشان احنا العرب ما فيش اي تطور بنعمله فقط كل دورنا هو النقل عن الغرب .......
يعني بفصيح الكلام الغرب دخل القرن الواحد والعشرين ودخلنا معاه القرن الواحد والعشرين .....
ابسط مثل لو ما في عندنا كمبيوتر كنا راح نتلكم عن طريف هذا المنتدى ذو الإصدار الأجنبي من خلال المتصفح ذات الإصدار الأجنبي وعن طريق لغة الـ php ذات ............... الخ
فهمت ليه يأحمد ليه انا منتمي شوية الي الغرب لانهم بجد يستاهلو منا كل خير كفاية انهم جعلونا نواكب التطور رغم ان احنا ما نستاهل ــ بس قاعدين في البيوت محلك سر وما بنعمل شيء ومنتظرين دائما الجديد والجديد من الأجانب وإحنا ولا شيء ــ ..........

إقتباس:

لكننا بفضل
الله سنبقى وسنظل نحن الأقوى والأفضل على مر العصور من يوم خلق آدم وحتى تنتهى الدنيا بنا والحمد لله رب العالمين

أتمنى ذلك والله مع نظرتي اليائسة للموضوع ....

إقتباس:

مشكور اخوى على المرور الكريم واحب ان اوضح لك اخى الفاضل ان الغرب كما وضحت من سابق ليس لهم غير مصلحتهم فقط ولم يكونو افضل منا فكلها حركات يهودية
افضل منا ابدا بالعكس اخى هم لايريدون لنا اى خير ولى دليل بسيط جدا
أنظرو هذا الموضوع بموقع الكل يعرفه تماما
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=732704
وبعدها قل ان الغرب افضل منا فكرا وموضوعا

إعذرني يا أحمد والله العظيم ليهم الحق يعملوا كده ومش يقفلوا السيرفر وبس لاء ويضربوا صاحب السيرفر " بالـ**** "إعذرني ده حقهم والحق مش عيب ولا هو حرام للمطابلة بيه ..........
ده شغل وتعب ناس وفريق عمل ضخم وخبرة إتحطت كلها في برنامج >.. ليهم الحق انهم يجنوا ثمرة جهدهم وعملهم ....
بل العكس المفروض منا إننا نحارب النسخ المنزوعة لان دا رزقهم والحمد لله المواقع الكبيرة أصبح عندها شرف وأصبحت بتمنع نشر النسخ المنزوعة بمنتدياتهم مثل ترايد او الويب العربي .........
قفلهم للسيرفر حقهم ومن حقهم وبدون سابق إنذار كمان ........... لانك خالفت الشروط وما صنت الأمانه لذلك لا تلوم إلا نفسك ..........
تخيل لو ان هذا البرنامج العظيم ملك لك كيف راح تتصرف ؟؟ كنت راح تسيب الناس تركب النسخ المنزوعة على مواقهم وانت تشاهد وتتفرج !!!!!!!!!!!!!
ارجو ان تكون المعلومة وصلت بالسلامة ..............................

إقتباس:

ومشكور اخوى مرة اخرى
أخرى على سعة صدرك ورأيك الصريح

والله يا أحمد انت أحرجتني اليوم بكلامك الجميل بما فيه الكفاية انا اللي بشكرك على إهتمامك بردي وبشكرك انت على سعة صدرك وكل سنة وانت طيب

التوقيع
أرجو المعذرة فدخولي قليلاً إلى حد ما :)
قديم 25-02-2008, 11:08 AM
عضو

الافتراضي

مشكور اخوى مرة اخرى على كل التوضيحات السديدة ويشرفنى المناقشة معك لكن دعنى اقول لك نحن الأفضل منهم فى كل شىء واذا رجعت للتاريخ تعلم أننا اول من كنا نرسل الحمام الزاجل لتوصيل الرسائل من الشرق للغرب وايضا جميع تعاليم الأجانب والتطوير الذى تتحدث عنه اقسم لك ياأخى الكريم انه منا نحن العرب وتحديدا الرجول الى كتب وبرديات الفراعنة تقدر تقول هم فعلا الغالبون فى شىء واحد انهم نظروا للعلم ونحن نظرنا للمال فهم وصلوا للشىء الذى يجلب لهم
الشهرة والمال وان يصلوا بنا الى ان نكون نحن الذى فى احتياج اليهم فقط لكن فى اصل المبندأ نحن من علمهم الحساب
ونحن من علمهم أشياء كثيرة جدا جدا وأبسط مثال مرة أخرى هو انهم أكتشفو انهم ليسوا الوحيدين الذى صعدوا الى القمر فقد وجدو جثث لبعض الفراعنة وهذا ليقول المولى سبحانه وتعالى للعالم اجمع أنظرو قدرة الله لأنهم كانوا يقولو
الغرب متقدم والغرب صعد القمر والغرب ...الخ صدقنى اخى اغلب عظماء الأختراعات هذى اذا بحثت بجدية ستجدهم منى ومنك عرب جميعا ولنا كل الشرف ان نفخر بذلك علاوة على أن لو بحثت ايضا ستجد ان لوكان بيدك الامكانيات التى معهم صدق بالله ستنصنع بيدك كل شىء وستكون انت الأول مثل مانكلم عليهم الحين وأرجوا قبول ردى هذا والأختلاف فى الراى لايفسد فى الود قضية اخى الحبيب دومت بود. ملحوظة : اعذرنى انا مصرى وقارىء جيد ومطلع جدا وقبل كل ذلك كنت ضابطا بالطيران المصرى فالله الله له الفضل والمنه والحمدلله رب العالمين

قديم 22-03-2008, 06:15 PM
ملاك 16 ملاك 16 غير متصل
عضو

مشاركة: 59
مستوى تقييم العضوية: 17
ملاك 16 is on a distinguished road
الافتراضي

شكرا اخي علي هدا الموضوع الممتاز
كل الناس تختلف عن بعضهم ففيهم الصالح و فيهم الطالح
الله يهدي من يشاء انشاء الله

قديم 22-03-2008, 06:40 PM
Eng.vb Eng.vb غير متصل
عضو

مشاركة: 86
مستوى تقييم العضوية: 17
Eng.vb is on a distinguished road
الافتراضي

شكرا اخي علي هدا الموضوع الممتاز
كل الناس تختلف عن بعضهم ففيهم الصالح و فيهم الطالح
الله يهدي من يشاء انشاء الله

موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 12:52 AM.