بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي سوق الإستضافة طلبات الإستضافة

طلبات الإستضافة هل تبحث عن مستضيف ؟
طلبات استضافة ، طلبات ريسلرات ، طلبات سيرفرات ، طلبات الدردشة

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 20-07-2008, 11:08 PM
جرح سيهات جرح سيهات غير متصل
عضو

مشاركة: 36
مستوى تقييم العضوية: 0
جرح سيهات is on a distinguished road
Awt9

الطلب واضح من العنوان بس فيه عندي كم من حاجه حاب اوضحها واوضح نوع الموقع ومميزاته

* طبعا الدفع بيكون بالاقساط واول دفعه بتكون بتاريخ 20/8/2008م

طيب وصف الموقع :-

صفحة رئيسية مقسمه بالكامل الى بنرات صغيره للاعلان وفيه شريط للمواضيع الجديده وصندوق اشتراك لوضع الرقم والايميل لتصله اخر اخبار الموقع طبعا الموقع يحتوي على مركز تحميل ومنتدى وصفحات خاصه لكل عضو وراح اركب عليه ايضا سكربت ارسال رسايل للموبايل وايضا هاك الرسائل للموبايل بالمنتدى طبعا كل يوم لما ادخل على صندوق الاشتراك للاخبار يكون اشوف الاشتراك الجديده

مميزات الموقع :

طبعا سيرفر قوي جدا واهم شي لا يكون بطيء وما يتوقف باذن الله دعم فني للموقع ودعم فني للمنتدى بالكامل في اي وقت
يعني يمكن يكون فيه تعديلات او اضافات على الموقع طبعا معلومات الدومين تكون مسجله باسمي عشان تكون المعلومات عندي موجوده او لما تكون باسم الشركه يعطيني معلومات لوحه التحكم عشان لو فكرت انقل من الاستضافه وانشاءالله ما انقل منها اهم شي تكون قويه ...

عروض الموقع :

يعني تكون اسعار مقبوله ومميزات مغريه يعني مو عشان اقساط تولع الاسعار فوق او مايكون فيه اهتمام واذا نجح الموقع بيكون من صالح الطرفين في المستقبل ناخد مساحه اكبر وكل شي واهم شي يكون عندي الباندويث ما يقفل ولا يكون الموقع بطيء للتصفح بصراحه انا ابي شركه لها ذمه وضمير يعني ما حد يوعدني باشياء وفي الاخير ما القى شي منها ....

طبعا الي موافق هنا كل شي موضح لا يجيني يضيفني ويسالني يقول لي وشو الي تبيه او يقول لي لازم تدفع الحين ومادري وشو لانه انا لو عندي الحين كان دفعت وما كتبت هالموضوع واذا توفر المبلغ قبل الموعد باذن راح ادفع الحين كل شي واضح يعني ما فيه اي شي خافي هذا حاليا الي في بالي واذا فيه اضافه بالموقع راح اخبر

اتمنى الي يوافق على هالشي انه يجهز لي الموقع خلال هاليومين

نسيت احط ايميلي jr7_501@hotmail.com وهذا رقمي 0569965995

آخر تعديل بواسطة Zeinab Magdy ، 21-07-2008 الساعة 01:33 AM.

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:36 PM.