بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي سوق الإستضافة شروحات الدومينات

شروحات الدومينات مخصص للشروحات وتبادل الخبرات وطرق الدفع والتسجيل

عرض نتائج الاستفتاء: ما تقييمكم للموضوع
مقبول وعادي 0 0%
جيد 0 0%
جيد جدا 0 0%
ممتاز و لم يطرح من قبل 0 0%
المصوتون: 0. لم تقم بالتصويت على هذا الاستفتاء

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 04-05-2008, 12:57 PM
ojley ojley غير متصل
عضو

مشاركة: 6
مستوى تقييم العضوية: 0
ojley is on a distinguished road
الافتراضي الي خبراء حجز الدومينات عندي مشكلة خاصة ببيع الدومينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الي جميع الاخوه الخبراء في حجز و بيع الدوينات
عندي سؤال الله يبارك فيكم حول تسجيل الدومينات ؟ أنا حاليا أتعامل مع شركة قودادي و الصراحة أنها ممتازة ولكن الأشكالية الي عندي هو أنه أريد تقديم الخدمة في حجز الدومينات للعملاء بأسم العميل فكرة في ثلاثة حلول : قولولي رأيكم فيها :

1- أن أحجز الدومينات لعملائي في حساب واحد وهو حسابي في قودادي - وعند طلب العميل الدومين أنقله الدومين الي الحساب الي يبه حسب الشركة الجديدة.
====================================

2- هو أن أحصل علي شركة حجز دومينات لا يكون تجديد الدومين فيها تلقائي وتسمح هذه الشركة بأن يكون عندي فيها أكثر من حساب يعني بأختصار كل ما أحصل علي طلب حجز دومين أعمله حساب خاص فية في شركة الحجز بأسم العميل أو بأسمي حسب ما تقبل الشركة (( لأنه طبعا الفيزا كارد بأسمي )) و أدفع للشركة من بطاقتي و أرتاح من وضع البيض كله في سلة واحدة .
==================
ملاحظة : شركة قودادي أنا عملت فيها حسابين و كل حساب فيه دومينات ولكن المشكلة هي التجديد التلقائي بحيث انه لو سويت حساب لعميل بأسمي في قوداي ثم طلب هذا العميل لوحة التحكم و أعطيته ايها ثم غير هذا العميل أعدادات و خلي التجديد تلقاءي سيخصم المبلغ من بطاقتي عند تجديد الدومين لانه سيكون مخزن عند الشركة .

================================================== ====

3- الحصول علي رسيلر دومينات
ولكن لا أفضل هذا الحل لسببين :
أن رسيلر الدومين تبيلي حوالي ال 100$ علي الأقل علشان أحجز و ما أكذب عليكم ظروفي في الوقت الحالي لا تسمح بمثل هذا المبلغ و أنا مازال عندي مصاريف أخري للموقع سدادها أولي .

السبب الثاني هو أني لا أحب أن أضع البيض كله في سلة واحدة فلا قدر الله لو ينسرق مني الحساب سأصبح في مشاكل من العملاء
====================
أنا أسف للأطالة ولكن ياريت أحصل علي حل مناسب . وربي يفتح عليكم بالعلم أن شاء الله
====================
أتمني أن تعطوني أسماء لشركات مجربة من قبلكم لو أحد منكم مجرب الحل الثاني أو عنده حل أفضل .

ومشكورين مقدماً.

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:29 AM.