بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول
 
   
   

  ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.




الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
 
قديم 03-10-2007, 03:26 AM
الصورة الشخصية لـ خالد العميري
خالد العميري خالد العميري غير متصل
ديموفنف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مشاركة: 586
مستوى تقييم العضوية: 15
خالد العميري is on a distinguished road
Thumbs down سحقاً للإتصالات السعودية !

بسم الله الرحمن الرحيم

الى متى ونحن نعاني ؟

الى متى والاتصالات السعودية تتسبب في خسائرنا المادية والمعنوية ؟

إلى متى والاتصالات السعودية تحرجنا أمام عملائنا ؟

هذه الأسئلة نكررها نهار مساء وأنا أجزم انها تتكرر عند جميع الشركات السعودية التي تقدم خدمات الاستضافة او البرمجة او التصميم إذا استثنينا أصحاب المواقع السعودية والاحراج الذي يلاقونه أمام زوارهم !

كنا نعاني وصابرين ونقول الجود من الموجود ولكن هذه الأيام أصبح الأمر لا يطاااااااااق

اتهمنا شركات مزودي خدمة الانترنت فغيرنا الشركة تلو الأخرى وظهر أن سعيد أخو مبارك كما يقول المثل الشعبي !

قالوا شامل وتنتهي طريقة البطاقات المتخلفه فطلع الشامل أدهى وأمر على الاقل البطاقه تقدر تاخذ غيرها وتجرب حظك !
لكن الشامل اذا تعطل مالك الا ترجع للعصر الحجري بالدايل اب !!


قالوا موبايلي فقيل خلك على قردك لا يجيك أقرد منه !


ما الحل يا أخوان ؟
هل هناك حل أساساً يمكن التفكير فيه ؟

هل نبحث عن اتصال انترنت ( صاحي ) عبر الفضاء الخارجي ؟

تحياتي






التوقيع

CEO
Dimofinf
The Professional Content Management System
www.dimofinf.net
  #21  
قديم 06-11-2007, 06:51 PM
alhnon alhnon غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مشاركة: 8
مستوى تقييم العضوية: 0
alhnon is on a distinguished road
الافتراضي

الله يعين الناس تتقدم احنا الى الوراء
الى متى لاندري الى ان نكره الانترنت





  #22  
قديم 06-11-2007, 06:52 PM
alhnon alhnon غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مشاركة: 8
مستوى تقييم العضوية: 0
alhnon is on a distinguished road
الافتراضي

الله يعين النس تتقدم احنا للواء





  #23  
قديم 07-11-2007, 07:08 AM
wanted-host.com wanted-host.com غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مشاركة: 4
مستوى تقييم العضوية: 0
wanted-host.com is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ً انا سعيد بتواجدي معكم بهاذا الصرح الكبير
ثاينا ً شركة الأنفصالات السعودية وكما احب ان اطلق عليها ( شركة الأنفصالات السعودية )
عزيزي مهما كتبنا ومهما قولنا لن يتحركو ابدا ً
نحن بالمملكة العربية السعودية اكبر دولة لتصدير النفظ بالعالم اجمع وتعال وشوف الخدمات الموجودة عندنا
يعني شركة الأتصالات السعودية للأسف من اسوي الى اسوي وفي تأخر دايم وتخلف عن البقية دوما ً
انت مواطن مقيم .. معليش عيوني انتا في قائمة العميل المذلول لية مذلول وعفوا ٌ على التعبير
لا يوجد منافس الى الان ولا يوجد رقيب على تصرافات هاذة الشركة ابدا ً
موبايلي محاربة يومية من شركة الأتصالات لية موبايلي بيسيرو على خط واحد وهدفهم هو التقدم والرقي بالعملاء
ولكن محاربة هاذة الشركة الفاسدة لها عبر الأعلانات التجارية كلنا بنشوفها العالم الثالث وصل للألياف البصرية
اوحنا لسة كل يومين حفرة ومطب جديد بشوارع جدة

مافي آمل بالكتابة ولا في امل لانة ماعندهم دم ولا احساس وشعارهم دوما َ جووووووع كلبك يجيلك هاذا نهجهم
وهاذى هيا معاملتهم للعملاء وادعو الله العلي الكريم ان يكونو في خسارة دائمة

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم





  #24  
قديم 14-11-2007, 02:06 PM
ســــلـفـر ســــلـفـر غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مشاركة: 178
مستوى تقييم العضوية: 13
ســــلـفـر is on a distinguished road
الافتراضي

شباب انا اتعامل مع شركة سعودي زفت
كل شوي تقطع
وش الحل مع اني ماخذ 512
مو كفايه عيال *** ضابحينا بدال اب

ابي شركه كويسه واسعارها كويسه
ابي 512 وشكرآ






التوقيع
منتديات ستوب


http://ss6s.com/vb/


لا تبخل علينا بزيارتك لنا
  #25  
قديم 23-11-2007, 06:10 PM
الصورة الشخصية لـ خالد العميري
خالد العميري خالد العميري غير متصل
ديموفنف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مشاركة: 586
مستوى تقييم العضوية: 15
خالد العميري is on a distinguished road
الافتراضي

الف شكر للجميع على المرور والتعليق على الموضوع

بصراحه شيء مؤسف لان مافيه حلول الى الان ويستمر الوضع
وعلى فكره موبايلي طلعت ماتقبل دخول FTP ولا https
يعني تصفح وروح نام

وسرعة الاتصال تعتمد على قربك من البرج كل ما كنت قريب كل ماكان الاتصال اسرع يعني الكسبان اللي ساكن في عماره مستأجرين موبايلي السطح وحاطين لهم فيه برج


سلفر
جرب سيبيريا لان ماعليها ضغط العالم كلها عند اللي سمعتهم كبيرة مثل سعودي نت ونسما وطقتها
مشي حالك فترة واذا صارت اي كلام شوف لك شركة مغموره مثلها وانت ماشي

تحياتي






التوقيع

CEO
Dimofinf
The Professional Content Management System
www.dimofinf.net
  #26  
قديم 23-11-2007, 06:59 PM
alrwd.com.sa alrwd.com.sa غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مشاركة: 18
مستوى تقييم العضوية: 0
alrwd.com.sa is on a distinguished road
الافتراضي

مرحبا اخ خالد لله درك على الموضوع

كرهنا العمل وتقديم الخدمات بسبب الاتصالات السعوديه

نتحمل البط وغيره لكن

المشكله كثرة الخساير من العملاء تخسر كل فترة من العملاء بسبب الاتصالات السعووديه

اصحاب المواقع نفسهم في تشتت

كل مره عند استضافه يقول السيرفر مو زين بطي ما يفتح

ولكن قلنا لهم المشكله من الاتصالات ولكن لا حياة لمن تنادي

انا خسرت اكثر من عميل بسبب الاتصالات يرجع الوم على الشركه والسيرفرات والخدمات التي تقدمه

اثنا دخول الموضوع هذا كان معي اتصال مع عميل لدينا في الاستضافه كان يشتكي و يتذمر من السيرفر

يقول الموقع مو شغال عندي وعند كذا شخص

ويشهد الله على ما اقول يعمل معي صحيح متصل من الاتصالات السعوديه لكن العميل نفس الحال

ننحرج مع كثر من عميل والسبب الاتصالات السعوديه

الحل لا منافس لها في السوق يعني مجبورين

ومن يقول موبايلي كنكت تطلب ابراج جيل الثالث وابراج حتى تتصل اتصال حقيق

وابراج الجيل الثالث فقط في المدن الكبيره الرياض جده مكه وغيره له المستخدمين محصورين على هذي المدن

فا لازم يكون هناك منافس للاتصالات السعوديه حتى تقدم خدمه زي الناس ومثل الناس

وشكرا على ما قلته اخ خالد





  #27  
قديم 23-11-2007, 09:04 PM
الصورة الشخصية لـ خالد العميري
خالد العميري خالد العميري غير متصل
ديموفنف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مشاركة: 586
مستوى تقييم العضوية: 15
خالد العميري is on a distinguished road
الافتراضي

alrwd.com.sa

هلا والله

كلامك صحيح وهذا اللي نصيح منه

نعاني مثلكم تماماً من مشكلة الاصتالات العميل يكون اتصاله تعبان وعلى طول يقول الخلل في السيرفر
وخذ لك وقت وجهد حتى تقدر تقنعه او خسرته بدون ذنب

فعلا لازم منافس حقيقي

تحياتي






التوقيع

CEO
Dimofinf
The Professional Content Management System
www.dimofinf.net
  #28  
قديم 24-11-2007, 12:55 AM
alrwd.com.sa alrwd.com.sa غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مشاركة: 18
مستوى تقييم العضوية: 0
alrwd.com.sa is on a distinguished road
الافتراضي

اخ خالد

مهما تكلمنا الحل كبير جدا وصعب تحقيقه بكول سهوله

بصحيح العبارة يبي لنا اقل شي 3 او 4 سنوات حتى يتم طرح منافس

خلال كم سنه نعمل ماذا

نخليها على الله وربك يكون في العون

والارزاق بيد الله





  #29  
قديم 24-11-2007, 01:03 PM
الصورة الشخصية لـ ksa4ws.com
ksa4ws.com ksa4ws.com غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مشاركة: 13
مستوى تقييم العضوية: 0
ksa4ws.com is on a distinguished road
الافتراضي

اخوي مالك غير شركة الاتصالات السعودية

وخذ بطاقة ستارز stars





  #30  
قديم 24-11-2007, 09:51 PM
الحزم الحزم غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مشاركة: 1
مستوى تقييم العضوية: 0
الحزم is on a distinguished road
الافتراضي

الله يعيننا على كثرة انقطاع ال د اس ال





  #31  
قديم 24-11-2007, 11:32 PM
محب الدعوة محب الدعوة غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مشاركة: 1
مستوى تقييم العضوية: 0
محب الدعوة is on a distinguished road
الافتراضي



السلام عليكم ورحمة الله

بعض روابط موقعي لا تعمل يظهر خطأ dns و شركة الإستضافة حدثته لكن لا فائدة

صاحب الإستضافة أتصاله سعودي نت و قلت لزميل لي أدخل شوف شغال عندك ولا

طلع شغال عنده و أتصاله سعودي نت


يعني و ش الحل ؟

أنا ما كنت مقتنع بالحل من صاحب الإستضافة و مصر على إيجاد حل

هل يضيع الموقع ؟

طيب و أنا شاري برنامج بفلوس و ما أشتغل معي إلا عن طريق الأي بي ؟

وش الحــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــل ؟؟

و كيف انشر الموقع للزوار ؟







  #32  
قديم 25-11-2007, 12:26 PM
azizfahd azizfahd غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مشاركة: 9
مستوى تقييم العضوية: 0
azizfahd is on a distinguished road
الافتراضي

انا سمعت ان الاتصال الفضائي حق اوربت صار سئ


ممكن تجرب الاتصال احادي الاتجاه





  #33  
قديم 25-11-2007, 06:26 PM
الــبــدر الــبــدر غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مشاركة: 20
مستوى تقييم العضوية: 0
الــبــدر is on a distinguished road
الافتراضي

الف شكر لك





  #34  
قديم 06-04-2008, 11:15 AM
alwadi alwadi غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مشاركة: 10
مستوى تقييم العضوية: 0
alwadi is on a distinguished road
الافتراضي

الاتصالات من سيء إلى اسوأ

كل يوم والدي اس ال معلق عندي

وننتظر شركة زين





موضوع مغلق



خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 02:55 PM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.


 
 »  خدمات البرمجة   »  رئيسية الدليل
  »  خدمات التصميم   »  الأمن والحماية
  »  الدعاية والتسويق
  »  الدعم والتطوير
  »  الشركات الرسمية
  »  حجز دومينات
  »  خدمات الإستضافة
 
 
  »  مكتبة الإستايلات   »  رئيسية المكتبة
  »  أكواد برمجية   »  أدوات الويب ماسترز
  »  مكتبة الهاكات   »  أدوات المصممين
  »  سكربتات متنوعة
  »  مجلات إلكترونية
  »  بلوكات متنوعة
  »  ثيمات مختلفة
 
 

صحيفة متخصصة في متابعة أخبار وجديد الإنترنت العربي
والحوارات الصحفية ومعلومات تقنية متنوعة .

   
 
 

للتواصل مع فريق عمل الويب العربي
يمكنك ذالك من خلال مركز الدعم والمساندة.

 الدعم الفني |  اعتماد العضويات |  قوانين الإنتساب |  إتفاقية الإستخدام |  أهداف الويب العربي |  دليل الشركات |  مكتبة الويب |  صحيفة الويب العربي |  الرئيسية