المقال راائع جدا
ولامس حقيقة الخلط فى نواحي متعددة بالفعل
عن نفسي اقنع واؤمن أن علم التسويق هو اول العلوم التي تضع رجل الأعمال على طريق النجاح
فرجل الأعمال الذي تتاح له الفرصة لاختيار مشروع مناسب من ضمن قائمة مشروعات
اول ما يحتاج اليه هى الدراسة التسويقية للمشاريع المتعددة
وعلى اساسها سيكون اختياره
فاذا راعت الدراسة حالة السوق ..والعرض والطلب ..والنقص فى احتياجات السوق المطلوب تعويضه وتلبيته فى الجديد المعروض ..والاحتياجات التطويرية للمنتج بناءا على دراسة احتياجات العملاء انفسهم
نقاط كثيرة قد تفصل بين مشروع ومشروع
وبين نجاااح باهر وفشل ذريع
كل الشكر لك استاذي الكريم على ادراج المقال الجميل والمفيد هذا للجميع هنا للاستفادة
أطيب الأماني لك