بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 01-05-2005, 09:49 PM
عربي عربي غير متصل
عضو

مشاركة: 55
مستوى تقييم العضوية: 0
عربي is on a distinguished road
Talking إلحق قضية نصب وكذب واحتيال وتزوير وكل شيء .. هل تصدق بمجرد الاطلاع ؟

....

.....
احم احم لا تقلق ليست قضية جديده مجرد عنوان ..
انا ثاني مره ادخل واطلع على هذا القسم لكن المره الاولى كانت مرور الكرام المره الثانية تمعنة جيداً في القسم ودخلت أكثر من موضوع وضحكت أكثر من عشر طعشر مره :d

اشوف هناك مواضيع كثيرة وصلت لطريق مغلق اتهامات لمستضيفين بسرقة ونصب وغيرها

من ضمن المواضيع ايضاً قضيت نسب تصميم وانا اشيد بالاعتراف بالخطأ بذالك الموضوع ونتمنى أن تكون جميع المواضيع مثله عند الخطأ ..

وتجد موضوع اخر العميل يسب ويشتم استضافته ثم بعد عدد من الرودو يأتي صاحب الاستضافه ويوضح السبب وتنتهي المشكلة باعتذار وهذا جميل .. لكن بعد ماذا ..

من ضمن هذه المواضيع موضوع مضحك من كل الطرفين تخيل شخص يدرس الماجستير والدكتوراه يصغر نفسه لمبلغ تافه يصل الى 21 ريال :d مايرسهم للمستضيف يبدوا أنهم نسوا السبب لكن لأني جربت أكثر من مره انا اقول السبب التحويل الخارجي اذا جيت تحول ياخذون منك رسوم مثلا اذا بتحول 200 ريال يقولك 20 ريال رسم خدمة نفس موظف البنك يخبرك يمكن كانوا بوقت زنقه ومامعهم الا 200 فضلوا ان المستضيف يدفع قيمة الخدمة خخخخخ وكان الموضوع من طفل حسب كلام اقرب الناس له انا متأكد انهم شوهو سمعت المستضيف لان فيه زوار يمرون على الموضوع مره واحد وبحكم ظالم لايستند على ادلة

موضوعي كان بهذا العنوان :
إلحق قضية نصب وكذب واحتيال وتزوير وكل شيء .. هل تصدق بمجرد الاطلاع ؟
اردت ان اوضح عدة امور لأخي الزائر أو العضو

تأكد أن
لايوجد شخص كامل على وجه الارض
وارضاء الناس غاية لاتدرك
وأنه لايملء عين ابن آدم الا التراب
بعد هذا اطلع على المواضيع بعقلك ليس بعواطفك

ثق ثقة تامة أن هناك أشخاص يريدون تشويه صورة الاستضافة أو المصمم بأي طريقة حتى لو دفع مبلغ من المال المهم عنده يشوه صورته كي يفتح الساحة له واستطيع أن اسميهم اعداء النجاح في الاتجاه المعاكس هناك مستضيفين ومصممين هدفهم الاول الربح بأي طريقه كانت المهم جني المال

عند اطلاعك على الموضوع لاتصدق اي شخص من الطرفين الا بوجود دليل قاطع فالكلام لايسمن ولا يغني من جوع

هذه كانت نصائحي للاخوان ارجوا قبولها

قديم 01-05-2005, 11:56 PM
mulhm mulhm غير متصل
عضو

مشاركة: 14
mulhm is on a distinguished road
الافتراضي

استاذي الكريم انا لاحظت ان بعض شركات الاستضافه بمجرد ماتكلمهم يعطونك الكلام المعسول وانا هنا اقول ليس كل مواقع
الاستضافه انما البعض منها

وبمجرد ماتحول له الفلوس تحصله ينقلب عليك بسرعه البرق يكلمك من ورى خشمه وتقول انك تبي تشحذه فلوس

وللاسف انا جربت شركتين تعتبر من الكبار وكان الكلام نفس الطريقة برود في التعامل واذا نزلت عليه شكوى قال وش تبيني اسويلك انا عندي اكثر من عميل يكلموني طيب وانا

موقعي اغلق يوم من الايام وجلس اكثرر من يومين وسألت صاحب الاستضافه ليش وين الدعم قال والله كنت مسافر

طيب وانا وش دخلني تسافر اهم شي دعم عندي الدعوه يا اخوان اخلاق في التعامل صاحب الموقع ممكن يدفع فلوس بس

يبي يحصل دعم فني راقي وتعامل مجدي مع زبائنك

ششركات الاستضافه كثرت الحين وصارت مشاء الله

عمومآ الله يكون في العون

قديم 02-05-2005, 12:19 AM
الصورة الشخصية لـ آكت نت
آكت نت آكت نت غير متصل
عضو

مشاركة: 303
مستوى تقييم العضوية: 20
آكت نت is on a distinguished road
الافتراضي

أخ عربى
كلامك رزين جدا وأعجبنى
وارجو فعلا عدم التصديق إلا بالدليل القاطع

التوقيع
إقتباس:

لخدمات التصميم والبرمجة

تعتذر شركة آكت نت عن توقف كافة خدماتها مؤقتاً

قديم 02-05-2005, 03:14 AM
عربي عربي غير متصل
عضو

الافتراضي

اخي mulhm
فعلاً شركات الاستضافه لايعمل بها الا شخص واحد"المالك" وتجد يخبرك أن الدعم الفني 24 ساعه ومن هالكلام واذا جاء الجد تجده ساعتين في اليوم ايام الاجازات غير موجود ويغيب مدة طزويله لأي سبب سفر اختبارات ويترك المستضيفين على نار
ومن هنا أنصح اي واحد بيفتح استضافه انه يحدد اسخاص لدعم الفني اثنين ثلاثه يكونو متواجدين بالتناوب

وبصراحة اي واحد يبي يستضيف أنصحه بالشركات الكبيرة والمعروفة لاتغره الاسعار

اخوي آكت نت ارجوا ان لايصدق احد الا بوجود دليل قطعي

كنت اتمنى ان الموضوع يبقى مكانه الاصلي لكن الادراه راسها يابس خخخخخخخ

قديم 02-05-2005, 05:26 AM
الرّاسم الرّاسم غير متصل
عضو

مشاركة: 1,198
الرّاسم is an unknown quantity at this point
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرّاسم
الافتراضي

أكثر الشباب ما يطرح موضوع الا وهو غاسل إيده وتلقاه نقل موقعه وتأكد ان كل شيء تمام وجاك منطلق يلعن ابو جد الشركه واصحابها بدافع الانتقام مو أكثر ولا يبي لا حلول ولا نيله

واذا يبي يسوي أخلاق قال تحذير من الشركه الفلانيه عشان خايف عليكم ما تطيحون مثلي على مين يامرسي

بصراحه استغرب بعض المشاكل تحس ان فيه ناس تستعجل كثير في التعاقد مع شركه استضافه او تصميم بدون ما يسأل او على الاقل يتابع مواضيعهم في الويب العربي ومن كتاباتهم يقدر يعرف هذي شركه كويسه وناس فاهمين او لا احيانا من مجرد عرض لسعر بسيط تلقاه يتسرع ويشترك

الخبره لها دور اغلب ضحايا النصب يكونون جدد على النت والمواقع واغلب المشاكل تصير من اجار التشات لان فيه دردشه بكراك يعني غير قانونيه تشتغل فتره بسيطه وتوقف .

والكارثه ان الغالبيه ما يطلب لوحة تحكم خاصة بالدومين ما يدري انو الدومين هذا مثل إسمه تخيل واحد يعطي اسمه لشخص ثاني ويصير بدون اسم
احيانا يجيني طلبات من بعض الاصدقاء يبي دومين واستضافه ويمر سنين مايدري عن دومينه رغم اني اول شيء اعطيه اياه لوحة الدومين عشان افتك من مسؤليته وتلاقيه مو مهتم ولا كأني قايل له محاضره وش كبرها عن اهميه الدومين ولوحة التحكم الخاصه فيه فتره ويجيني بابتسامه جدد دوميني طيب معك الباسورد اللي عطيتك ؟؟ لا ضاع !!

معليش طولت عليكم وكتبت بالعاميه

شكرا ياعربي على الموضوع بس عناوين مثيره زي كذا مالامها داعي

التوقيع
أبعاد المعلومات
DCIWWW

خالد العميري
قديم 02-05-2005, 05:48 AM
خلاص ابعد خلاص ابعد غير متصل
عضو

مشاركة: 60
خلاص ابعد is on a distinguished road
الافتراضي

الله يعين اخواني صدقتو في كل كلمه
كل يوم تشوف شيء جديد وتستغرب منها
واحد ينرسل له معلومات الدومين من الشركه الامريكيه
يوصله االدوميه على رساله انجليزيه مسكين مايدري وش معناه مايفكر يفتحها من الاساس من يوم يشوفها الا ويحطها في سلة المحدوفات
طيب انت تدري اهمية الرسائل
يقول لا انا ما افهم انجليزي ليه يرسلون لي بالانجليزي
بخصوص الشكاوي تلقى واحد مشكلتة في جهازه او اتصاله مايخلي منتدى الا ويكتب شوفو الشركه الفلانيه مقفله موقعي ويكثر من الملح والبهارات ويقول دافع لهم قبل يومين والحين يطالبوني ب 1000 ريال
هل بالفعل طالبك !!!!! لا بس اكيد وقف موقعي يبي فلوس

تفسير على السريع
طيب هل راسلت الدعم الفني تبعهم واش كان ردهم لك
يرد عليك ويقول الدعم الفني تبعهم نظام التذاكر اكيد ماراح يردون علي الا بعد يومين
طيب جربتهم يقول لا بس حاسس
ههههههه
ماضيعنا غير الاحساس
شيء عجيب
الله يصلح حال المسلمين

التوقيع
[[ عـضـو فـي الـقـائمة الـسـوداء ]]
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=15248
قديم 02-05-2005, 07:39 AM
uwLw7i uwLw7i غير متصل
عضو

مشاركة: 36
uwLw7i is on a distinguished road
الافتراضي

اخوي الراسم عذرآ بس اعتقد لكم نصيب من هذي المسأله صحيح انتم شركة كبيره ونار على علم واكل يمدحكم

ويعلم الله لم اجد شخص يذم فيكم وهذا يرجع على تعاملك الطيب مع العملاء

بس عندي سؤال بسيط الرسلت لكم اكثر من 10 رسائل على موقعكم ويعلم الله مافيه واحد فيكم

حتى في التصاميم سألتكم اكثر من مره وفي الاستضافه ايضآ ولا حياة لمن تنادي ما ادري يمكن نموذج اتصل بنا في مشكله

وكنت بسألك عن هذا الامر والحمد لله جت الفرصه وسألتك تحياتي لك

قديم 02-05-2005, 08:15 AM
unitehost unitehost غير متصل
عضو

المدينة: شركة استظافة
مشاركة: 105
unitehost is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى unitehost
الافتراضي

مسكين هالعميل حطيتو بلاوي الدنيا كلها فوق راسه
انا اعتقد الخطاء مو من العميل وله من المستظيف
الخطاء يكون دارج بين الاثنين
احيانا يكونون العملاء ماعندهم ضمير ويقومون ويشوهون سمعة الشركه بكل المنتديات والمقالات
وايضا كذلك يكون المستظيف كذلك ماعنده ضمير بس يستلم المبلغ وخلاص كأنه اخلا مسؤوليته عن الموقع والعميل ويطنش ومش عارف ايه ويستغل ظرفه الصعب ويقدم لي عروض بحجة انه يقدر يسوي كل شي اذا ماعجبه العميل .........
طبعا انا مااقول الكل جذي لا البعض وللاسف بالاونه الاخيره كثرت هالظواهر

بالاخير احب اقول

للحم الحلال طيب

على قولة اخوانه المصريين

التوقيع
لا حوله ولاقوة الا بالله العلي العظيم
قديم 03-05-2005, 05:23 PM
عربي عربي غير متصل
عضو

الافتراضي

اهلا رس رس
كلامك جميل خصوصا النقطه الاولى الي يكتب بدافع الانتقام هذا لا اايده طالما ان المشكله انتهت ونقل قشه لستضافه ثانية
اماعنوان الموضوع اسف المره الجايه نخففه شوي
شكرا لمروك الكريم يارس رس
_(_(_(_(_(_(_(_(_(_
هلا اخلاص ابعد
الي مايفهم بالانكليزي يخلي المستضيف يسدير الدومين حقه ولا احسن شيء لايتعب نفسه وياخذ مساحة ويسوي موقع نهايته للهاويه
الهدوء والصبر امر ضروري في كل الاحيان
_(_(_(_(_(_(_(_(_(_
هلا uwLw7i
شطحت عن الموصوع ياخوي بس حياك الله
_(_(_(_(_(_(_(_(_(_
هلا unitehost
انا ماحطيت حيلي على العميل بس
لكن غالباً تكون المشكله من العميل بسبب التسرع أو الجهل في بعض الامور الخ والمستضيف له دور من المفروض انه يحل الامور خصوصاُ للعملاء الي يشوف انهم بالعربي " دروج" مايدرون وش القصه يخلص مشاكلهم اول باول

قديم 03-05-2005, 08:32 PM
www.6rrr6.com www.6rrr6.com غير متصل
عضو

مشاركة: 23
www.6rrr6.com is on a distinguished road
الافتراضي

صدقت اخوي
وانا ولله الحمد محد ضحك علي ولكن اي واحد بس يجرب يشوف ايديني بسماعت الكمبيوتر طالعه تسطرههههههه

التوقيع
خليجي هوست للاستضافه المواقع والشات والتصميم

http://www.5lijihost.com/host.htm
للمراسله
ssss_aaa@hotmail.com
موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
لسنا نكذب..حقيقة..5000 عضو او 25 الف زائر fadee3 شركات تعرض وظائف 5 31-12-2006 02:48 PM
ياترابي هل نكذب النبي ونصدق أنت ؟؟؟ قصر الإمارات المنتدى العام 3 03-11-2006 10:10 PM
عرض مغري جدا جدا جدا بمجرد اشتراكك معي [] الصاروخ [] شركات تعرض وظائف 2 16-02-2006 02:31 AM
نقدم لعملاءنا الكرام خدماتنا فى مجال التصوير الدعائى والتسجيلى لانشطه الشركات وتصوير engineerarts مزاد المواقع 0 05-02-2006 02:13 PM
عرض ولا في الاحلام تصدق ولا ما تصدق تعال وشوف مارح تخسر malgoof 75 مزاد المواقع 2 28-02-2005 09:24 PM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 01:54 AM.