بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 25-02-2008, 12:45 AM
vipalarab vipalarab غير متصل
عضو

مشاركة: 101
مستوى تقييم العضوية: 0
vipalarab is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى vipalarab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى vipalarab
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة star services   مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
إحترامي أخي الكريم
أعتقد اني متفق معك في الموضوع ......

طيب يا عمر انا عندي تعليق صغير على جزء من كلامك وهو الحقيقه مش تعليق وإنما تحفظ إن صح القول ....

هم بالفعل من يصنع تلك البرامج الفاسده ـ ولكن هم أحسن وأفضل منا تعرف ليه ؟؟
لانهم بس بيصنعوها للتعليم والتدريب على إحتراف الحماية وكيفية سد الثغرات وأبسط دليل على هذا انك لو تعمقت قليلا في المواقع الأجنبية وبدأت تتردد بإستمرار على مواقعهم ما راح تلاقي شي اسمه الهاكر تماما ...
هل عمرك سمعت إن أحد الهاكرز الإجانب قد إخترق موقع عربي او موقع اسلامي أو حتى ترفيهي ؟؟
بس كام مرة سمعت ان الهاكر الفلاني إخترق موقع علان الأجنبي ؟ ملايين المرات ــ وياريته بيخترق المواقع اياها ولكنه بيتشطر فقط على المواقع البسيطة يالي اصحابها مالهم أعداء مع حد ــــ وطبعا يترك بصمة طفولية ع الموقع المخترق وفيها ما يدل على شخصيته كعربي او كمسلم وأغنية تافهه دائما ما تضحكني ــــ

من أين أتيت بهذه المعلومة سيدي الفاضل ؟؟؟!!!!
الغربي من دول لو عاوز يخترق أجدعها موقع عربي او مسلم يعملها بكل سهولة والعملية مو محتاجة حفنه من الدولاؤات كما تفضلت !!

المواقع الإسلامية ماشاء الله في تزايد مستمر ومالية النت وكلها على سيرفرات أمريكية أو كندية ــ الكفار كما تفضلت ــ ومع ذلك ماعمرنا سمعنا ان أحد الغربيين قد إخترق موقع اسلامي او ديني بشكل عام ..........
لا تتهم الناس زوراً وبهتاناً يا أخي الكريم ....

نصيحة يا أحمد لا تكفر مؤمنا .........
كل من قال " أشد أن لا اله إلا الله " فهو مؤمن ولا يصح لك تكفيره .....

وبعدين من تقصدهم بالتحديد ؟؟
أعتقد ان أحد " الكفار " هو من صمم التمبلت االمجاني يالي انت حاطه على موقعك الكريم

تحيآتي وتقديري ........

أولا اشكرك على مرورك الكريم اخى وايضا اشكرك على رأيك هذا وأنا احترمه جدا لكن أسمح لى الذى أراه منك فى ردك على المقال هو أنى متحامل على الغرب وانى اكفر هؤ
وانى أكفر هؤلاء وأأمن هؤلاء أنا لست نبيا أو أقول شيئا من الخيال للأنتباه لمقالى أوا اى شىء يدرج بالمواقع لألفات النظر كلا ثم كلا
فقط أنا أتكلم على مجموعة أيا كانت والجميع يعلم بها تماما وأيضا يعانى من تلاعبهم على النت وتخريب المواقع وأيضا أنت تقول ان البرامج التى يصنعوها الغرب
ليست برامج هكر كيف بالله عليك ؟؟ عفوا ومع أحترامى كيف اكون انا صانع للعسل الذى يشفى من الأمراض وفى نفس الوقت أحول هذا العسل الى سم
العسل الى سم قاتل؟؟؟؟؟
علاوة على ان حضرتك بتقول ايضا أنك تسئل اين هذا المؤسسات التى تجند ناس من هنا وهناك لتخريب المواقع نظير حفنة دولارات صح أخوى
بعطيك مثال صغير ( هل ليس هناك فئة موجودة هنا وهناك لنشر تنصير المسلمين؟؟؟ اليس هناك اشخاص لهم افكار هدامة موجودة بكل بلد
بلد لهدم شبابنا وأبنائنا وفى النهاية اخوى تقول أنى افترى على الله؟؟؟؟ أنا فقط أوضح أمرا ولك الخيار فى الرأى بالطبع ونحن نحترمه لكن
لكن كفا بنا نقول انهم احسن منا وهم افضل منا لأنهم لم يهكرو على العرب
برغم ان العالم كله يعلم ان مستلزمات الأنترنت كلها بيديهم ومن السهل عمل اى شىء وفى النهاية ايضا ينسب لأى عربى انه فاعله
لتقوم الفتنة والأحداث كثيرة اخى الفاضل وأنا أتكلم عن علم ويقين وليس عمرى صغيرا بل خبرتى كبيرة جدا بفضل الله واعلم ماذا اقول
لكن تسمح انت لى وبدون زعل ( حضرتك شكلك منتمى شويةه للغرب ) بدليل الدفاع عنهم وهذا انت حر فيه هذا رأيك ومبدئك لكننا بفضل
الله سنبقى وسنظل نحن الأقوى والأفضل على مر العصور من يوم خلق آدم وحتى تنتهى الدنيا بنا والحمد لله رب العالمين . ومشكور اخوى مرة اخرى
أخرى على سعة صدرك ورأيك الصريح

موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:36 PM.