بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي سوق الإستضافة إدارة وتشغيل السيرفرات

إدارة وتشغيل السيرفرات تبادل الخبرات في إدارة السيرفرات, الشبكات وأنظمة التشغيل.

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 02-09-2007, 07:40 PM
ante00972 ante00972 غير متصل
عضو

مشاركة: 3
مستوى تقييم العضوية: 0
ante00972 is on a distinguished road
Question نقاش حول المساحات التي تقدمها شركات الإستضافة الأجنبية !!

السلام عليكم ما حد يستغرب من العنوان لاكن انا كذاب
انا كذاب
انا اديك 1- دومين مجاني 2-500 جيجا مساحه 3-5000جيجا ترافيك مع سي بانال وجميع الامتيازات !!!
انا siteground.com
انا كذاب
انا اديك 300جيجا مساحه 3000 جيجا ترافيك مع جميع الامتيازات ...
انا bluehost.com
انا كذاب
انا اديك 300 جيجا مساحه و 3000 جيجا ترافيك وجميع الامتيازات مفتوحه
انا hostmonster.com
انا كذاب
انا اديك 300 جيجا مساحه و 3000 جيجا ترافيك وجميع الامتيازات مفتوحه
انا startlogic.com
(جميع المواقع اسعارها سنويا بين ال 60 دولار و ال150 دولار سنويا !!!)

المواقع كثير نذكر منها ايضا ixwebhosting.com , globat.com , lunarpages.com
والقائمه تطول .... وانا كذاب !!!

اخواني انا اسف انني بدأت عنوان موضوعي بهى العنوان الغريب .
.. ولاكن من تجربه ومن تجربة اصدقاء اضطررت ان اضع هذى العنوان ...الم تتسائل عزيزي لما هذه المواقع تقدم هذه العروض المغريه !!! وهذى الكم الهائل من مساحة التخزين ونقل البيانات ؟!!!!
احيانا تلاقي نفسك عندما تريد حجز سيرفر كامل انه يعرض عليك 75 جيجا فقط مساحه !! وبمقابل لا يقل عن 5 الاف دولار سنوي للسيرفرات القديمه والسيئه و 12 الف دولار للسيرفرات الجيده اذا لماذا هذى العرض المهول ومن اين كل هذى!!!!!
الم تسأل نفسك يوما !!!!!
الم تعرف الى اي درجه هذه المواقع نصابه ؟ وفريده بطريقة النصب والدجل ؟؟؟؟ والى ابعد الحدود !؟ على اي حال ربما البعض يعرف هذه المواقع حق المعرفه وطريقة تعاملها والبعض لا يعرفها.... وموضوعي للفئة الثانيه اي من لا يعرف ....
السر وبكل بساطه اعزائي ما يلي ... وهنا المثال لجميع المواقع دون اسثناء ابدا ... فكلها تعمل بنفس الاسلوب مع بعض التغيير في طريقة النصب الا ان الاعده واحده ...
يقولك مثلا ..والمثال هنا هو موقع
siteground انو بيديك 500 جيجا مساحه (يلهوي) ويديك 5000 جيجا ترافيك شهريا ....واو .. لاكن بشرط هو مش شرط هي شروط !!!
وهنا النص اقتبسه من اتفاقية الاستخدام اضغط هنا ثم اختار
Linux Shared Hosting
إقتباس:

NO more than 5,000 MB of a Linux shared hosting account can be allocated to music, video or other multimedia files including but not limited to .avi, .mp3, .mpeg, .jpg, .gif files

إقتباس:

NO more than 5,000 MB of a Linux shared hosting account can be allocated to any archive files and disk images files containing the complete contents and structure of a data storage medium. These files include but are not limited to .rar, .zip, .tar, .gzip, .iso, .nrg, .ccd, .img, .sub, bin/.cue files.

إقتباس:

NO more than 5,000 MB of a Linux shared hosting account can be allocated to databases dumps including but not limited to .sql files

الله ..طب الكلام هادا معناه ئيه يا ترا ؟؟!!!!
اولا ممنوع اكثر من 5 جيجا مواد ملتي ميديا ...فيديوهات كل انواعها اغاني صوتيه كل انواعها
ثانيا ممنوع تعمل ارشيف يا حبيبي يعني ممنوع اكتر من 5 جيجا من .rar, .zip, .tar, .gzip, .iso, .nrg, .ccd, .img, .sub, bin/.cue
وعلى فكره 5 جيجا مشمول ال (ممنوعين ) اولا ثانيا
النتيجيه الهوست بيديك 5 جيجا ... وطريقة النب ان تجاوزت المساحه بيديك مليون سبب وسبب ....انا اعرف شخص انو الهوست بتاعو عملو (سسبند)) لانو عندو (( لاينكس اكستيرنل )) يعني المنتدى بتاعو يحتوي عدد كبير من اللينكات !!!!
وقصه تانيه ان موقع احدهم تم اغلاقه لانه استعمل اكثر من 0.05 من السيبي يو ؟؟!!!!!!!!!!!
طبعا الكلام الي بالانجليزي تغدرو اطولوه من اي موقع من المواقع الى ذكرتها بدون استثناء اذا
دورت لمده ساعة والقيت اتفاقية الاستخدام متخبيه فين!!!!
ارجو ان تكون الفكره قد وصلت ...
وانا مش كذاب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخر تعديل بواسطة ante00972 ، 02-09-2007 الساعة 07:42 PM.
قديم 03-09-2007, 11:34 PM
matrex722 matrex722 غير متصل
عضو

مشاركة: 189
مستوى تقييم العضوية: 18
matrex722 is on a distinguished road
الافتراضي

جزاك الله كل خير وشكرا علي التحزير

انا كنت علي وشك اني انقل موقعي علي احدي هذه الشركات

لكن في شركة اتمني ان تعطيني رأيك فيها

http://www.webhostingbuzz.com

وما برأيك أفض شركة استضافة ؟

قديم 05-09-2007, 05:12 PM
دمعة وفاء دمعة وفاء غير متصل
عضو

مشاركة: 28
دمعة وفاء is on a distinguished road
الافتراضي

من قال ؟؟

انا عندي مركز تحميل على هوست مونستر والى الان اجمالي المساحه المستخدمه 46 غيغا وما صار معهم شي لا وقفوا ولا شي

وين الشروط اللي كتبتها ؟؟ ورجاء وضع روابط للشركات الاجنبيه العالمية المعروفه والحاصله على جوائز مو اي شركه اجنبيه

ارجوا وضع لنك لصفحة الشروط التي يذكر فيها ما قلته

هذي بعض الشركات الاجنبية موجوده هنا على هذا الرابط

وهوست مونستر احدها

www.thetopwebhost.com

قديم 08-09-2007, 10:54 PM
UUNUU UUNUU غير متصل
عضو

مشاركة: 10
UUNUU is on a distinguished road
الافتراضي

يبدولي ان هذه الشركات كسرت سوقكم لذلك اتيت لتشويه سمعتها ، انا مشترك مع servage.com (وهي تقدم 300 جيجا مساحه و 3000 جيجا نقل بيانات بقيمة 300 ريال بالسنه ) لمدة تزيد عن السنه ولدي فيها موقع رفع ملفات ومنتديين و لم اواجه معهم اي مشكله بالعكس لديهم لوحة تحكم قويه جدا خاصه بهم لم اجد مثلها ابدا وانا راضٍ جدا عن الخدمه وايضا لي تجربه مع godaddy.com وايضا كانت تجربه رائعه فلا تعمم الكلام على جميع الشركات الاجنبيه هداك الله

قديم 08-09-2007, 11:08 PM
UUNUU UUNUU غير متصل
عضو

مشاركة: 10
UUNUU is on a distinguished road
الافتراضي

وحتى اثبت لك صحة كلامي سوف اعطيك روابط مباشره بأحجام كبيره موجوده على موقعي لفتره تزيد عن النص سنه وعليها سحب كبير ودوميني هو arabsupload.com وتستطيع التاكد ان شركة الاستضافه الخاصه بي هي servage عن طريق موقع who.is
اول رابط بحجم 609 ميجا بايت وهي مناظره للداعيه احمد ديدات رحمه الله
http://arabsupload.com/downloadOLD/I...art_512KB.rmvb

الرابط الآخر بحجم 86 ميجا بايت وهو تسجيل لبرنامج في قانة المجد عن عبارة السلام
http://arabsupload.com/downloadOLD/salam98.wmv

وهذا رابط لأحد توزيعات اللينكس بحجم 90 ميجا
http://arabsupload.com/downloadOLD/cdrouter2033.is o

وهذا رابط لمجموعة دروس بحجم 405 ميجا
http://arabsupload.com/downloadOLD/v1052e.rar

ويوجد لدي الكثير لكن احببت ان اشكل لك من انواع الملفات وانا من هذا المكان اقول لك اسحب من هذه الروابط بقدر ماتشاء فلن تستطيع ان تستنزف ال3000 جيجا الخاصه بي

قديم 09-09-2007, 01:02 AM
الصورة الشخصية لـ Dooem
Dooem Dooem غير متصل
عضو

المدينة: مكه المكرمه
مشاركة: 1,365
مستوى تقييم العضوية: 22
Dooem is on a distinguished road
وسام الويب البرونزي وسام الويب الفضي 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة UUNUU  

يبدولي ان هذه الشركات كسرت سوقكم لذلك اتيت لتشويه سمعتها ، انا مشترك مع servage.com (وهي تقدم 300 جيجا مساحه و 3000 جيجا نقل بيانات بقيمة 300 ريال بالسنه ) لمدة تزيد عن السنه ولدي فيها موقع رفع ملفات ومنتديين و لم اواجه معهم اي مشكله بالعكس لديهم لوحة تحكم قويه جدا خاصه بهم لم اجد مثلها ابدا وانا راضٍ جدا عن الخدمه وايضا لي تجربه مع godaddy.com وايضا كانت تجربه رائعه فلا تعمم الكلام على جميع الشركات الاجنبيه هداك الله

واضح جدا اكثر الشباب بدء في الرحيل من الشركات العربيه وخاصه بعد سقطة مربع ....

يعني الاخ الكريم صاحب الموضوع حاطط لقب على نفسه(انا كذاب) انا ما اتمنها يكون كذا

يبدولي انك صاحب شركة استضافة عندي سوال لك فيه خدمة الحسابات المشتركه عند ها الشركات تسمح

باستضافة اكثر من موقع على نفس الاستضافه ..ليه مانشووف ها الخدمه في الاستضافه العربيه

التوقيع

دوم ديزاين

www.Doeem.net
dooem@dooem.net
قديم 10-09-2007, 05:18 AM
hala_hala hala_hala غير متصل
عضو

مشاركة: 11
hala_hala is on a distinguished road
الافتراضي

للأسف انا قررت اقاطع الاستضافات العربية بعدما اتعبوني وسرقوني او نصبوا عليّ ، يسوي لك البحر طحينة كما يقولون الى ان يصله مالك وتسلمه موقعك ثم يبدأ يرفع ضغطك ويعرضك لكل الامراض المستعصية وغير المستعصية من القهر وحرق الدم في عدم الوفاء بالكلمة ولا الوعد .

وارى ان هذا الحل هو الاصوب لكل من عانى مثلي حتى يرتدع المتلاعبون ونعتذر للمخلصين منهم وان كنت حتى الآن لم اصادفهم والله المستعان .

قديم 10-09-2007, 02:39 PM
lord.khalid lord.khalid غير متصل
عضو

المدينة: السعودية- الرياض
مشاركة: 136
مستوى تقييم العضوية: 19
lord.khalid is on a distinguished road
الافتراضي

بكل أسف أقول أن صاحب الموضوع صــــــــــــــــــــــــ ـــادق...وكلامي عن تجربه مع بلو هوست

الشيء المؤسف أكثر أني قبل ماأنقل لهم تحدثت مع مسؤل المبيعات وأخبرته عن حجم موقعي وأفادني أنه مناسب جداً للأستضافة المشتركة ....بس بعد دفع المبلغ الكلام تغير ...

أولا أطلب منهم تركيب قاعدة البيانات وهذا أخذ ثلاث أيام
لو موقعي شغل فما راح أستفيد من هذه القاعدة ، ولكن للأسف ماكان شغال - والسبب شركة الأستضافة الي كنت عندهم ( شركة عربية ) - لذا رضخت للأمر الواقع.

بعد التركيب وعمل الموقع أجد أنه كل شوي يغلق بسبب استهلاك الحد الأعلى ( 5% من الـ CPU )

الميزة الوحيدة والي ماتخليني أقول أنها شركات نصب ...هي أمكانية استرداد المبلغ لمدة شهر، بالفعل بعد أسبوعين نقلت لشركة أخرى وطلبت استرجاع المبلغ ...ورجع

وللأخوان الي يقولون أن صاحب الموضوع يحاول يخرب السمعة ، فصرحتا الكثير من الي جربوها يقولون نفس الشيء ...وليس عرب بس ، حتى فيه أجانب بمواقع أجنبيه

الشركات هذه ماتستاهل سمعة أساساً...

التوقيع
موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
ما هي أفضل شركات الإستضافة الأجنبية BhFuture سوق الاستضافة العام 17 16-11-2009 03:54 AM
بعض الخدمات التطويرية للمنتديات التي تقدمها شبكة الأمبراطور امير الاحساس أخبار المواقع 1 30-03-2007 12:58 PM
الحقوق المهضومة والحقوق التى تخطت الحواجز"حقوق شركات الإستضافة وعملاؤها" sowtrig المنتدى العام 12 25-06-2006 04:03 PM
نقاش : ماهي السكريبتات التي يحتاجها الناس و ما الاسعار المناسبة ؟ اللوماني المنتدى العام 3 20-03-2006 05:16 PM
لكل شركات الاستضافة المصرية او التي لها وكيل في مصر adriano4inter إدارة وتشغيل السيرفرات 2 30-12-2005 05:06 AM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 06:57 PM.